أخبار عامة

“شبكة الوكالة التطوعية الكورية” رفعت عريضة دولية تطالب فيها مستخدمي الإنترنت الصينيون بالتوقف عن مضايقة لي هيوري والتنمر عليها

رفعت شبكة الوكالة التطوعية الكورية (The Voluntary Agency Network of Korea) والتي تُعرف اختصارا بـ VANK حملة عالمية ضد التنمر الإلكتروني الذي يستهدف النجمة لي هيوري (Lee Hyori) مع استمرار مستخدمي الإنترنت الصينيون بمضايقتها.

رفعت “شبكة الوكالة التطوعية الكورية” عريضة دولية بعنوان “أوقفوا الشوفينية (الغلو في الوطنية)، أوقفوا الإعدام الإلكتروني”. رفعت الوكالة هذه العريضة الدولية لتقف ضد المضايقة الإلكترونية التي تتعرّض لها لي هيوري من خلال مئات الآلاف من التعليقات الكارهة الموجهة ضدها. انتقدت المنظمة مستخدمي الإنترنت الصينيون

شجعت المنظمة مستخدمي الإنترنت من كل أنحاء العالم بتوقيع العريضة من خلال هذا الموقع: maywespeak.com/lynch

صرّحت المنظمة بقولها:

“نحن نقف ضد الشوفينية (الغلو في الوطنية)، والتي تستخدم ذريعة الوطنية لتسيء تفسير تعبير شخص آخر على أنه لئيم حتى يهاجموا ذلك الشخص بأكثر الطرق شراسة وعدوانية. لو أننا التزمنا الصمت، فإن هذا الأمر لن يتوقف بل سيتم تكرار نفس التصرفات في المستقبل. رجاءًا عبّروا عن معارضتكم لهذه النزعة الوطنية المفرطة وتشويه معنى حرية التعبير.”

ولقد طالبت المنظمة من الأمم المتحدة واليونسكو أن يضعوا مبادئ وأنظمة لمقاومة الهجمات الإلكترونية والتنمر الإلكتروني الذي يمارسه الصينيين بذريعة القومية الصينية.

صنعت المنظمة أيضا بوسترات رقمية تتضمن نفس الرسالة وتقوم بنشرها عبر الإنترنت. البوسترات تحاول نشر رسالة مفادها أن التنمر الإلكتروني مرعب ومخيف كسلاح يستخدم في حرب.

لمعرفة قضية لي هيوري مع مستخدمي الإنترنت الصينيون، تفقدوا هذه المقالة:

المصدر: allkpop

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى