رأي مستخدمي الإنترنتمنوعات آسيوية

[الآراء] المجرم الكوري الشهير “تشو دو سون” الذي ارتكب جريمته الشنعاء بحق طفلة في الثامنة من عمرها سيخرج من السجن قريبا

كشفت التقارير مؤخرا أن المجرم الكوري الشهير تشو دو سون (Cho Doo Soon) سيخرج من السجن بعد 100 يوم بالضبط. المجرم “تشو دو سون” معروف بجريمته المروعة التي ارتكبها بحق طفلة في الثامنة من عمرها في عام 2008.

هذا وصف للجريمة الفظيعة التي ارتكبها:

تحذير: تفاصيل الجريمة فظيعة جدا ولا تناسب ذوي القلوب الضعيفة

في عام 2008 اختطف “تشو دو سون” حين كان يبلغ من العمر 56 عاما طفلة في الثامنة من عمرها وهي في طريقها إلى المدرسة. المجرم قام بضربها واغتصابها بوحشية في مهبلها وفتحة شرجها وفتحتي أذنيها، ومن ثم حاول خنقها وقام أيضا بدفع رأسها تحت الماء ليجعلها تفقد وعيها. بعد ذلك حاول إزالة آثار المني الخاص به من خلال إقحام ماسورة داخلها وأضرّ بجسدها كثيرا لدرجة أن أمعائها خرجت وحاول إعادتها مجددا داخل جسدها. فقدت الطفلة نتيجة ذلك 80% من قولونها لدرجة أنها احتاجت إلى تحويل مجرى البراز إلى كيس خارجي تعيش به طوال حياتها نتيجة الضرر البالغ الذي لحق بأعضائها الداخلية.

بعد كل تلك الفضائع التي ارتكبها بحق الطفلة لم يُحكم على المجرم إلا بالسجن لمدة 12 عاما فقط حيث رأت المحكمة بأنه لم يكن في كامل قواه العقلية لأنه كان مخمورا وها هو سيخرج قريبا بعد 100 يوم.

هذا الحكم والقضية بأكملها أجّجت الرأي العام في كوريا الجنوبية وساد غضب عارم بين الناس لأنهم يرون أن الحكم الذي تلقاه المجرم كان مخفف جدا مقارنة بالجريمة الفظيعة التي ارتكبها.

تعليقات مستخدمي الإنترنت

عنوان المقالة: تشو دو سون سيخرج من السجن بعد 100 يوم.
المصدر: Nate

  1. [+1,120, -12] أتمنى أن يقتله شخص ما بمجرد خروجه من السجن
  2. [+1,147, -10] هو دمر حياة طفلة بطريقة فظيعة… وسوف يخرج من السجن حقا بهذا الشكل. رجاءًا، هلّا قمنا بقتل الأشخاص أمثاله؟
  3. [+75, -1] إلى الأخوة الموجودون في السجن معه، رجاءًا قدموا للدولة جميل واحد حسن واجعلوا من أنفسكم أبطال على مستوى الدولة
  4. [+63, -0] أتمنى لو قام شخص ما بإقتناصه عند باب الخروج
  5. [+63, -1] إذًا هم سيسمحون له بالخروج حقا. أشعر بخيبة أمل مرارا وتكرارا من نظامنا القانوني. أنا لا أريد إطعامه بأموال ضرائبنا لكني أفضل لو أنه يموت في السجن بدلا من عودته إلى المجتمع بعد الجريمة التي ارتكبها بحق تلك الطفلة وعائلتها
  6. [+53, -1] وبسبب الفيروس، هو سيخرج من السجن وهو يرتدي القناع وبذلك لن نتمكن أبدا من رؤية وجهه. وكأن هذه الأوقات ليست مخيفة بما فيه الكفاية. كان يجب أن يُحكم عليه بالإعدام فقط
  7. [+47, -0] أنا ما زلت لا أفهم لماذا يعتبروه كمجرم جنس فقط في حين أنه اعتدى على الطفلة ودمّر أعضاؤها لدرجة أنها أصبحت مضطرة إلى عيش بقية حياتها بأجهزة طبية. هذه محاولة قتل. ولماذا يتم السماح لمثل هذا المجرم الفظيع بالعودة إلى العالم؟
  8. [+46, -0] أيها القاضي، هلّا سألت نفسك رجاءًا ما إذا كنت ستسمح له بالخروج لو أن تلك الطفلة كانت ابنتك أنت؟؟؟
  9. [+38, -0] آمل أن ينتهي الفيروس قريبا لكن إن لم ينتهي بحلول ذلك الوقت وما زال سيخرج، أنا خائفة مما يمكنه فعله بعد خروجه مع ارتداء الجميع للأقنعة وقدرته على اخفاء هويته
  10. [+33, -0] يجب أن يذهب كل مقدمي البثوث المباشرة كمجموعات ويقومون بضربه، أنا سأقدم لكم كل التبرعات التي تريدونها
  11. [+28, -0] انتظروا، ألا تستحق جريمته السجن مدى الحياة أو عقوبة الإعدام…؟
  12. [+27, -0] حقيقة أن شيطان مثله سيعود إلى المجتمع تعني أن قانوننا فاسد حتى النخاع

المصدر: netizenbuzz

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى