قوائم ومواضيع ترفيهية

قائمة بآيدولز الكيبوب الذين أصبحوا سفراء عالميين وكوريين لـ ١٥ علامة تجارية فاخرة

قبل أن تزداد شهرة الكيبوب وموجة الهاليو، بالكاد كانت تختار صناعة الموضة مشاهير كوريين فما بالكم بآيدولز الكيبوب لتمثيل علاماتهم التجارية الفاخرة. إلا أنه بعد أن أصبحت شعبية فناني الكيبوب متفجرة ويملكون تأثير كبير في كل أنحاء العالم، بدأت دور الأزياء هذه والشركات العالمية تلاحظهم وتختارهم كسفراء كوريين وعالميين لها.

تفقدوا قائمة الآيدولز الذين اختارتهم أفضل دور الأزياء العالمية ليصبحوا ملهمين وسفراء لهم:

1 Gucci

اختارت غوتشي العلامة التجارية الفاخرة من إيطاليا كاي عضو فرقة إكسو ليصبح أول عارض كوري للماركة وسفير عالمي لها أيضا. هو يعمل كسفير عالمي للماركة منذ سنتين الآن. ولقد اختيرت المغنية آيو (IU) أيضا لتصبح السفيرة الكورية للماركة.

2 Chanel

اختارت ماركة شانيل جيني عضوة فرقة بلاكبينك لتكون سفيرة عالمية لها إلى جانب جي دراغون عضو فرقة بيغ بانغ الذي لطالما كان مخلصا للماركة وسفير لها منذ عام 2016.

3 Prada

في شهر فبراير 2020، أعلنت ماركة برادا أن ليسا عضوة فرقة بلاكبينك ستكون أحدث سفيرة عالمية لها! وفي شهر سبتمبر أعلنت الماركة الإيطالية أيضا أن إيرين عضوة فرقة ريد فيلفيت و تشانيول عضو فرقة إكسو سيصبحان سفيرين كوريين للماركة.

4 Burberry

أدهش بيكهيون عضو فرقة إكسو عالم الموضة شهر سبتمبر الماضي بصوره المدهشة حين تموضع بأزياء ماركة بربري لمجلة “هاربر بازار” وتم إعلانه وقتها كأحدث سفير للماركة. سيقوم بيكهيون بالترويج للماركة إلى جانب سفير الماركة العالمي الممثل يو آه إن (Yoo Ah In) وسفير الماركة الصيني لوكاس عضو فرقة NCT.

5 Dior

عبّر المعجبين عن سعادتهم حين أعلنت ماركة ديور عن اختيارها لـ جيسو عضوة فرقة بلاكبينك كسفيرة الجمال للماركة حيث ستقوم بالترويج لأزيائها، ومستحضراتها التجميلية، وعطورها. جيسو انضمت إلى سوزي “حب الأمة الأول” والتي تعمل كسفيرة للماركة منذ مدة.

6 BVLGARI

أعلنت ماركة بولغاري شهر يوليو 2020 عن اختيارها رسميا ليسا عضوة فرقة بلاكبينك كسفيرة عالمية لها. أيقونة الموضة الجميلة ستنضم إلى سوهو عضو فرقة إكسو، والذي يعمل أيضا كسفير كوري للماركة.

7 Armani

صورة جاكسون عضو فرقة Got7 المثالية لفتت نظر العلامة التجارية الفاخرة “أرماني” فاختاروه ليصبح سفير الجمال للماركة.

8 Yves Saint Laurent

على الرغم من أن روزي عضوة فرقة بلاكبينك استغرقت وقتا حتى حصلت على أول منصب لها كسفيرة عالمية لإحدى العلامات التجارية الفاخرة، إلا أنها أصبحت في النهاية سفيرة عالمية لواحدة من أفضل العلامات التجارية الفاخرة في العالم ألا وهي “إيف سان لورين” لتصبح بذلك أول سفيرة عالمية لها منذ 59 سنة.

9 Cartier

جاكسون عضو فرقة GOT7 أيقونة موضة بالفعل حيث يعمل أيضا كسفير لماركة “كارتييه”. سيعمل جاكسون أيضا إلى جانب جيسو من بلاكبينك وسيهون من إكسو في مشروع MZ Generation x Cartier الرقمي.

10 Fendi

جاكسون من GOT7 هو المثال الحقيقي للوسامة، حيث يملك جاذبية تبدو وكأنها تأسر أفضل العلامات التجارية الفاخرة فلقد اختارته ماركة “فندي” الإيطالية أيضا ليعمل كممثل لها.

11 Lancome

سوزي تعمل أيضا كسفيرة عالمية لماركة “لانكوم” منذ عام 2017.

12 Celine

أعلنت ماركة “سيلين” في شهر سبتمبر الماضي رسميا أن ليسا عضوة فرقة بلاكبينك هي أحدث سفيرة عالمية لها.

13 Zegna

سيهون الذي يعمل كعارض لماركة “كارتييه” يعمل أيضا كسفير لماركة Zegna وهي علامة تجارية راقية تأسست عام 1910.

14 Moncler

أختير مينهيون عضو فرقة نيويست عام 2019 ليصبح سفير كوري للعلامة التجارية الفاخرة “مونكلير”.

15 Acqua Di Parma

أصبح تشانيول عضو فرقة إكسو العام الماضي أول آيدول كوري يعمل كملهم وسفير لماركة “آكوا دي بارما”.

المصدر: kpopstarz

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى