أخبار عامة

آيدول سابقة كشفت أن منسقي الأزياء يملكون بالفعل عضوات مميزات يقدمون لهن أفضل الإطلالات، وهذا هو السبب

أضافت تينا (Tina) عضوة فرقة Blady السابقة والمعروفة حاليا باليوتيوبر soobeanie_ أو كريستين بارك (Christine Park) مقطع فيديو جديد أجابت فيه عن أسئلة محبي الكيبوب الملحة عن منسقي أزياء الكيبوب.

إحدى المواضيع التي كان يتوق المتابعين لمعرفة المزيد عنها كانت موضوع منسقي الأزياء وما إذا كانوا يملكون بالفعل عضوات مفضلات أم لا في كل فرقة.

حين تبدو إحدى العضوات وكأنها تحصل دائما على ملابس أجمل من عضوات فرقتها، يبدأ العديد من المعجبين بالتوقع أن تلك العضوة المعنية مفضلة لدى منسق الأزياء.

بالطبع، نظريا من المفترض بمنسقي الأزياء أن يعاملوا كل العضوات بشكل متساوي، لكن وفقا لـ كريستين بارك، فإن الحقيقة هي أن منسقي الأزياء يملكون بالفعل عضوات مفضلات، حيث قالت:

“إن أردت الإجابة عن هذا السؤال بشكل مختصر فسوف أقول نعم”

لكن لماذا؟ ما الذي يجعل منسقي الأزياء يفضلون عضوة واحدة عن الأخرى؟ وفقا لـ كريستين فإن السبب ليس جمال العضوة أو صداقتهم معها. بل لأن منسقي الأزياء يميلون إلى تفضيل الآيدول القادرة على تبنّي الإطلالات التي يبتكرونها بشكل مثالي. تماما مثل أي شخص عادي، فإن منسقي أزياء الكيبوب يملكون تفضيلاتهم الخاصة والتي يرغبون في تجسيدها على أرض الواقع لذلك يفضلون العضوة التي تحقق لهم ذلك.

قالت كريستين أنه حين تتمكن الآيودل من تبني الإطلالة بشكل مثالي، فإن منسق الأزياء يبدأ باختيار أزياء أفضل لتلك العضوة. أما الآيدولز الغير قادرات على تبنّى ستايل معين قد يكن “محبطات” لمنسقي الأزياء. لذا يميل منسقي الأزياء إلى توفير إبداعاتهم للآيدولز المفضلات لديهم لأنهم يعرفون بأن أولئك العضوات قادرات على إظهار الإطلالة بأفضل شكل.

قالت كريستين:

“لذلك قد يقدمون منسقي الأزياء إطلالات بسيطة جدا لعضوة معينة، ومن ثم يقدمون إطلالات فريدة ومميزة للعضوة التي يعرفون بأنها قادرة على تبنّيها بشكل رائع.”

أشارت كريستين إلى أنها تعرف بأن المعجبين قادرون على ملاحظة الأمر حين تحصل إحدى العضوات في الفرقة دائما على أزياء أفضل من الأخريات.

وعلى الرغم من أن الأمر قد يكون مصادفة في بعض الأحيان، إلا أن كريستين تقول أن معظم الأوقات منسقي الأزياء يعرفون حقا أن اختياراتهم في الأزياء ستبدو أفضل على عضوة معينة ولهذا يحظى منسقي الأزياء بوقت ممتع أكثر حين يبتكرون الإطلالات لأولئك العضوات.

بإمكانكم مشاهدة الفيديو كاملا أدناه!

المصدر: koreaboo

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى