رأي مستخدمي الإنترنتمنوعات آسيوية

تعليقات الكوريين على اعتراف المغنية الأمريكية ماريا كيري بماضيها المؤلم وأن عائلتها حاولت بيعها لقواد حين كانت في الـ ١٢ من عمرها

أطلقت المغنية الأمريكية يوم 29 سبتمبر كتابها الجديد بعنوان The Meaning of Mariah Carey والذي تروي فيه مذكرات حياتها لأول مرة.

كشفت المغنية الأمريكية من خلال كتابها الجديد العديد من الأسرار العائلية الصادمة عن علاقاتها العاطفية ومعاناتها من الاضطرابات النفسية. من تخديرها على يد شقيقتها وتهديد زوجها لها بالسكين إلى القصة المحزنة وراء تحولها لملكة عيد الميلاد.

تقول ماريا كيري في كتابها أنها عوملت بطريقة مروعة لوقت طويل من قِبل أخيها وأختها، حيث كانا يبيعان الأكاذيب عنها للصحف الصفراء. وتدعي ماريا أنها حين كانت في الـ 12 من عمرها لجأت شقيقتها الكبرى أليسون إلى تخديرها، وتقديم الكوكايين لها، وصبّ شاي مغلي عليها تسبب لها بحروق من الدرجة الثالثة، وحتى أنها حاولت بيعها لقواد.

تعليقات مستخدمي الإنترنت

عنوان المقالة: اعتراف ماريا كيري، “عائلتي حاولت بيعي كعاهرة”.
المصدر: Naver

  1. [+1,043, -59] بعد آخر حفل لها في كوريا لم أعد أستطيع التعاطف مع أي شيء تقوله. يجب عليها أن تصلح نفسها أولا.
  2. [+608, -9] هي عمليا النسخة الأمريكية من المغنية Insooni (يقصد بمستوى الشهرة والمحبة التي تتلقاها). لكنها تفوز بجائزة أسوأ مغنية على الإطلاق
  3. [+397, -105] انحفي أولا. نحن الذين ذهبنا إلى حفلها في كوريا لا نملك أي شيء لنقوله عنها بعد الآن. فقط عيشي حياتك بهدوء.
  4. [+303, -64] لأكون صادقا، فقط ويتني هيوستن من يمكننا اعتبارها مغنية بصوت مؤثر وعاطفي. كل ما تفعله ماريا كيري هو إصدار صوت كالدلافين
  5. [+162, -22] كيري-يا، اعترفي بخطأك واعتذري أولا
  6. [+70, -14] إذًا، ماذا إن كانت تملك بعض الدهون عليها، هل هذا سبب يبرر كراهيتها
  7. [+59, -3] هي على الأرجح بدأت تخسر أموالها الآن بعد أن أصبحت كبيرة في العمر ولا أحد يثق في الذهاب إلى أي من حفلاتها بعد الآن. لهذا هي تكتب أي شيء في كتابها هذا لتحقق ربح سريع.
  8. [+39, -3] هذا يظهر لنا مدى أهمية أن يعيش الشخص بتواضع. لماذا أحدثت ضجة كبيرة بموقفها المتعالي في كوريا؟

ملاحظة: مستخدمو الإنترنت مستائين من ماريا كيري بسبب حفلها الذي قدمته في كوريا الجنوبية عام 2014 والذي كان يترقبه العديد من المعجبين وقتها لكنه خيب ظن العديد من الأشخاص بسبب سوء جودته ومزامنتها لشفاهها علاوة على وصولها متأخرة للحفل بعشرين دقيقة والذي اعتبره العديد من الكوريين تصرف ينم عن عدم احترامها لهم خاصة وأن ذلك الحفل كان أول حفل تقيمه في كوريا منذ 11 سنة.

لقراءة موضوعها القديم وتعليقاتهم وقتها، تفقدوا هذه المقالة: المعجبون الكوريون عبروا عن استيائهم من تصرف ماريا كيري خلال حفلها في سيول.

المصدر: dailynaver

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى