منوعات آسيوية

توضيح كامل وبالتفصيل لقضية اتهام امرأة مسلمة اليوتيوبر الكوري داوود كيم بمحاولة اغتصابها منذ بداية ظهور القضية العام الماضي وعودتها للسطح مؤخرا

تورط اليويتيوبر الكوري داوود كيم (Daud Kim) والذي كسب شهرة كبيرة بين المسلمين بعد اعتناقه للإسلام العام الماضي، في قضية جدل بعد أن اتهمته امرأة مسلمة بمحاولة اغتصابها قبل أكثر من سنة.

بدأت قضية الجدل هذه أول مرة في شهر يونيو 2019، حين تقدمت امرأة باتهام اليوتيوبر بمحاولته اغتصاب صديقتها في سلسلة من التغريدات عبر حسابها الشخصي على تويتر حيث قالت فيها:

“هذا اليوتيوبر الكوري الشهير “جاي كيم” الذي اعتنق الإسلام حاول اغتصاب صديقتي في شقتنا بعد أن حاولت الاهتمام به في شقتنا. هو كان مخمور جدا! ولقد قدمت له الماء والطعام حتى يستفيق من سكرته. رجاءًا لا تدعموه. هو مقزز جدا. رجاءًا انشروا هذا في كل مكان.”

ومن ثم أضافت:

“نحن طردناه على عجالة واستحوذنا على هاتفه، كاميرته، واللابتوب الخاص به كدليل لو أن أي شخص احتاج ذلك. هو مقزز مقزز وحثالة.”

وضحت المرأة أنها هي وصديقتها مسلمتين وأنهما قدمتا إلى كوريا في رحلة سياحية. وحين سُئلت عن كيفية لقائها باليوتيوبر ولماذا أحضرته إلى شقتهما قالت:

“هو الذي كان يريد لقائي وأنا اتفقت، غير مدركة لمدى السكر الذي كان عليه. وحين رأيته هو قال لي بأنه يعيش على بعد 3 ساعات وأنه لا يسعه فعل أي شيء. لذا أنا اهتممت به وقدمت له الماء وساعدته حتى يستفيق من سكرته، ولقد جعلته ينام على الأريكة، ومن ثم فعل ما فعله.

نحن التقينا به صدفة في إحدى الحانات في تلك الليلة، ولقد تبادلنا أرقامنا وقام باللحاق بنا إلى الخارج في ساحة اللعب حيث كنا نتسكع مع أصدقائنا. هو راسلني قائلا بأنه يريد لقائي بعد أن أعود إلى المنزل واتفقت على لقائه في محطة القطار خارج شقتنا.”

وحين سُئلت المرأة وقتها ما إذا كانت تعرفه من قبل أم لا، وكيف عرفت بأنه مسلم على الرغم من أنه لم يعتنق الإسلام إلا قبل عدة أيام (وقت ظهور قضية الجدل العام الماضي وليس الآن)، ردت قائلة:

“هو قال لي في الحانة بأنه مسلم وأن الأمر كان سرا. أنا لم أرى فيديوهاته من قبل لذا أنا لم أكن أعرف. أعتقد بأنه كان يكذب ليحاول استدراجنا.”

انتهت قضية الجدل هذه العام الماضي بعد أن أضاف اليوتيوبر اعتذار على الإنستقرام قال فيه:

“قمت باقتراف خطأ لكن تم تسوية الأمر بين الطرفين. لذا من أجل كل الأطراف، رجاءً عدم ذكر هذا الموقف مجدداً.”

لماذا فُتحت القضية مجددا قبل يومين؟

قالت المرأة بأن داوود كيم انتهك اتفاقيتهم بحذفه لاعتذاره الأصلي عن الحادثة من حسابه الشخصي على الإنستقرام ولذلك عادت لتفتح القضية مجددا ورفعت فيديو قامتا بتصويره من تلك الليلة كمحاولة لإثبات صحة كلامها.

صديقتها هي التي صورت الفيديو أما الضحية فيمكننا سماع صوتها وهي تبكي في الخلفية. تم رفع الفيديو عبر حساب الضحية على تيك توك @Kurapikacult. والذي يظهر فيه الرجل وهو يجمع متعلقاته ويرتدي سرواله الداخلي.

كتبت المرأة هذا التعليق على الفيديو:

“فيديو يفضح الرجل الذي اعتدى علي جنسيا. في أول يوم وصلت فيه إلى كوريا، حاول اليوتيوبر جاي كيم/داوود كيم أن يغتصبني وأنا نائمة. انشروا هذا الفيديو في كل مكان. أنا الضحية. أنا أملك المزيد من الأدلة. هو حذف اعتذاره وقام بحظرنا حتى يستمر في التلاعب في الملايين من مشتركيه. الشرطة الكورية لم تفعل شيئا لتحمينا ولم تقم بتوجيه تهمة ضده. قد نتعرض لدعوى قضائية بسبب هذا لكننا نريد العدل. قوموا بمقاطعته حتى يُطرد من كل المنصات. معجبيه يضايقونني أنا وصديقتي حتى هذا اليوم. أنا التقطت هذا الفيديو بعد الحادثة. إلى هذه الدرجة نحن كنا مصدومتين. هو دمر رحلتنا بالكامل. لقد كنا نعيش في خوف.”

كشفت المرأة بأنها رفعت بلاغا ضده في الشرطة بعد الحادثة لكنها سحبت شكواها بعد أن توصلا إلى اتفاق ألا وهو نشر فيديو اعتذار عن الحادثة على حسابه في الإنستقرام.

بعد ذلك نشر داوود كيم يوم 24 أغسطس فيديو اعتذار وضح فيه كل ما حدث من جانبه، حيث قال:

“مرحبا، أنا داوود كيم. أود التحدث عن شيء انتشر عني البارحة في مواقع التواصل الاجتماعي. في البداية إنجليزيتي ليست جيدة آسفٌ بشان ذلك. بالأمس نشر شخصٌ ما منشوراً مضمونه أنني حاولت التحرش بأحدهم، لذا سأتحدث عن هذا. أعدكم بقول الحقيقة فقط وسوف أخبركم بكل ما أعرف.

حدث هذا منذ عامٍ وشهرين ماضيين، حدث قبل أن أُصبح مسلماً. في السابع والعشرين من يونيو كنت أشرب وحيداً في نادي هيونداي الليلي وقابلت فيه فتاتين تحدثنا وتبادلنا الرسائل وبعد مُضِي عدة ساعات أرسلت رسالةً لإحداهن رغبة بمقابلتها وهي أرسلت عنوانها موافقةً على ذهابي لمكانها.

بسبب إفراطي بالشرب وكوني بحالةٍ سيئة، هي أرادت الاعتناء بي. وبعد أن تحدثنا قليلا من الوقت وذهبت للنوم على الأريكة عندها فقدت وعيي، وبعد تذكري لما حدث عندما استفقت .. شخصٌ ما كان يصرخ عليّ وأنا كنت أتدحرج على الدرج صرختا عليّ وقالتا بأنهما ستبلغان الشرطة. أصابتني حالةٌ من الذعر آن ذاك لذا خرجت من ذلك المكان مسرعاً. هذا ما أتذكره وهذا ما فعلته.

بعد إبلاغهما للشرطة، وقولهما أنني كنت أحاول التحرش. تم التحقيق معي من قِبَلِ الشرطة لكن في البدايةِ اعتقدت أنني لم أقم بفعلها لأنني لم أتذكر شيئاً حول الأمر، واعتقدت أنني لست بذلك الشخص السيء. لكن بعد سماعي لما قالتاه شعرت بوجود شئٍ خاطئ .. وشعرت بالذنب. شئٌ سئٌ حقاً.

هي أرادت مني أن أعتذر. لذا تقابلنا وجهاً لوجه في الخامسِ من يوليو 2019. اعتذرت لها بصدقٍ وهي قَبِلت اعتذاري. توجد وثيقةٌ تؤكد الأمر وهذا ما كُتب فيها: 1/ أبلغت الضحية عن الحادث الذي وقع في السابع والعشرين من يونيو 2019 موضحةً أنه حادث تحرشٍ جنسي في مركز شرطة سيول/مابو لكن تراجعت عنها. 2/ وافقت الضحية بسلاسةٍ على سحبها ولن تقوم بطلب أي مساءلةٍ مدنية أو جنائية. 3/ أشارت الضحية لعدم رغبتها في معاقبته على حالته المذكوره أعلاه.

تلك كانت الوثيقة لذا. قدمت تلك الوثائق للشرطة وبعدها تم إلغاء الإبلاغ وهذا هو السبب في أنه لم تتم مقاضاتي وانتهى الأمر من الجهة القانونية. بعد ذلك نشرت اعتذاراً على الإنستقرام كان أيضاً متفقاً عليه، وهذا كان الاعتذار: “قمت باقتراف خطأ لكن تم تسوية الأمر بين الطرفين. لذا من أجل كل الأطراف، رجاءً عدم ذكر هذا الموقف مجدداً.”

لكن بعد شهرٍ من هذا أنا حذفت منشور الاعتذار لأنني كنت خائفاً من الانتقادات. لكن تصرفي كان قليل احترام للغاية. آسفٌ بشدةٍ لهذا. أنا آسفٌ بصدقٍ عن الجزء الذي تأذت هي فيه بسببي. أنا آسف.

شربت الكحول، فقدت عقلي وقمت بارتكاب خطأ. أعلم، هذا سئٌ للغاية.

قبل عامٍ مضى كنت أتجول بينما يرافقني شعور تلاشي وتدمرِ الذات، لذا اعتنقت الإسلام محاولةً مني لأكون شخصاً أفضل. تُبتُ لسنة وأيضاً تُبتُ لله. فكرتُ أني إن تُبتُ بجديةٍ ولمدةٍ طويلة فقد يُغتفر لي ذنبي. صليت راغباً بأن يهديني الله إلى الطريق الصحيح.

أنا أيضاً آسفٌ بشدةٍ لمتابعيني الذين سيصابون بصدمةٍ وخيبة أملٍ بي.

الحمدلله الآن أنا تغيرت. الآن أعلم لما لا يجب علينا الشرب، ولما على الرجل معاملة المرأةَ بشكلٍ جيد وحذر، بعد أن تغيرت على مدار عام، أنا حاولت أن أكون شخصاً جيد. أتوب وأندم كل يوم. لكن أولاُ كان عليَّ أن أتحمل مسؤولية ما فعلته. لذا فهذا سبب قيامي بالفيديو

مرةً أخرى بعد. أنا أعتذر منها ومن كل أُولئك الذين آمنوا بي ودعموني. أنا آسف.”

بإمكانكم مشاهدة فيديو اعتذاره أدناه:

474 تعليقات

    1. وياريت يكون ستان بعقل شوية لسه واحده كانت بتهاوشني لأني قولت أن الايدول ده ممكن يكون بيواعد ردت عليا بقلة ذوق وقالتلي لا هو قايل انه مرتبط بالفانز وما بيخونا … شييييت ي رجال من عقلك بتقولي هادا الكلام ومصدقين حالهم

      1. بموت كيف دخلتي بنقاش مع امثالها ترا هذول يرفعون لك ظغطك وما في فايده اصلا

        1. ما دخلت أنا كاتبة كومنت علي مقطع فيديو اللي هو قوانين اللي بيفرضوها علي الايدولز دي فقولت انه من حقه يواعد وذكرت اسم ايدول اني بتمني يواعد علشان دي حياتهم لقيتها نازله فيا شتايم وانتي متخلفه ده هو قفايل انه مرتبط بالفانز واللي هو لساني عجز عن الرد عن الأشكال دي مش عارفه هما أغبيه لدرجة يصدقوا الأوهام دي

        1. كوك ذا الظاهر الفارس الذهبي للخرفان الله يعينه جته ذنوب لاتعد ولاتحصى

        2. الوحيد اللي بدعيله يواعد علشان يخلصنا من فئة اسمك والشيبرز والنيلة دي فاضل شوية ويشبكوه مع الحائط المسكين

        3. قصص منحرفه عن الايدولز وبنت ومكان اسم البنت يحطوا “اسمك”عشان تحطي اسمك بدالها يصير كأنه القصه معك انتي

        4. استغفرالله يارفعه الضغط وبعدين يقولون ليه الناس يقولون عننا بزران متوسط بافعالهم هذه😭، اهم شي انهم عايشين الجو بس

        5. يبختك والله انك مش بتصادفي بتوع اسمك 😂😂😂 دول شوية متخلفين كده بيعملوا روايات ويحطوا فيها الأيدول واسمك بحيث انك تتخيلي نفسك في الرواية مع الأيدول

        6. ايوة وتكاثروا أكتر من الأول وبقوا منتشريين في كل حته وخلوا الواحد يقفل تويتر وانستجرام بسببهم 🤦‍♂️

      2. هدي حاسب الايدول معندهم مشاعر لا بحسو ولا شيء يعني ادا قال للفانز نتاعن احبكن هو صح يحب هناك عدت انواع من حب
        معندك ماتقولي غير ربي يهديهم

      3. يا مثبت العقل والدين … حتى عندنا في هادي الافكار انا اتمنى كل ممثليني ومغنييني المفضلين يتجوزو ويستقرو احسن لهم نفسيا … الفانز مو معاهم بالبيت لما يحسو باكتاب او لما يحزنو ,,, بس الحق عالايدول اللي يقولون مثل هالكلام لمراهقات …

        1. الفانز العربي وحقين الشيبرز العرب أسوء من الأجانب بمراحل لدرجة انهم بيعملو تحليلات منحرفة للأعضاء مع بعض علشان يسبتوا الشيبرز حقهم انهم ريل وحاجه قمة القرف

      4. ياااااكثرهم عزيزتي انا حتى اللي من نفس قاعدتهم الجماهيريه يهاجموني مافيها شي اذا انتقدت فرقتي اللي احبها بدون قلة ادب والله ياني هجوم لدرجه صكرت حسابي وطلعت من الفاندوم فصرت ما اعلق عشان ما اعرض نفسي للسب عشان ناس ما اعرفها ولاتعرفني في بعض الفانزات جليلين حيا و عديمين تربيه

        1. حقيقي والله الواحد لو انتقد بأدب مع أن من حقك تنتقدي مثلا فرقتك لو حاجه معجبتكيش مثلا طالما بأدب وليكي تقولي رأيك الخاص مش تمشي ورا قطيع وتصقفوا علي أي حاجه وفجأة تلاقيهم داخلين يشتموكي انتي فيك وكذا وكذا وحقيقي بنات عقلهم أصغر من حبة السوداني

      5. النوعيه دي بتعصبني جدا كل شخص من حقه يحب و يتحب ببقى نفسي اسألهم يعني انتوا مش هتتجوزوا مش هتحبوا بجد الله يعينهم على نفسهم و كويس انها قالتلك كده بس في ناس بتشتم على طول

  1. هي بكامل قواها العقلية تأخذ معاها شخص مخمور و على حسب ما فهمت هم التقوا في حانة !! شو بتعمل هنيك و ايضا ذي نتيجة تطبيلكم لكل واحد كوري يتحدث العربية او يعطيكم وجه

        1. مدري الله اعلم انا ما رحت كوريا معرف نظامهم 🤷🏻‍♀️ بس ذي مو المشكله اللحين يعني لو كانت مو مسلمه كنتو بتدافعون عنها بس لانها مسلمه صارت هي الغلط؟

        2. لو ما كانت مسلة ما تدخلت و كنت رح ارمي اللوم عليها لانها مدخلة واحد سكران لبيتها

        3. نفس الشيء حتى لو مو مسلمة تدخل واحد سكران تعرفت عليه قبل لحظات بيتها

        4. الحين انتي تركتي كلشي وركزتي على انو الحانة فيها اكل حلال ؟؟؟؟ عنجد ياخي فهموا القضية اغتصاب مو قضية راحت عالحانة واجت لاتدخلون الدين بالموضوع حاكموهم على انهن بلادين وش بيكلع معكم هو الغلط مااقول اهي ماغلطت غلطا بس متله هو يستحق العقاب

        5. طيب انا و البنت تحدثنا على الدين و انتي شو اللي رافع ضغطك في تعليقي !

        1. مدري الله اعلم انا ما رحت كوريا معرف نظامهم 🤷🏻‍♀️ بس ذي مو المشكله اللحين يعني لو كانت مو مسلمه كنتو بتدافعون عنها بس لانها مسلمه صارت هي الغلط؟

        2. مالو دخل الاسلام ابدا كلهم الاثنين غلطانين و الامر بالمنطق انتي تخيلي سافرتي دوله لاول مره للسياحه و طلعتي تتمشين هل بتقولي لشخص غريب تعال بيتي بعدين يسرق كل اغراضك كا مثال هل بتتفاجئين انه سرق ؟ حتى الشرطه بتقولك ايش فيه حبيبتي انتي مدخلته البيت ليه مصدومه. بامريكا شفت قضيه وحده اهلها طردوها من البيت متخيله و بعدها صرات تعيش بالشوارع جاها واحد عرض عليها المساعده و قبلت راحت بيتها تحرش فيها و اغتصبها في الصباح هربت و غردت تغريدات بحسابها عشان لا تفضحه راح قتلها. بتويتر رفعو هاشتقات وصلت ترند و خبرو الشرطه تدرين الشرطه الامريكيه ايش سوت؟ بس حطتها بقائمه المفقودين حتى ما حققو مع المجرم ولا بحثو عنها💔💔 كل هذا وهي مشرده وما عندها مكان وشوفي عذرها اقوى من عذر البنتين هذول الامر وما فيه ان القانون لا يحمي المغفلين ، ولحد يقولي متعاطفه معه و عبده للكيبوب ومدري ايش والله ماعرفته الا اليوم بعد فضيحته + معروف عني قد ايش ادعم البنات و قضاياهم بس الحق حق هنا اثنينهم غلطانين

        3. صح هي كمان غلطانه و كلنا عارفين بس اللي غاثني انه الناس شادين حيلهم عشان يثبتون انها هي الغلط لدرجه انهم نسوا الهدف من الموضوع + روحي اقري الكومتنات اللي باليوتيوب عالفديو حق اعتذاره و شوفي كم شخص يدعمه مررره قرف

        4. عارفه الاشكال اللي هناك + اغلبهم رجال فا ما استغرب تعليقاتهم المقرفه بس حتى هنا كمان اغلب التعليقات تدافع دفاع مستميت عن تصرف البنت و نست الواقع و المنطق لنكن عادلين و ماندعم زي ذي التصرفات عشان لحد يقع فيها حتى لو انتي مو مسلمه ادخال احد غريب لبيتك اكبر غلط بتاريخ البشريه البيوت حطو فيها اقفال لييهه؟؟ ببساطه عشان لا يدخلون الغرباء بس فكرو فيها كذا 😊

        5. عندك نقطه و اتفق معها بس يبقى برأيي انه الهجوم عليها المفروض يخف شوي

        6. هي قالت انها بس اعطته رقمها مو عنوانها و احسه شي طبيعي لانهم جايين سياحا ويمكن كانو يبون شخص كوري يثقون فيه يساعدهم + قالت ما كانوا يدرون انه سكران لذي الدرجه لما اعطوه موقع بيتهم بس اتفق انه ماكان المفروض يدخلونه لما شافوا انه سكران يمكن كان حكم خاطيء منهم بس يبقى الغلط مو غلطهم

    1. بما انك دخلتي في نيتها وفي تقصيرها فدينها الي محد له دخل فيه لان علاقة بينك وبين ربك خلينا نشوف راي رسولنا الكريم صلى الله عليه وسلم لما عرف ان بيناتهم في واحد تحرش فبنت قبض على يده وقاله الست صاحب الجذيبة بالامس؟ يعني مو انت الي لمست البنت فالامس؟ فقال والله لا ابيعك ما سال عن لبسها او عنها هي ومع العلم ان كان قبل الحجاب والستر ييعني بنت ماشية بملابس الجاهلية الفضفاضة الشفافة لان في مسرح الجريمة مافي تبرير لمجرم ومافي وعظ لضحية بس نعطيها حقها والباقي عليها بينها وبين ربها فانتي مالك دخل اذا دخلت واحد مخمور ولا صاحي فبيتها مو هي الغلطان هنا

        1. وجهة نظرها انتي شايفاها غلط صح؟
          يبقى ليه هي م تشوف وجة نظرك غلط كمان

      1. تدرين انك مو مظطرة تردي على وحدة وصفتيها بالجهل قبل شوية و ذا رأي و ما رح اغيره ابدا و في فرق بين قصة الرسول و ذي

        1. مافي فرق اذا هي غلطانه في انها دخلته بيتها ذيك غلطانه في انها مو لابسة محتشم ثاني شي رديت لاني لقيت 20 وحدة موافقة لكلامك فحبيت اوعيك ان حتى الرسول *بما انك دخلتي الدين في البداية* يشوف ان من المتحرش غلطان مهما كانت الضحية وما يصير نبرر له ولو في تبرير للمتحرش ولو شوية ما كان تحرم وتعليقك يوحي في ان في تبرير له انها هي دخلته بيتها وبس والله + الجهل مو شتيمة حتى انا ممكن اكون جاهلة في اشياء ثانية كلمة جاهلة يعني قلة المعرفة فقطومو كلنا عارفين فكل شي فهالدنيا

        2. بعدين رجعت لتعليقي انا ما وصفتك بالجهل انا وضحتلك انها مو شتيمة 🙂

  2. انا مصدومه جداً ..انا كنت بحبه ومتابعه كل فيديوهاته .. للأسف هو نزل من نظرى رغم انى لا أملك محاكمته أو اتهامه طالما يقول إنه تاب واعتذر للضحيه وهى قررت التراجع ومسامحته ..ربنا يهديه ويهدينا ..صوره المسلمين مش ناقصه تشويه أصلا

  3. الاغتصاب ممنوع في كل العالم مو قضية تخص ديانة ما فقط
    الوحيدين لي يقدروا يسامحوا داود هم الضحية و الله تعالى البقية ما عندكم اي حق لما تقولوا لا تقلق الله سيغفر لك و الاشياء الاخرى لانكم ما عندكم ما دخلكم
    الضحية غلطها الوحيد انها دخلته لبيتها مع انها كانت خايفة انه يحدث له شيئ لانه كان سكران قالت له يبقى عندها حتى الصباح بس هو طلع منحرف
    في النهاية هو اسلم و الله هو الوحيد لي يعرف نيته لذلك خلينا نكون محايدين و ما ننتقد احد
    بالمناسبة اعجبني موقف اليوتوبر يونغ كثيرر

  4. بعيداً عن السالفه المعقده واذا هو مذنب او لا
    البنتين كيف سمحو لشخص سكران يدخل بيتهم🙂💔 مو من اصدقائهم حتى
    وش عرفني لا يرفع علي سلاح او شي مو في عقله هذا فاقد
    + طيب ليه سامحته بالاول؟! كان خلته ينعفن بالسجن اذا صدق اذاهم مايحق له يطلع منها بس باعتذار

    1. المهم ان الموضوع يخوف مره
      تخيلتني مدخله سكران بيتي😕 رعب ما اضمن تصرفاته
      ان شاء الله يموت برا انا وش دخلني هو الي شرب وجاب السكر لنفسه

        1. بالضبط 🙂 اما انهم كانو صغار مره او انهم كمان ماكانو بعقلهم
          الفكره لوحدها تخوف لو فعل فيهم شي اكبر القانون الكوري ماراح يحاسبه لان عذر كنت سكران عندهم كفيل بتخفيف العقوبة بشكل ظالم

        2. ما اعتقد بنت صغيرة تدخل حانة اقل شيء بتكون ١٨ سنة وماتعتبر صغيرة

  5. ياجماعه لا حد يصدق الكوريين

    بعض الكوريين يكرهون العرب
    يكرهون الدين السلام
    يكرهون الرسول

  6. ليه تعطون الكورين ذا الاهتمام المبالغ فيه؟ وتطلعون بمنظر السهلات الخرفان وغيره؟؟؟؟؟
    شوي احترام لذاتكم تراكم تمثلونا كشعوب عربية ماتمثلون انفسكم وبس واغلب الكورين ترى ماخذينكم طقطقه والظاهر ذا واحد من الشله ذي..

  7. عفت كل شي وركزت على امراة مسلمة! كيف تكون مسلمة وتحضر حانات؟ وكيف تلتقي وتصادق شخص مخمور؟ وصديقتها ليش گاعده أتصور بدل ماتساعد صديقتها وتمنع اللي صار؟؟ غريبه الف سؤال وسؤال بخصوص الموضوع هذا

    1. اول شي قلتيه اظن مالنا دخل ميصير ندخل فنيتها ماندري شنو كانت تبي تسوي داخل البار لا نحكم بسرعه وهي التقت فيه كشخص عادي مو مخمور وصديقتها يمكن من الخوف ما عرفت شتسوي فقامت تصور كلنا عندنا اسئلة بس افضل شي نحط احتمالات ما تظلم حد

    2. برائيك بهالتطور والزمن هذا والانتفتاح الي صاير الانسان وقت يقع بمشكلة شنو او شي ممكن يساويه ؟؟؟ يصور حتى يحط عندوا دليل يوثق الحادث وبعدين اقلك مو كل من راح حانة قليل ادب روحتها عالحانة مليون بالمية غلط واول اسبابها انه حرام بس قضيتنا هي حاول يغتصبها افهموا بقى 😑😑😑😑😑

    3. فيه ناس تروح الحانات بدون ماتشرب مشروبات كحوليه بس يجلسون يتكلمون مع اصحابهم هو على حسب الثقافه

  8. بليز وقفو تقديس للكوريين البنات اللي تدافع عنه نعم خير وش تحسون فيه مافهمت يعني عشانه كوري والا عشانه مسلم واذا مسلم ترا ما راح يضيف شي للاسلام بالعكس الاسلام راح يضيف له انا من اول ما ابلعه واحسه متصنع وبعد هذي القصه صرت اكرهه حرفيا وعبدات الكوريين اتمنى توقفون اقسم بالله منظركم بايخ

  9. ابعت داوود لفترة طويلة وما اظن انه يدعي لانه اذا جينا للدين فاهم اشياء كثيرة قناته تعتبر مفيدة نوعا ما وفي فترة قصيرة قدر يستوعب ويبث اشياء في الدين صحيحة تماما اذا جينا لقناته فهو ما يقول او يفتي باشياء غلط كل شي عن الدين قاله صح

    بس هذا ما ينفي انه انسان مقزز ومغتصب ومتحرش ويستاهل العقاب
    وهذا كمان ما ينفي انه تاب وفي حكم الله سبحانه وتعالى التائب كمن لا ذنب له لا تنسوا هالنقطة

  10. + لمتى نتطور والناس لازالت تشوف الضحية يقع عليها اللوم في كل شي؟ وين كلامكم بمقالة جوي والنساء مع النساء ولا بس مفهوم دعم النساء يقع على الكوريات وبس؟ اهي غلطانة تمام نردد لكم كلامكم الي بحسابات الحشرة تقولون جل من لايخطأ ومافي احد معصوم عن الخطأ اوكي وين نظرتكم هذه عنها؟ نكون اكثر منطقية الشعب الكوري كله سكير بس ماشفناهم كلهم اذا جو يسكرون يغتصبون! وخلونا نمسك الموضوع حبة حبة ترى لو اجلس بالشارع متفصخة مايحق لك تجي وتغتصبني انت تقدر ترفع علي شكوى بتخريب المنظر العام واساءة تصرف وغيره بس ماتجي تغتصبني لازم نفرق بين الامور عمر الغلط مايتعالج بغلط

    1. شوفي لما يلاقيها بشارع ويغتصبها هنا اللوم كله يقع عليه بس تسمح له يدخل شقتها وهو سكران وتنيمه فيها ولسا تعرفوا على بعض هنا غلطانة

      1. غلطانه نعم بس مايحق له يغتصبها ياسلام من اي منظور تفكرون؟؟ سواء في بيتها ولا ببيت الجيران

        1. واذا صار مو مسلم اجلطييني؟ ترى الاغتصاب جريمة بكل الدول وبكل الاعراق والاديان ؟ يعني يحق لغير المسلم الاغتصاب؟ بكامل قواك انتِ؟ وفوقها سكران كانك تخففينها بكلامك ترى الشعب كله سكير بس موكلهم يغتصبون ، الخطأ راكبة من راسه لرجولة

        2. منو قال مو جريمه ، اتمنى تفهمي اننا ضده وضد اي واحد مغتصب ،بس كان ع البنت تخاف ع نفسها م ترمي نفسها للخطر

        3. مايحق له اتفق معك ماحد له حق بس كمان لاتنسي انه سكران عقله مو براسه شو تتوقع منه مثلا شوفي الي صار بلمنتج مع البنتين

    2. في الشارع عريانة و ما تبي واحد سكير يغتصبها النسويات شو مسوين بالمجتمع 😂

      1. شدخل النسويات بالموضوع؟ ولا تبين تركبين الموجة باي طريقة؟ ايه كل شعوب العالم على البحر عريانه شفناهم مغتصبات؟ الكورين بالذات مفاصيخ من فوق ومن تحت جاء احد واغتصبهم؟ صدق من قال عدوة المراءة اهي المراءة بس كيف نحارب الجهلة امثالك هنا السؤال

        1. اولا ما لك حق ابدا انك توصفيني بالجاهلة ابدا ما بتعرفين ما توصفيني بالجاهلة مفهوم!!
          و على ذي الالفاظ بنسحب من النقاش معك

        2. الجهل مو شتيمة الشتيمة شي ما تقدري تغيريه الجهل تقدري تغيري ذي الصفة فيك وتصيري واعية اكثر مو كل شي عالجرح صار شتيمه تثقفوا اكثر حتى في الشتايم…

        3. بالنسبة لي شتيمة و ايضا ما تعرفني لتوصفني بالجهل من مجرد تعليق و ايضا ممكن اكون مثقفة اكثر فما لك حق ابدا توصفني بالجهل او انعدام الثقافة

        4. مدري ارد بنفس طريقتك الوقحة او اترفع عنك + وقاحتك صدمتني

        5. ترا الكوريات المفاصيخ على قولتك هم كمان يعانوا من الاغتصاب و التحرش و حتى إنهم يحطوا كاميرات في الحمامات حقهم

        6. حلو عشان تعرفين تصرفات الكورين وماتستغربين تصرفات الحشرة هذا وتبررون له ، محد نكر بس لازم تعرفين التحرش والاغتصاب ماله علاقة بدين او حشمة حبيبتي وعندك في بلادنا خير امثلة

        7. أنا ما بررت له و هو مجرم و يستحق العقاب ، بس بالله عليكي أحد يدخل سكران لشقته البنات كان لازم يكونوا أكثر حذر عشانهم في دولة أجنبية ، انا بس حبيت اوضح لك إنه حتى في الغرب و كوريا و الدول الي عندهم حرية و على قولتك بنات مفاصيخ عايشين فيها و يتعرضون للتحرش ،

        8. ايوه محد نكر انهم مايتعرضون لتحرشات وغيره بس بنفس الوقت ياليتك سامعه موقف البنت كامل قبل تتهجمين علييها

        9. ترا الكوريات المفاصيخ على قولتك هم كمان يعانوا من الاغتصاب و التحرش و حتى إنهم يحطوا كاميرات في الحمامات حقهم

  11. هي البنت مسلمة اعرف انو ما دخلني اني اعلق على علاقة اي احد بربه بس البنت مسلمة و تروح للبار و تستقبل رجل ببيتها لالاوحبيبتي

    1. واذا يعني مسلمة؟ ترى محد معصوم من الخطأ ترى في مسلمين بالاسم بعد لانقحم الدين بتصرفات فردية رجاءاً مثل مع الاخ يشوه الاسلام بتصرفاته عمر الدين ماكان مسؤول عن تصرفات الفرد

      1. عاودي اقري التعليق تاعي بيا و مباعد ارواحي ديرونجيني عاوديه 2.3 مرات اكاكا و مباعد ارواحي

  12. لو نعكس الادوار ايدول كورية عزمت صاحبها وبعدها جاء حاول يغتصبها وش نظرتكم؟ كيف موقفكم؟ اوه صح اهي دخلته اهي تستاهل؟ صدق زمن عجيب

    1. تركوا المغتصب المجرم ولاموا البنت انها دخلته بيته 🙂 زمن عجيب وناس عجيبة

      1. ما تركنا احد اني توني رحت و بحثت عن قناتة و بلغت عنة و ثاني حچينة صحيح اذا تريد تسوي شي زين تطلبلة تكسي

        1. لما تحصل الجريمة خلاص هنا مافي مجال للنصيحة مانقدر نقول للبنت الي لابسة قصير بسبب لبسك تحرش فيك نفس الشي هنا ما نقدر نقول لها بسببك اغتصبك هذا الكلام صح بس قبل الجريمة ننصح ونقول لا تدخلي حد ولا تلبسي قصير اما بعدها فمحد ملام غير المجرم محد!! مافي تبرير له اذا هو مو مريض كان نام وصجى وراح بيته غير كذافهو متحرش مريض لازم يعاقب بالسجن.

      2. صح البنت ملامة لانها دخلة رجال سكران نص الغلط يقع عليها عكس البنت الي حالها حال نفسها بشارع ويغتصبونها

      3. ما تستاهل مفيش سبب أو مبرر للأغتصاب ولكن أحنا بنقول فعلتها غلط أكيد هو لازم يدفع ثمن غلطته وهي تاخد بالها بعد كده ومتثقش في حد

        1. ميصير نلوم الضحية في اي جريمة لان لومها يعتبر تبرير للجريمة وحرام نبرر للمجرم جريمته النصح يجي قبل ما تحصل الجريمة اما بعدها ميصير ننصح ونقول انتي الغلطانه انتي دخلتيه بيتك لان يعتبر كسر لها فوق الكسر الي مسوي لها المجرم فقط في وقت الجريمة لما تحدث يسقط اي تبرير نفس * لبسك قصير * مالبسي حجاب* انتي الي اغويتيه* هذي كلها تلميحات تدل على تبرير ما نقدر نقولها فوقت الجريمة لانها صارت خلاص.

        2. م تبربربعرف الولد غلطان وكلنا ضده بس البنت ليه تعرض نفسها لموقف زيه؟؟هنا نلومها عشان تنتبه ع نفسها اكثر اتخيلي كان احد غيره وم قدرت تهرب منهمن كان هكون اغتصبها فعلا،واعيد م بررنا للمغتصب غلطان ونص والبنتمنها غلطانه توثق ف واحدم غريب سكران وتدخله بيتها

        3. تخيلي واحد ترك بيته مفتوح و ما قفله وراح سافر و لما رجع لقى بيته إنسرق ، فنحن لما نقوله إنه يقفل بيته هل هذا يعني إن نحن نبرر للمجرم، هذا الشخص لما ترك بيته مفتوح هو صار معرض للسرقة ، و صحيح السرقة جريمة و كل حاجة
          بس الأنسان من الأولى إنه يتعلم منه غلطته هاذي و المرة الجاية ما يكررها و نحن لازم نستنكر فعل الشخص و نعاقب المجرم ، أتذكر شفت قصة لوحدة لقت واحد في الشارع و راحت دخلته شقتها و في النهاية إغتصبها و قتلها ، في واحد علق قال : إنه هذا يدل إنك ما لازم تدخلي شخص غريب بيتك و لازم تكون أكثر حذر بس طبعا لقى هجوم من “بعض النسويات “يقولوا إنه ممكن تعرفي شخص 20 سنة و يقتلك ، الخلاصة إن نحن لما نستنكر فعل الفتاة مش قاعدين نبرر للمجرم فهو يستحق أشد العقوبات لكن نحن نريدها تكون أكثر حذر في المستقبل

        4. أنا معك في هادي النقطه مفيش مبرر لسلب حقوق الغير طالما الشخص مش سامحلك .. أنا بس نفسي البنات ميدوش الشعب الكوري زياده عن نفسهم بسبب أدوارهم في الدراما ويفتكروا انهم في الحقيقه كده

    2. محد كال تستاهل كلنة انو ليش تدخلة بيتهة مادام تعرف انو هوة سكران
      من عكستي الادوار الايدول الي عزمت صاحبها كان سكران لو لا؟؟

      1. مكتوب انه طلب وقال ان بيته على بعد ثلاث ساعات وانها خلته ينام في الاريكة فقط!! كان يقدر ينام ويطلع زي اي ادمي عادي بس هو مريض راح اغتصبها
        ما نقدر نلومها لانها دخلته بيتها هم ثقافتهم غير عنا ما نقدر نفرض ثقافتنا عليها

        1. مافي مجال للنصيحة بعد ما تحصل الجريمة
          ثاني شي في مية احتمال فليش دخلته بيتهم بينه انه هو قال ان بيته بعيد ثلاث ساعات خلته ينام في الاريكة كان يقدر ينام ويصحى ويروح البيت بعدين تراه سكران مو مخدر السكران ما يمشي في الشارع ويغتصب الناس اذا السكر مبرر لجريمة كان كل الي شرب مسوي جريمة حاليا ومنهم الايدولز الي عندهم الخمر زي شرب الموية سو ؟؟ هو مريض فعقله هو مجرم ويحتاج عقاب او مصحة مافي تبرير له سواء دخل بيت شخص غريب او شرب خمر

        2. هوة سكران يعني يمكن ينسى اسمى شنو حسب الكمية الي شربهة
          و اذا طلب مساعدة تكدر تطلبلة تكسي اني ابد مشايفة بنات ثنين مسلمات يدخلون ولد تعرفوا علية بنفس اليوم و سكران لبيتهم

        3. طيب انا ما اخالفك في هذا الشي بس هذا الكلام ينقال قبل الجريمة هذا الي اقصده لانه يعتبر كسر لها فوق الكسر الي مسويه لها المجرم كاننها نزيد عليه الغلط ويعطي تلميح ان في مبرر لفعل المجرم هذا باختصار الي اقصده

        4. يي طبعاً اكيد هسة منكدر نغير شي بس الي نكدر نسوي نخلي المجرم يتعاقب و البنت تتعلم من غلطهة

        5. هي مسلمة ماله دخل الثقافة بلاسلام كمسلمة ماتسمح لرجل غريب يدخل بيتها بدون محرم بعدين رجال سكران

      2. ياسلام على المنطق الي يشرف الامة العربية من ذكائك ، وش الفرق عن السكران والغير سكران؟ ترى نتكلم عن جريمة يالانسانية انتِ!!! واذا انتِ ماقلتي تستاهل غيرك ذكر غير كذا وعلى فكرك معظم الكورين ومنهم حبايبكم يسكرون بس ماشفنا واحد منهم راح واغتصب فكري فيها طيييب

        1. اني شايفة كلش زين الفرق بين السكران و الغير سكران
          و فكرت بلبنت اكيد حتى رحت و بلغت ع حساباتة و نشرت بقروب لصديقاتي حتى نكدر نغلق حسابة
          يي صحيح اني ماذكرت انهة تستاهل لانو شكد ماغلط الضحية يبقى ضحية و المجرم اسوء بكثير فلازم هو يتعاقب و البنت تتعلم من غلطهة

    3. مو فاهمه ايش دخل الايدول ، البنت سواء كانت مسلمه مسيحيه يهوديه مجوسيه او من اي دين ، والله حتى لو اختلفت المعطيات و كان اللي بالقصه ولد لسى ادخال احد غريب لبيتك اكبر غلط بتاريخ البشريه ذكرت بتعليقي فوق مثال انك انتي مسافره سياحه لدوله و بغض النظر عن دينك تعرفتي على احد وقلتي له تعال بيتي قمتي الصبح لقيتي كل اغراضك مسروقه هنا غلط مين؟ طبعا السرقه فعل شائن بس هل هذا يعني انك مو غلطانه؟ حتى الشرطه بتقولك ليه دخلتيه بيتك القانون لا يحمي المغفلين مو قاعده ابرر غلطته بس خلونا نكون عادلين كلهم الاثنين تصرفهم خاطئ جدا لا تبينو ان تصرف البنت عادي عشان لحد يقع بخطئها مره ثانيه الزمن هذا محد يدخل غريب ببيته وهذا شيء معروف

      1. غلطانة محد نكر بس الفعل الغير مبرر له من العرب ضد الضحية اوفر ، طرحت مثال الايدول لانه من ثقافتهم عادي يدخلون اصدقائهم بيوتهم مايقولون اوه حرام او غلط وعشان يبين جهالة البعض لو صار نفس الموقف لشخص يعني لهم ، مثلاً على سبيل المثال دامك طرحتي مثال السرقة لو نجي للعدل على قولتك وبما انك بلينك موضوع ليسا حق مدير اعمالها يوم سرق منها المبلغ ترى الغلط على ليسا بعد لانها مثل الغبية وثقت فيه صح ولالا؟ شفتي ماكانت ردة فعلكم كذا وفكرتوا بمشاعرها وبس يوم جاء لبنت ثانية ماوقفتوا نفس الوقفة يهمكم مشاعر المشهور وبس سواء ظالم او مظلوم + على فكرة ترى ماهاجمك لانك معظم كلامك اتفق معه اتكلم بصورة عامة..

        1. بس امثلتك كلها غلط بغلط مثال الايدول اللي قلتيه و ذكرتي بعدها انهم عادي يدخلون اصدقائهم لبيوتهم (اصدقائهم) مو احد توهم تعرفو عليه بنفس الليله اناديه عندي مستحيل اي ايدول تسوي كذا حتى ٩٩٪؜ من العامه ماراح يسون ذا التصرف + كمان استخدام ليسا كا مثال غلط ليسا مع المانجر حقها من بدايه ترسيمهم وحتى كانو ينشرون لهم مقاطع كانهم اصدقاء و اعز تعرفه اكثر من ٦ سنين طبيعي بتكون بينهم ثقه بس اكيد هذا ما يبرر تصرفها و لا تقولي دافعنا عنها اغلبنا حزن عليها بس اعترف بغلطتها و عشان اثبت لك نزلت بتعليقاتي القديمه على المقاله وشوفي ايش كنت كاتبه

          – مسكينة ليسا كانت مره مقربة منه كانه صاحبها وكل البلينكز عارفين يلا اهم شيء ان رجع لها نص المبلغ والمفروض تتعلم ما تثق باحد بسهوله

          مهما كان مقرب الحذر دايما واجب بس فحال ليسا اخفضت حذرها لانه صديق وخانها قصه تماما مختلفه عن هاذي اللي دخلت و استئمنت واحد غريب صدقيني مهما كانت المعطيات بتكون رده فعلي نفسها على الموضوع الغلط غلط و القانون للاسف لا يحمي المغفلين

  13. طيب هم وش وداهم نادي ليلي ؟ وليش ياخذون معاهم رجال غريب عنهم و سكران وهم مسلمين صراحه مقدرت اتعاطف مع احد لا دوود ولا البنات كل الي همني هو ان صورة الاسلام قاعده تتشوهه اكثر وللاسف انها ساهمت في تشويهه و اذا حذف بوست الاعتذار يعني وين المشكله ما اشوف انه سبب لترجع تفضحه طالما هي بنفسها تنازلت عن الشكوى + هو كان سكران ع الاخر شي طبيعي يكون مخلوق مقزز الغلط عليك انتي الي اخذتيه بيتك
    انا اكرهه الي يسامح شخص و بعدين لما يشوفه بدا ينشهر يرجع يفضحه مرا ما تحزن + داوود صراحه من البدايه انا ماحبيته لكن تابعته بعد ما صار مسلم فقط

    1. خلينا نعتبر حذفه للبوست مشكلة كبيرة لها كان تشتكي الشرطة ذا شغل الشرطة م مستخدمين الانترنت

      1. هي في دولة اجنبية…..
        تحسبين الشرطة تعطيها الحق و ما اعطاتو حتى لابناء بلدها….

        1. تقدر تتصل بسفارة بلدها و تحكيلهم اللي صار و بعدين راح يحاسبوه

        2. حتى انا مازلت مستغربة ليش ما شكت بيه السفارة لكن راحت تنشر القصة في السوشل ميديا

        3. بعد تشتكي الشرطة وم اعطوها حق تقوم تنشر القصه بالانترنت مو بس نشرتها وماشتكت هنا يوضح انه غرضها التشهير فيه

      2. حسب ماقريت البنت قالت رحنا شتكينا بس ولا بالهوا محد عبر والشرطة قعدوا يقنعوها بالتسوية لانو افضل حل عالاقل حصلت اعتذار بس يبقى همين انجبرت عالتسوية

  14. نحن التقينا به صدفة في إحدى الحانات في تلك الليلة، ….
    😶😶😶😶
    انا اكره المتحرشين والمغتصبين كلهم نفس الطينه مش فارقه بس لا تلموا الاسلام الان لان هذا الشيء حصل قبل الاسلام وتم تسويته خلاص…احس اللبنت فتحت الموضوع بس علشان تفش غيضها او علشان تفضحه مع انه في بينهم اتفاق …وهو غلطان ليش يحذف المنشور…وكمان حصل لعمررو بن الخطاب انه قتل بنته ودفنها وهي حيه قبل الاسلام ولما
    اسلم راح يبكي لعند الرسول وكلمه ببالموضوع الرسول زعل جدا وعاتبه وبعدين قاله ان الله قد غفر له كل ذنوبه قبل الاسلام فلا تدخلوا الاسلام بالموضوع…..ملاحظه اناا مش من الفانز له ولا متابعه له اصلا

  15. تخيلوا اجيب بيتي واحد فاقد وعيه بسبب الشرب و انصدم منه لانه حاول يتحرش فيني ؟؟؟

        1. يمكن توقع يصير زي الدراما اذا رجال صاحب وبعقله وهو يخاف ربه وعارف لدينه ومتدين ومؤمن وتقي مابثق فيه وادخله شقتي مابالك بشخص فاقد وعيه وممكن يقتل مو بس يغتصب

  16. ياجماعة مش فاهمة حد معلش يفهمني براحة دلوقتي هو نزل بوست على انستقرام اعتذار ليهم تمام وبعد ماتشهر على يوتيوب بعد سنة مثلا هو مسح البوست ده دلوقتي هما عرفوا ازاي انه مسح البوست حد قالهم يعني ولا لما بوست بيتمسح بيوصل إشعار للمتابعين َولا هم كل شوية بيخشوا يطمنوا على البوست موجود ولالا ده اول شئ تاني شئ هما مسلمين ازاي وراحوا حانة تالت شئ في الفيديو بتاع داوود وهو بيلبس الاندر بتاعه كانت بتصور وبتقول استغفرالله ومعرفش ايه الواحد لما بيشوف شئ غريب أو بيتعجب بيقول يلهوي ياخراشي بالانجليزي تبقى مثلا اوميجاد زي متكون تعمدت تقول استغفرالله عشان تبان انها مسلمة صح ولا لا، رابع شئ ليه لما دخلت على اكونت البنت الي حاطة صورة جويي توايس دي لاقتها بتدعم الشواذ وده حرام اصلا وفالاخر احب اقول ربنا يستر الجميع ولاد وبنات ويستر الناس كلها يارب

  17. بصراحة احس هسى صار عدل الرجال حاول يغتصبها اغتصاااب ياجماعا افهموا حتى الي بالسجن والمجرمين بيحكوا اقذر واكثر جريمة ماتنغفر الاغتصاب والبنت اجنبية ببلد غريب سكتت عن حقها لانو ماباليد حيلة ومحد يحس بالغربة الا الي مجربها وسبحان الله الي اوحالوا يمسح الاعتذار حتى يظهر الحق وتاخذ حقها
    واي احد تحاول تدافع عنه اقول بس حطي حالك بمحلها والله لتكرهي ام حياتك والساعة الي اجيتي بيها عالدنية وماانكر الرجال يمكن تاب بعد مااعتنق بس يمكن مو اكيد يمعود انتم نفسكم تشكون من غدر القريب شلون تكونون واثقين لهالدرجة بواحد غريب مثلو ماتعرفون عنه غير الي هو يقلكم عليه لهيك كبروا عقلكم وافتحوا مخكم وافهموا الموضوع ماينسكت عليه .

    1. لو كنت مكانها ماكنت وثقت بشخص غريب واعطيته عنوان بيتي ودخلته الشقة وهو سكران

  18. الغبيات اللي انتشرن مثل الجرذان بكل مكان ويقولن انه خلاص ماعليه غلط لانه اسلم؟ ريلي ؟ واذا اسلم صحيح الله يغفر له وهالشي بينه وبين ربه بغفر له الاشياء المحرمه بالاسلام مو مثل السرقه ةالقتل والاغتصاب اللي هي محرمه وغلط على كل واحد عقله براسه مو بمكان ثاني هالاشياء ماله علاقه بالديانات انتو والاوبا مالتكم
    يت ربي مسحتوا كرامتكم بالارض عشان المشاهيير مشيناها بس الحين على اي واحد كوري؟ تعرفون نظرتهم كيف صارت لنا؟ الله لا يعطيكم عافيه يا رب

    1. تخيلي قرات هذا التعليق
      بعضهم يدعي الإسلام عشان عارف هوس بعض المخفات وركضهم وراهم بس لأنهم كوريين فسهل الإيقاع بهم
      يعني جديا !!

      1. قريت تعليقات الكوريين على الموضوع
        فيه منهم يستهزء بالدين حتى بسبب تعليقاتهم وحسب اللي يقولوا! جالسين يفتون بكيفهم وفيه متفشل منه لان كوري+ اساسا لا البنت ولا الولد عرب ولا يمدون بعرب بصله ابي افهم ليش البنات شوي ويموتون ما اعرف

        1. جزمه ههههههههههههههههههه قريت تعليقك ووصلت للكلمه ضحكت
          بالله فهمنا تذلون نفسكم على المشاهيير بس واحد من العامه!!

        2. عاد شوي ويموتون ذي شفناها مع مشاهيرهم الحين صاروا ستان للشعب 😂😂😂
          شر البلية مايضحك

      1. مثل ما قلت بنت تحت لازم يفهمون انو احنا ستان للدراما والكيبوب مو للشعب بكبره

  19. البنات حركاتهم نص كم ولا يدل أبدا انهم مسلمات. أنا ما أدافع عن الولد بس البنات مو أحسن منه. توقعي والله أعلم الولد كان يحسب صدق إنه بينام مع وحدة فيهم. أصلا مكان اللقاء يدل على ذا الشي. تقابلوا معاه في حانة وأعطوه رقمهم وعنوانهم وضيفوه سريع سريع وهو سكران طينة. معليش صعب إحسان الظن فيهم. وبعدين بحثت عنهم وشفت حساباتهم ومدري وش أقول.
    هذي صديقتها تدعم المثلية وتغريداتها مقرفة. تقول ادعموا البتنتين بتعليقات حلوة لأن التعليقات عليهم قبيحة
    https://twitter.com/chewykiss/status/1284532181017264135
    وهذي الضحية اللي تقول عن نفسها مسلمة:
    https://www.tiktok.com/@kurapikacult/video/6864735205903650053

    1. البنت غلطانها مليون بالمية بس القضية هوني اغتصاب البنت قالت لا ولا يعني لا ماكو اي قوة بالعالم تقدر تجبرها على هالشي بقضية الاغتصاب لو مهما تعدت الاسباب البنت ضحية لاتقلي عملت وراحت بكيفها رادت تروح عالبار مو متمسكها بدينها هذا شي مايخصها بس مو كل بنت راحت لهنيك معناته تستحق الاغتصاب الشب هو الغلطان مليار بالمي

      1. أعطت عنوان بيتها لواحد غريب ما تعرف عنه شي علشان تهتم فيه وتنومه على كنبتها؟ في أي عالم عايشين؟ لو كان صديقها ولا بينهم معرفة سابقة بأصدق بس كذا لا. هذي تسمى one night stand ومنتشر عند الأجانب. مثل ما قلت صعب جدا إحسان الظن فيهم.

        1. فيه ناس بيكون متأثريين بالدراما اللي هو في المسلسلات بيعملوا كده والرجالة كيوت بيخافوا علي مشاعر حبيباتهم ومش بيعملولهم شئ بس في الواقع وجود ولد وبنت في نفس البيت غلط كبير ولازم نفرق بين الحقيقة والدراما الحياة مش مسلسل مفيش حد بيقولك تعمل ايه ومتهعملش ايه علي حسب السناريو … معظم البنات واخده فكرة ان الرجال الكوريين كيوتين كتير بس الحقيقة غير كده خالص واللي بيدل علي كده القواضي اللي بنشوفها الفترة دي … الأوبا والأيدول اللي مفكرينه كيوت ما خفي كان أعظم عنده

        2. الوضع والوقت يكدر يشرح كلشي لما راحت عالبار وشافته اكيد كانوا مو مخمورين وبنية التعارف بتعطيه مثلا انا هون ساكنة تخيلي الموقف بس انتي وقت الي تتعرفي على رفيقة جديدة مو لتحكي هيك بس هون اجانب مو متمسكين بدينهم فالشب والبنت نفس الشي ماكو فرق وانا ماقلت البنت مو غلطانة غلطانة واخذت جزاها بانو حاول يعمل فيها هيك وهالجزا ليضل ملازمها طول حياتها بس هو ؟؟؟؟؟ شو ساولوا احد عمل بينوا شي مجرد اعتذار وخلص سكر السالفة انتهت من جدك ؟؟

        3. بشرط انو ينزل اعتراف على مواقع التواصل الاجتماعي بس هو حذفه فا هي نزلت الخبر

    2. الصراحة أنا كمان ما ارتحت للبنتين …. شفت صور لواحد فيهم ما أدري الضحية أو صديقتها عاملين لها صور و هي باللايف على الانستغرام … البنت تتحدث عن القضية وواضعة مكياج كثيف و مستلقية بطريقة ممكن أقول أنها إغرائية … يعني إنتي راح تتكلمي على قضية حساسة ليش ما تجلسين بجديةو تتكلمي على الأمر حتى الناس تعرف كيف تحكم عليك أنا الصراحة ما وثقت فيها حسيتها شوي تبغى الشهرة و الله أعلم

    3. الصراحة أنا كمان ما ارتحت للبنتين …. شفت صور لواحد فيهم ما أدري الضحية أو صديقتها عاملين لها صور و هي باللايف على الانستغرام … البنت تتحدث عن القضية وواضعة مكياج كثيف و مستلقية بطريقة ممكن أقول أنها إغرائية … يعني إنتي راح تتكلمي على قضية حساسة ليش ما تجلسين بجديةو تتكلمي على الأمر حتى الناس تعرف كيف تحكم عليك أنا الصراحة ما وثقت فيها حسيتها شوي تبغى الشهرة و الله أعلم

  20. توضيح بسيط
    مسلم او غير مسلم مسلمه او غير مسلمه هذا ما يغير شي ابدا ابدا استوعبوا هالنقطه
    هاي الحادثه صارت بين انثى وذكر وبس اتركوا دياناتهم على جنب بلا مغثه زايده

  21. “هو قال لي في الحانة بأنه مسلم وأن الأمر كان سرا.
    لا يالحمزه
    بدال ما تقولون البنت ليش بالحانه ليش مدري ايش
    ليش ما تقولون الاخ المسلم شعنده بالحانه؟ ولا انتو من تيم الولد شايل عيبه؟

    1. كلهم غلطانين. الولد وجهه أصلا مو مريح بس البنات بعد مو طالعين منها كل واحد أشين من الثاني

  22. الي راح يهاجم البنتين احب اقولكم ان فيه ناس تثق وتعطي فرصه مثل الاروبيين الي يسمحون للشباب السوري والمراهقين السوريين انهم يعيشون في بيوتهم أو لما يشوفون رجال عطلانه سيارته ويوقفون له نساء يساعدونه لان في مجتمعهم أكثر الناس عاديين ومايضرون بعض وهم اكيد خافو عليه لان فيه كثيير رجال يتعرضون للسرقه أو حتى الاغتصاب وهم في حال سكر أو لحالهم فلا احد يلوم فاعل الخير اذا عندكم طاقه تعلقون علقوا على المجرم

    1. ما الوم اي فاعل خير بس هذا الزمن ما يخلي لفعاعل الخير حاجة الناس الآن اصبحت خبيثة اذا حاولت تروي جانبك الطيب شاوفها فرصة انهم يستغلوك على اساس انك سمحتلهم لهذا والان بالذات في هذا الزمن لازم كل واحد يحذر حتى الاقارب صار الواحد يخاف منهم ما بالك بالغريب

  23. والله كان عندي بعد نظر لما ما ارتحت له ولا لاي يوتيوبر كوري وقاط مع العرب

    1. في كتير يوتيوبر كتييييييييييير حياتهم قدام الكاميرا و شخصيتهم و نوايهم مختلف تماما عن الحقيقه لهذا انا بطلت من زمان اتابع اليوتيوبر

  24. سالفه ثانيه اخوان
    هي مسلمه بس مو عربيه فرقوا لان حسب اللي اشوفه 90% من المسلمين الاجانب مو ملتزمين بسالفه الصداقه والعلاقات والحفلات لذلك تصرفها يعتبر طبيعي حسب البيئه اللي نشأت فيها

        1. مي تو بالجزائر عندنا

          منطقتي مختلفه كليا ع العاصمه 😶 بنفس البلد ولكن عالمين مختلفين كليا

        2. مي تو بالجزائر عندنا

          منطقتي مختلفه كليا ع العاصمه 😶 بنفس البلد ولكن عالمين مختلفين كليا

        3. عندنا كمان نفس الشيء المناطق المدنية تختلف عن بعض وتختلف عن الريفية

        4. يب لذلك ما يصير نكول الغلط اكبر منها لان هالشي اساسا عادي ببيئتهم حالها من حال المسيح وغيرهم هناك

      1. ما جت عالرقص المشكلة بالاختلاط والصداقات مع الرجال واعطاءهم الثقة يكونوا مقربين منهم كثير لدرجة لو ما تعرفي انها تصلي وتصوم ما تصدقي انها مسلمة لأنه بيحصل فيه ملامسات ومزاح يعني مو شيء من اخلاق المسلمة اللي المفترض ما تخلي رجل من غير اهلها يلمسها

    1. اشوف التصرف السليم تروح تشتكيه للشرطة انه خرق التسويه عشان يتحاسب لانه مستحيل يسلم نفسه

      1. حكت انه الشرطة ما عملولهم شي ولا ساعدوهم
        دولة كوريا عنصرية اتجاه الاجانب ومتساهلة بقصص الاغتصاب
        أفضل شي أنها فضحته

    2. هم وقعوا عقد تسوية من ناحية القانونية انتهى الوضع ودامها كانت تشوف ان حذفه للبوست خرق للتسوية كانت تشتكي فيه مرة ثانية

  25. الفئة اللي عايشة بأحلام اليقظة وبانية أحلامها انها حتسافر كوريا والاوبا رح يحبها ويتزوجوا ويعيشوا بسعادة وشغل افلام ومسلسلات، واللي بيركضوا ورا اي حدا كوري ولاصقين فيهم وبحساباتهم ومخلين العالم اللي بتحكي عن الكيبوبرز بنات متوسطة معهم حق، هدول متى رح ينقرضوا بالله؟؟ ما في مشهور كوري بأي موقع لسوشال ميديا إلا والبنات (العرب ) موجودات بحسابو يخي مش هيك

        1. حذفتو من سنة بس اختي عندها حساب والتعليقات اللي بتفرجيني اياها فيها كمية تخلف مش طبيعية

        2. انا ايضا ماعندي تيك توك بس اشوف باليوتيوب المقاطع خزي لدرجة مو طبيعية

      1. مره كتبت في اليوتيوب اكثر دولة فيها ارمي العرب نزل تحت التعلقات شوت اكثر ينكرون السعودية فيها ارمي تكثرين و جلسين ينضربون و يقون دولتي فيها ارميز اكثرمن السعودية مفيها ارمي

        1. معك حق عشان هيك بلاقي بنات فوق 18 سنة وتصرفاتهم طفولية واسوء من ام 8 سنين

      1. ايه بس العرب يختلفون عن الغرب ١٨٠ درجة عندنا تحفظ وهم عادي عندهم ما انصدم من الغربيات عكس العربيات

      2. يعني عشان الغربيات بيعملوا هيك الموضوع عادي صار احنا مالنا ومالهم عنا عقولنا وبلاش تقليد اعمى

    1. أو اللي بيعملوا فيديوهات كيف تكونيين كوريه وكأنهم حاجه حلوة يعني عايزين يلغوا هويتهم ويصيروا يقلدوا ناس تانيه

  26. تعبت و انا اتكلم فهاذ الموضوع و تعبت من الناس لي صارت تبرر لمغتصب فقط لأنو مشهور و تعبت من البنات لي جالسين يلومون البنت و هذا داوود واضح يستغل العرب حتى ينشهر و م مصدقة انو في ناس يدافعون عنو و وحدة تقول فطر قلبي و حزنت عليه و مسكين و خرا عليهم اففف و نتس تبرر انو ما كان مسلم كأنو الاغتصاب متعلق بالدين و ناس تبررلو انو ما كان فوعيو و هو ذكر كوري متخلف مغتصب مقرف غبي حمار ممثل بارع ضحك على كل العربيات الغبيات

      1. ما قرأت كل القصة لكن شفت بعض التبريرات و كانت ذي من بينها .. واضح مستغل الدين للشهرة

  27. كنت خايفة من موضوع انه ممكن يجي اشخاص ويستغل الدين الاسلامي عشان الشهرة … مبالغة بعض الناس بمحبة الكوريين وصلهم لدرجة يرفعوا أي كوري يحب العرب او يدعي انه يحبهم بينما المعروف تماما ان اكثر الكوريين عنصريين تجاه العرب بس شافوا قد ايش العرب يدعموا أيا كان فممكن يصير الاسلام وسيلة شهرة من يعلم خصوصا من معرفتي بالكوريين قد ايش يحبوا الفلوس … عموما ممكن يكون غلط كشخص ما اتهمه انه استغل الاسلام لأنه الشيء هذا بالنية لكن الناس رح تحط موضوع انه مسلم بعين الاعتبار ويزيد تشويه صورة المسلمين عندهم … ليت العرب يبطلوا حماس تجاه الكوريين

    1. قلتي لي فقلبي و هو ما استغل الاسلام هو استغل العربيات و هوسهم بكوريا و نجح و الحين نشوف النتائج

  28. عاد بصراحة مسلمة ورايحه حانه حتى مواعده شخص لشقتها هم بنات م خافوا ع نفسهم تدخلين رجل سكنك ليه ؟!! ذابحتك العاطفة الانسانية!!!
    للاسف كلامها يرجع عليها خصوصا هذا قبل
    يسلم بجد يفشلون

    1. لا مو قبل لا يسلم
      قال لها بالحانه انه مسلم يعني حتى هو مسلم شعنده بحانه؟!

      1. لما حجرولها في تويتر قالت كذا. هم شافوا كلامها متناقض ويوم حجرولها قانت تبرر

        1. السالفة زمان وبعدين ناس حجرولها وقالولها ترى سالفتكم قبل ما يسلم كيف عرفتي وقتها إنه مسلم قامت تبرر وتقول قلي في الحانة وقال سر. تلعبها على مين؟ البنات فيهم شي مو مريح

    2. ممكن هي كانت تعاطفت معه وواثقه به وقالت اوصله لبيته وارجع فقط
      هي ليس لها ذنب

    3. ممكن هي كانت تعاطفت معه وواثقه به وقالت اوصله لبيته وارجع فقط
      هي ليس لها ذنب

      1. رجل مراح يضره شي لو تتركه بالشارع ليه تدخله سكنها انا م اويد تصرف الشاب كلهم غلطانين بس عجزت افهم هالبنت

        1. ممكن استخدم كلمة انا مسلم لا اعلم شيئا عن ديني ارشديني …الخ وهي كان تفكيرها تساعده لا اكثر

      2. رجل مراح يضره شي لو تتركه بالشارع ليه تدخله سكنها انا م اويد تصرف الشاب كلهم غلطانين بس عجزت افهم هالبنت

  29. اليوتيوبر دول و الله اعلم بيستغلو الدين علشان يشتهرو اكتر . و الناس بتصدقهم بكل سهولة . كذا مرة اقول الدين مينفعش فيه الإجبار نهائي . الكوريين لقو الطريقة اللي يستغلوكم بيها . انا عندي اصدقاء كتير صينين و منهم مسلمين محدش فكر يطلع يستغل الدين . انا فاكرة في رمضان ان في نفس الأسبوع اتنين كوريين أعلنو إسلامهم و كانو تريندنج .
    ناس بتستغل المرضى و ناس بتستغل المشاكل العائلية و الطلاق و الحمل و اي حاجة علشان يشتهرو . اليوتيوب لحس دماغ الناس .

    1. طيب هم ما احد اجبرهم … داوود كيم بنفسه صور الشيخ وهو يقول له أنا ما اجبرك هل رح تدخل هذا الدين طواعية وانك لازم تكون مقتنع وهو تقبل فلا تقولين اجبار محد أجبر احد … بالنسبة للاثنين اللي اعلنوا اسلامهم واحد منهم شخصيا كنت اتابعه احس انه دخل الاسلام صادق وليس تريندينغ لان نوعية الفيديوهات اللي كان يختارها من سنتين تقريبا فيها اشياء ما شفتها بفيديوهات غيره ..
      شفتي اللي تعمق كثير جدا ويسمع مشايخ اكثر من اي شخص اخر وكلام ناس مقنعين مو مجرد فكرة في رأسه او موضة بعكس الكوريين اللي فيهم دخل الاسلام بدون تعمق كافي وحتى ان فيه واحد منهم اخطاءه مو اخطاء طبيعية حتى اللي دخل الاسلام من قريب لابد الشيخ يوضح له بعض النقاط بس الموضوع كأنه تهاون ما ابي ادخل بنيته لكن ما اقتنعت كثير في بعض اخطاءه … من الآخر باين اللي دخل الاسلام عن اقناع ومن اللي دخله ممكن عشان الشهرة محد يعلم بالنيات لكن متأكدة ان واحد من اليوتيوبر اخذ وقته ومو لاجل شهرة

      1. أنا برأيي الدين دا شئ شخصي. و مفيش داعي أن حد يعمل فيديو يقول أنا أسلمت و انا كذا. غير انهم بعد كدا بيعملو نفس نوعية الفيديوهات copy/paste. عمتا انا مبحبش اليوتيوب . و كان في فعلا إجبار في الكومنتات من المتابعين . و انا قولت في بداية تعليقي الله اعلم.

    1. هلا كنت عم فكر بنفس الشيء😂😂😂

      حت شجار الأرمي و الاكسو ال ما يوصل لهذي الدرجة من الأزدحام 😂😂

  30. يلي يقولو البنت مخطئة لانها ذهبت لملهى ليلي وهي مسلمة هذا الشي بينها بين ربها مادخلكم من انتم لتحاسبوا الناس خصوصا أننا جميعا نخطا ولا يوجد من معصوم عن الخطأ

  31. اتمنى ان تقبلوا رأيي
    لكن الاغتصاب جريمة لا تسوى بهكذا طريقة ولا تتعلق باي دين
    وهي مرفوضة من قبل الجميع

    المسلمات عندما يرين شخص اعتنق الاسلام يعتقدن انه ملاك ولا يخطأ وكيم هذا ربما ليس مسلما اصلا وهو يريد ان يشتهر فقط وكلامه لا يدل على انه نادم على فعلته
    انا شخصيا الغيت متابعتي له بعد هذه القضية

      1. عادي كل واحد يحاسبه ربي اذا كان ذلك خطأ في دينه
        لكن لا اعتقد انه مسلم بل كذب على البنت ليجلبها هذه طريقة قديمة

    1. الاغتصاب يدخل في بند حقوق العباد وهو ذنب لا يغفر الله إلا برضى الطرف الآخر

    2. الاغتصاب يدخل في بند حقوق العباد وهو ذنب لا يغفر الله إلا برضى الطرف الآخر

  32. اولاً يلي سوا داوود بالبداية لما حاول يغتصبها كان خطأ كبير جداً ويعتبر شبه جريمة لانه كان مو بعقله اساسا بسبب السُكر وكان لازم يتعاقب بس البنت سحبت الشكوى ولهذا ما اتعاقب رغم انه غلط وتسبب باذى نفسي ومعنوي واحتمال جسدي للبنت الا انه اعترف بالخطأ وحاول يتحمل المسؤولية واعتذر وعارف انه غلطان وانه يلي سوا شي سيء .لكن اخطأ مرة ثانية لما حذف منشور الاعتذار على الانستاغرام ويلي كان مرضي البنتين ومكفيهم.داوود واضح انه ندمان وحس بالذنب وواعي لبشاعة الشغلة يلي سواها لذلك يحاول يعتذر اكثر من مرة وحاول انه يكون شخص افضل لدرجة اعتنق الاسلام لهذا السبب وواضح انه اسلم من جد لهذا محد يجي ويقول اسلامه كذب لانه منو شغلنا ندخل بالنية .الشي الثاني هو انو البنت موقفها مشابه تقريباً لموقف داوود وهي انها أخطأت مرتين الاولى لما تجاهلت تعاليم الدين الاسلامي البسيطة وهي انها راحت لحانة شرب ومحد يقول عايشة ببيئة مختلفة هالامور واضحة وضوح الشمس انها ممنوعة بالاسلام لهذا مالها مبرر انها مسلمة وتروح حانة وتتبادل رقم مع شخص غريب وتعطي عنوانها وتثق فيه وفوق هذا سكران اشبه بالمغيب عن عقله وما تتوقع انه يسوي شي عجيبة هالثقة صراحةً .هدف البنات كان واضح انهم يردون حقهم يرجعلهم مرة ثانية من بعد ما حذف المنشور بس رغم ذلك حركتها وصخة انها تنشر هالشي بكل مواقع التواصل الاجتماعي كانت تقدر توكل محامي او اي شخص اوي وسيلة اتصال مع داوود لحتى تتناقش معاه عن هالموضوع ووقت تحس انه متعمد الاساءة وانه ما ندمان جد او يرفض انه يتناقش معاها اقدر انها تتكلم عن هالشي بين الناس البنت احتمال تتعرض لتهمة تشهير لانه في اتفاقية انها ما تتكلم عن هلموضوع .بانهاية يا ريت البنات ما عاد يثقون بالرايح والجاي لاتصدقون باي احد الثقة شي ثمين للغاية ولاتطبلون الكوريين لانهم مو ملائكة واقصد اغلبهم ومن ضمنهم الايدولز الله يحمي الكل ويبعدنا

  33. بعدني حايرة كيف الاراء تختلف في موقف مثل هاذا المفروض مافي نقاش اصلا البنت تعرضت لاغتصاب او تحرش خلص الولد يبقى مجرم مافي شي مثل هي الغلطانة ..

    1. يا بنتي ياااااااااااااااااااااااااريت يفهمو بس خلينا ساكتين احسن وربي يرفعو الضغط

    2. مثل ما نحكي بجزائري بترجمه لك ” ما يحس بحرق الجمره الا عافسها ” يعني الجرح او الموقف ما يحس فيه الا الي مجربه

  34. 1. [+4،435، -57] إذا كان كاثوليكيًا لكنه استخدم موجة الهاليو لخداع الناس ليجعلهم يعتقدون أنه كوري يؤمن بالإسلام … و كأن هذه الحيلة ليست سيئة بما فيه الكفاية، حاول أن يغتصب فتاة مسلمة ههههههههههههه أسطوري.
    هذا تعليق واحد من الكوريين 90% منهم واقفين ضده وجلدوه والعرب المسلمين باليوتيوب واقفين معاه
    شر البليه ما يضحك

    1. واضح انه استغلها عندما قال لها انا مسلم لكن بالسر لكن من يدافعون عنه يقولون انه اسلم بعد الحادثة

        1. اعتقد لو يتم النحقيق في الامر يمكن يكشف له ضحايا اخرين خضوصا ان الفتيات المستعطفات له كثيرات بسبب قصة اسلامه

  35. بضيف شيء الي يحكو عن الأسلام و حشا الأسلام وحشا وحشا اسم ربنا و رسوله الي يشهدو بيهم خلوهم ع جنب

    ليش رايحين لمسلمين عايشين برا !! تعالو بس لدولنا العربيه وشوفو الدعاره ..دعاره بأم امها عندنا

    قبل
    كم يوم رغم اني بعيش في ريف بعيد كل بعد عن المدينة ولكن مسكو شباب وبنات
    محجبات كانو يتعاطو مخدرات و استغفر الله بس .. متخيلين انتم كم من بار و
    كم من دار دعاره منتشهر في دول الاسلاميه ..!!

    سـو الاسلام ما عنده اي دخل بناس الي تدعيه بس كواجه و هم يعملو القذارات

    1. مره اكو مدرسة دخلوا فيها لقوا فراش في احد الصفوف 🤦🏻‍♀️ اذا هنة طالبات مدرسة وصغار يسون اشياء استغفر الله

      ابسط مثال اكو وحدة الناس يقولون عمرها ١١ وناس يقولون ١٣ وناس يقولون ٩ المهم مسويه بث مباشر وتحجي حجي للمطلقات وحجي استغفر الله حتى الكبيرة ما تقولها وهي طفلة توها طالعة من البيضة

      1. هذي كلها كمان اغلاط الاهل ما ينتبهو لابنائهم و ما ينتبهو مع مين يروح و يجي

        الاصدقاء احياننا هم سبب الفساد

        استغفر آلَلَهّ آلَعٌظُيَمً واتوب إليه

  36. خلاص عاد يضحك اني كنت انفي كوريين يوم يقولوا “يوتيوبر الي يعتنقوا إسلام للأتنشن “وحيدة الي تسامحه ضحية انتوا مالكم دخل تقولوا “هذا خطأ كلنا نخطأ” انتوا مالكم دخل اي حد اعتنق إسلام عطيتوه اتنشن لا تنسوا مب كل مسلمين يأدون فرائض مسلمين فيهم زين وشين

  37. انا اصلا ما اصدق اليوتيوبرز الكوريين يلي يقولوا اعتنقنا الاسلام ، و شيء آخر مسلمة و في حانة ؟؟؟

  38. ما فهمت ايش ممكن تعمل بنت مسلمه في حانه ليليه كلا الطرين مخطئين ما تقولون لي انها غبيه تجيب شخص غريب تنومه في بيتها حتى لو بحجة المساعده الرجل نفسه الصراحة فعلته مقرفه ومقززه بس هي كمان مخطئه بقدر خطئه

    1. لا تدخلوا فنية النااااس الطم؟؟؟
      بعدين مالك دخل تدخل حانة تدخل ديسكو هذا تقصيرها فدينها بينها وبين ربها اعتقد صح؟ السالفة انها عطته ثقتها هي مو مخطئة هنا انها تعاطفت معاه ودخلته بيته عشانه سكران ما بيقدر يمشي 3 ساعات لبيته هو استغلها ولعب فيها هي تعتبر ضحية لازم نوقف معاها ونعطيها حقها وبس اما ننصح كان ما لازم تدخليه بيتك كان مالازم تروحي حانة هذا كله ما يفيد اذا نقوله بعد الجريمة

      1. هذا مو تدخل انتي حساسه انا اعطيت وجهة نضري في الموضوع مو كل شخص ينتقد صار تدخل انا ما تدخلت في حياتها الشخصيه افهمي هذا الشيء هذا لا يسما تدخل بل تعليق ورأي شخصي

        1. هذا رأي رأي رأي مثل ما انتي هذا رأيك ومنضورك للموضوع انا هيك منضوري للموضوع

        2. لا هذا ليس تدخل في نيه مسلم يعني تعرف انه سكران ماكو داعي تجيبه لبيتها وتأمن عليه وهي نايمة تراها مو مسلسل كوري!

          بابا مو كلشي تدخل اني ما ادخلت بحياتها ما ادخلت بتفكيرها يعني فتاة تعتبر نفسها مسلمة شنو تسوي في مكان للكفار وممكن هناك حتى يغتصبونها فكري فيها شوي احنة من نقول هيج يعني نخاف عليها مو ندخل بحياتها

  39. هو مقرف والي يدافعون عنه مقرفين اكثر منه والكوريين الي تاركين سالفين وجالسين يقولو كلام من كيسهم ويسبون الدين اقوف واقرف كلو زق 😑
    نعرف انو البنت غلطانة لكن لدرجة يقول شخص تستاهل الاغتصاب وبكون ذا الشخص بنت وعربي يا حسافة 🤦‍♀️

  40. لا بس الاغبياء لانه اسلم يعني خلااص راح الذنب عنه !! هذه جريمه بالقانون وشي محرم ب الاسلام . الاغتصاب ماله اي حجه ياخي تعليقات العرب انصدمت منها الكل يشجعه ومابعرف اسش سلامات واذا صار مسلم مايعني انه مش مذنب . وكمان شي البنات كيف يعطوا شخص مايعرفوه رقمهم وعنوانهم . داوود غلطان هالشي ماعليه غبار لكن البنات كمان تصرفوا بقلة تفكير لما اعطوه عنوان البيت

        1. هو رقعها بانو ماكان يريد الموضوع يطول والناس تزعل وووو

  41. أنا كل الكوريين اللي يدخلوا للأسلام أبداً ما أصدقهم واضح نيتهم أيش شهرة وتجميع مشاهدات!
    وأستغرب جداً من اللي يتابعهم لهدرجة ذليلين نفس تقدسون أي أحد بس لأنه كوري!
    واللي قاعدين يبررون له بتعليقات اليوتيوب خلاص هذا في ماضيه اللحين صار مسلم من جدكم! وإذا كان كافر يعني يصير حيوان ويتحرش ويغتصب مجانين أنتم!
    وعلى فكرة مو جميع الذنوب تسقط إذا أسلم الشخص روحوا أقرأو عن الموضوع أكثر.

  42. انتو شفتو هذاك المسلم الثاني . صحيح متل ما حكا المثل
    اذا وقعت البقرة كثرت سكاكينها.
    الله يعلم هو شو عامل كمان .

    1. ذا هوالي الي متابعاته كلهم عربيات وشايفينه واااو ،لاحظت المغتصب معظم متابعينه مسلمين اجانب وقريبا بدأ يدخل العربي عشان يجذب العربيات

  43. ياين انه كذاب ويبغا يطلع نفسه من الموضوع وجاب سيرت الاسلام وقلك اسلم عشان ريي يسامحه اش الكذبه هاذي
    والبنت من جدها دخلته بيتها متاثره بل مسلسلات الكوريه لمن الرجال يروحو بيت بنات ومايسولهم شي نفسي اعرف هاذي البت لو كانت في دوله عربيه مسلمه كان سوت هاذا الشي طبعا لا فماعرف كيف وثقت في رجال ماتعرف عنه شي غير من اليوتيوب

        1. اشم ريحة الحسد والكره من شاشة ههههه

  44. يعني يبي يقولان البنت تكذب عليه البنت تكذب بكل شي الا عرضها و شرفه هذا الشي ما ينكذب فيه وحق والي يدافعون عنه اوصخ منه

  45. انا دخلت ع الفيديو ماله ونصدمت من كميه الناس اللي يدفعون عنه منو عاطهم الحق انهم يسمحونه الضحيه فقط اهي اللي له الحق في الكلام
    واللي يقهر حاشرين الدين في نص والكورين يقولون هذا اهو الاسلام اللي لا يعطي حق للنساء ..حرفيا شوهو دينا لانهم يدفعون لمتحرش بحجه انه صار قبل ما يسلم و نسو انه جميع الديانات بما فيهم الاسلام يحرم الاغتصاب وتحرش

  46. خلاصة القول الإثنين غلطانين
    هي : إذا كانت مجبورة من الشرطة ليش ما فجرت القضية على وسائل التواصل الاجتماعي لما كانت القضية ساخنة كان كل العالم راح يقف بصفها و كمان وش ذا الاتفاق البايخ أنهاتتفق معه يكتب اعتذار على الانستغرام 😳 يعني نفسك تسوى اعتذار على الانستغرام على الأقل لو طلبت تعويض مالي و المنشور حذفه بعد شهر من السالفة ليش إلى الآن حتى نطقت أنا هذه البنت ما أثق فيها

    هو : أكيد غلطان و أفضل حل يروح يقابلها و يشوف وش هي مطالبها و غاياتها و يعيد اعتذاره لها و هذا ما يخلينا أننا نهجم على كل الكوريين المسلمين و نشك فيهم لدرجة ننكد عليهم و يندموا أنهم عرفوا الاسلام .
    ديننا ما يحثنا على كذا الآن كل الكوريين أخذوا نظرة سيئة عن الإسلام بعد ما حاول الكثيرين نقل رسالته لعالم منغلقة هيك
    إذا كان هو اعترف و ندم و كان هذا سبب من الأسباب إلي خلاته يدخل الاسلام و يتوب و يطلب المغفرة أنا راح أعطيه فرصة ثانية و مثل ما قلت أنا لا أدعمه و لا أشجعه على فعلته و لا أهتم فيه أصلا و لكن هذا رأيي من ناحية منطقية

  47. الى متى الغباء يابنات لازم تصحون مصدقين انتم انه مسلم كيف مسلم يروح نايت كلوب ويشرب خمر وله صور ومقطع جديد سكران كل كلامه فقط يجمع بنات عربيات مسلمات يجيب له ارباح بقناته وانتم اي كوري تركضوا وراه من غير تفكير متى تفهموا انو مو كل كوري كويس ترى مثلهم مثل اي رجل بالعالم فيهم رجال كويسين وسيئين انتبهوا على نفسكم ولا تثقون باي احد بس عشانه مشهور وياليت نسوي حمله ان فلو لقناته عشان يتادب القذر

  48. شكلي الوحيدة لي ما اعرف مين هذا داوود كيم + لاحظت في الآونة الاخير كثير كوريين يوتيوبرز يدخلوا للاسلام ؟ ، مابدي اتدخل في النيات بس كاحساس واضح انو عندهم فائدة ملموسة وراء هذا الشي .

    على العموم البنت كيف سمحتله بهالبساطة لمجرد اعتذار و لما حذف الاعتذار طلعت القضية للسطح مرة ثانية ؟؟ مفهمت !!؟؟

      1. لا تشككوا بنوايا الناس اليوتيوبر غلطان ونص بس م يحق لنا نتهمه بالمتاجرة بالدين

        1. الي يبي الهداية يعرف كيف طريقها مو نشرها باليوتيوب والتكسب المادي

        2. ي شيخه دخلت سكران بيتها بصلي معهامثلا؟؟ع الاقل تقفل ع غرفتها اعرفوا فرقوا البنت والولد غلطانين

        3. مافيها شيء اذا يبغى ينشر تجربته ممكن في احد متردد ولما يشوفه يدخل ممكن في ناس بيدخلون الاسلام بسبب فيديوهاته

    1. اتفق معاك لاحظت في كثير منهم انهم صاروا يتعلموا العربية او يسلموا و البنات مصدقينهم رغم اني ما اتابعهم و لكن لاحظت انهم في كل مكان و ايضا الموضوع غريب و ناقص

    2. بعدا عن الموضوع داود ادخل اتنين من صحابه فالاسلام بعد ما حببهم فيه يعني دا معناه انه فعلا كان اسلم بنيه كويسة انه عايز يتوب و نزل فيديو قبل كدا و قال انه من يوم ما اسلم و هو مشربش خمر خالص و لاحظ التغير و الفرق اللي حصل فحياته من بعده ….. و مش هنتكلم ع نيات حد عشان الله اعلم بالنيات

  49. الله على اخلاقكم يا مسلمات يلي تروحو للحانات وتعطو رقمكم لرجال غريبين و تدعوهوم لبيوتكم و تخلوهوم ينامون ببيتكم حتى و هم سكرانين يا ه*دات الاوبا بمجرد ما تقرب منكم رجل كوري سلمتوه نفسكم انا احط سبعين بالمية من اللوم على البنات ربي حرم الخمر لانو يذهب العقل و هم يعرفو هالشي

  50. الحق ان كلهم زباااالة ما فيه داعي نضحك على بعض
    يا أخت كيف تاخذين رجل غريب لبيتك ؟؟ بتتقهون مثلا !
    وكمان سكران !! وجايبن كلهم من حانة ؟؟

    مو مسلمين وش وداكم هناك اصلا !
    الإسلام شي وفعلته شي ثاني لازم يتعاقب عليها
    قال اخذته بيتي عشان اساعده قال ؟؟
    انا قريت التعليقات اللي عنده
    والله حاجة تفشل يعني ماصارت جريمة لأنه أسلم؟
    ونحن تسامحك وندعمك ونعرف انك لم تكن تقصد وبطيخ !
    انتم عارفين ان فيه مشاهير طلعوا نفسهم من قضايا اغتصاب لما قالوا انهم سكرانين ماكنا ندري يامال البلا
    حبيباتي فوقوا وبطلوا تقديس لهم والبنات يبطلوا هالنظره الوهمية للرجل الكوري

  51. التعليقات لي في اليوتيوب تقققرفففف…….
    متى يفهمون الغبيات انو لما تكون فان كيبوب او كيدراما مش لازم تحب كوريا و الكوريين و ترابهم و حجرهم و زبالته….
    دفاعهم عنو يقرف….
    يب هي غالطة دخلت غريب لعندها….بس هذا ما يبررلو….
    لازم يفهمو انو الكوريين لو ما يشتهرو في كوريا يستغلو بعض العربيات الغبيات….
    و البنت ليش وافقت على المساواه….

  52. بلنسبة الي ممتابعتة و لا اعرفة
    بس الغريب انو البنتين التقوا بي بحانة البنتين المسلمات شيسوون بحانة و همة اذا شافوا ديشرب بلحانة يعني اكيد هوة راح يسكر و اذا انتي تعرفين انو سكران ليش تنطي عنوان بيتج تكدرين تظليلة تكسي و يروح لبيتة طبعاً كلنة نعرف انو الشخص السكران ميعرف بلدنية شكو و شلون هية اذا صادقة شلون تقبل بمجرد اعتذار سخيف و توقيع ع الورق🤷🏻‍♀️

  53. بعيداً عن الموضوع الي يخشف القلب سي الي سي بعد سنه و نص اتوقع بتنزل عودتهم تاريخ ٩/٢ و التيزر رهييييب بمعنى الكلمه و واضح انه العوده بتكون نااااار

  54. من دخولها للحانة اقولها ما شاء الله على اسلامك🌚 دخول الاسلام لوحده بنية صادقه يغفر للواحد كل ذنوبه يلي قبل اذا ما كانت تدري….مدري هي شو هدفها هلا عشان من كلامها واضح انها بده تسقطه و بس هو تحرش وهو مخمور يعني مو فوعيه ابدا لدرجة انه مو مصدق انه سوى هيك🙂
    شو عرفنا انها هي و صديقتها يملثلون عليه!!؟ وش دليلهم الملموس؟؟ الفديو؟! الفديو هو فيه مخمور يعني شعرفنا انهم يلي سوو فيه هيك…كلها افتراضات بس ترا البنتين اثنيناتهم مذنبات بعد و مع ربنا اكثر من الخلق

  55. انتي مسلمة ورحتي حانه واتعرفتي عليه فيها واتصل يجيك ببيتك بالليل وطبيعي كان ف الحانه احتمال كبير كان سكير تتوقعي يجي ويصلي معك مثلا؟!!!هو غلطان 100% وهي تتحمل عشان تلم نفسها ثاني
    ثانيا القصه لها سنه ونص قبل يسلم ليه جايه تنشريها ثاني؟؟اخلف باتفاقه حذف المنشور روحي اشتكي الشرطة وقاضيه شنو يسووا لك مستخدمين الانترنت
    ثالثا البنات الي يشككوا ف اسلامه وصدقه حرام تشككوا باسلام احد انتوا م تعرفوا نوايا الناس

        1. لا مفروض نزيد عليها ونبرر للمخطأ فعلاً ونروح نشهر ونرفع في ذاك الحشرة وندعمه فعلاً زمن غريب واعوج

        2. اعيد واكرر م بررنا له كلنا ضده وغلطان ونصين بس ليه نخليها الضحيه وهي فعليا الي سببت لنفسها الموقف ذا لو اتهجم عليها ببيتها كان قلنا مسكينه

        1. مش فاهمة كيف تدافعون على مغتصب و الله….
          قولي انها مخطئة ما اختلفنا بس تقولي تستاهل…

        2. دافعت عنه!!مو شايفه فوق قلت غلطان ونص والمفروض تشتكيه دام خلف الاتفاق!!وين الدفاع هنا وريني
          اتكلمنا انه اي بنت ترخي مع نفسها مع الاولاد لا تتوقع انهم م راحوا ياذوها وتتحمل عاقبة تساهلها

    1. اشوفه تصرف غبي منها انها تأمن شخص تعرفت عليه من لحظات وبمكان خاطئ ومقرف ما افهم كيف يفكرين

  56. انا منزعجة كمان من البنتين ذولا فوق ما انهم مسلمات راحو لملهى ودخلو واحد سكران لبيتهم وش كانو يتوقعو منه يسوي ؟ مو منطقي ابدا اوكي انا ما اقول كيم ماغلط لكن هم كمان غلطانات وقت مادخلو واحد سكران لبيتهم كان اقل شئ انتظرو حتى يوم ثاني وجابوه ويكون على الاقل فاق من سكرته

  57. مين شاف التعليقات للفيديو حقه؟ مره مقرف كيف باقي كثير ناس يدعمونه مره انقرفت 🙄💔

  58. لهذا الخمر ام الموبقات
    اللي يشرب يمكن يقتل او يغتصب في حالة السكر
    والمصيبة انه ما رح يدري على هذا الشي
    وهذا اقبح
    لكن الشي اللي محيرني
    كيف عندهم الشرب بإفراط والاغتصاب بعد بإفراط
    ما رح احكي على الولد هذا
    لكن عموما كنت واخذة نظرة عليهم جيدة
    بس مع الوقت اكتشفت انهم زي الشعوب الثانية
    مادري اذا بس معلقي النت وقحين واشرار ومراهقين وبعض الايدولز متورطين في قضايا فساد أو انهم كلهم طينة صعبة وحدة وحاش اللي ما يستاهل

  59. المراة مهما تعرضت لعنف لتحرش لاغتصاب دائما تبقى هي الغلطانة هي السبب هي رأس الفتنة وليش تسوي ةهي ليش سويت هيك …. الخ
    مسلمة مسيحية كافرة تكون اي شي
    اريد اتقيء من تعليقات البنات يلي قاعدين يحطو اللوم على للضحية
    اتمنى تتعرضو لموقف مشابه لموقفها لحتى تحسو كيف المجتمع ينقلب عليكم وحتى وانتو المظلومين

    1. هذا الي صارلي ساعة احاول افهموا والله لو تمرون بنفس موقفها لتحسون بوقتها ببشاعتكم هسى وبشاعت تفكيركموالكلام الي قلتموا هسى وقذارة الناس والبشر الي ماترحم والكلام الي يلامس الشرف اخخخخ بس

    2. نفس شعورك..راسي وجعني من كمية التعليقات السطحية الي هم نفسهم بنات ومو متفهمين لرايها وراحوا يتكلموا عن قلة ايمانها ويدخلوا في نيتها وتقصيرها كانهم بيتحاسبوا عليه! خلوا حسابها في قلة ايمانها مع ربها احنا هنا شغلنا بس نعطي الضحية حقها وفقط مالنا حق نتدخل في اي شي ثاني

    3. بصراحه معك حق

      كان في شخص تقدري تقولي يتعطى مخدرات مهم ديما يلاحقني وين ما اروح من كنت بمتوسطه لين ثانويه حت انه كون صداقه مع اخي بس لحت يظل يراقبني من قريب مهم .. في اخر سنه لي ثانويه تعرضت لمحاولة اغتصاب منه و حمد لله اني حكيت لاخي من قبل اني ما ارتاح لصديقك هذا و هو لاحقني ..

      ولكن فيكي تتوقعي نظرت ناس لي كيف كانت ..!! الخطأ كان مني انا لأنو انا الي كنت اواعد الشاب انتي متخيله كمية الجهل الي في عقول هذول ناس ..!!

      موقف كتير صعب انك تكون ضحيه ولكن تسمع ناس تلومك

      1. بس موقفك وموقفها يختلف هو الي ضل يلاحقك انتي ماعليك لوم لكن هي دخلته بيتها برضاها وبكامل قواها العقلية وهو سكران شو كانت تتوقع منه

        1. الموقف يمكن يختلف ولكن الأحساس نفسه لاني مثل ما علقت بالاسفل

          أي بنت تعطي الثقه لرجال وهو يخون هي ثقه بأي نوع من الأنواع يكون ” عاهر منحط غبي قمامه حمار وغد حقير ”

          كل انواع الشتائم تليق عليه و يتحول لذكر نكره

      2. بس موقفك وموقفها يختلف هو الي ضل يلاحقك انتي ماعليك لوم لكن هي دخلته بيتها برضاها وبكامل قواها العقلية وهو سكران شو كانت تتوقع منه

      3. اكيد حاسة فيك للاسف المجتمع جاهل والجهل بعده متجذر وابسط دليل تعليقات البنات هون جايبينها شريفات مكة مو فاهمين
        اذا المرأة ما تدعم المرأة مين يدعمنا

  60. بالاول ماكنت بعرف كل القصة و وقفت معو بس . . . عنجد صدمة سواء كان مسلم او غيرو لازم يتعاقب وسواء البنت غلطت انها فوتته عالبيت او لاء فلازم يتعاقب // شوه الإسلام يلي مو ناقصو حدا يشوهه والمشكلة انو كل التعليقات داعمتو بالفيديو 💔 هالشي بيخلي صورة الإسلام اسوأ وفكرة اضطهاد النساء تترسخ عند غير المسلمين 😐

  61. بأختصار ” المغتصب ” ما عنده أي حق مهما كان يكون يدافع فيه ع نفسه لأنها اسوء جريمة ممكن يرتكبها بحـق أي انثى

    سـو أي حد يلوم البنت ويدافع عنه هو تقبلي ع نفسك تغتصبي !!

    البنت اعطت الثقه له سواء هي او صديقتها سـو أي بنت تعطي الثقه لرجال وهو يخون هي ثقه بأي نوع من الأنواع يكون ” عاهر منحط غبي قمامه حمار وغد حقير ”

    اضيف شيء ثاني الي يقولو البنت شو كانت تفكر لما ادخلته للبيت !! ما فكرتو بكميه الشهوات حيوانيه و تفكير القذر الي كان عنده لدرجة يشوف بنت مجرد عاهر سهلة يعتدى عليها

    1. اكيد ماقبل لكن ليش اثق برجل
      اذا وثقت فيه اتحمل انا اش يصير لي
      مو اعمل نفسي ضحيه ومدري ايش

  62. معليش بس ف هالزمن ماندري مين الصادق ومين الكاذب ، هذي البنت حاسه شخصيتها نفس شخصية البنت الكوريه اللي تحب تفضح الايدول بتقولون البنت ماتكذب ف شرفها لا يعيني بتكذب من اجل الشهره كل شي جايز هذا تحرش بي هذا اعتدى علي هذا حاول التقرب مني هذا نظر الي بطريقه مقزز…. وووو… كله عشان تحصل شهره واهتمام ولا هي من الاساس ايش موديها حانه بنص الليل وهي مسلمة والادهى من كذا ادخال رجل االي شقتها بحجة مساعدتة!! 😒 غريب امرهم تقوم ب ادخال رجل الي شقتها وهو سكران وتدري انه سكران واذا اعتدى عليها ولو فقط من بعيد قامت تتبكبك ، احاول اصدق انها برئيه وساذجه وماكنت تدري انو بصير هيك بس ماقدرت 😒😐.

    1. في دليل بلباسه الداخليو هو بيحاول يلبس سرواله , وبعدين هو اعترف انو حاول يعتدي عليها

      1. هو قال انه كان سكران ولما صحى ماكان يعرف ايش حصل مع كذا هو اعتذر واعترف ماقول انه مظلوم لانو اكيد هو غلطان ولكن هذي البنت وراها نيه ومش راح تفكه ، فتحها للموضوع برغم انه تسكر لانه انتهك الاتفاق فهمناها لكن اللي مو مفهوم محاولتها بشده على جعل الناس تقاطعه وتشويه سمعته الي هالدرجه !الي فين تحاول توصل الي تدميره مثلا يودي به الي الانتحار !

  63. للتوضيح البنت ما دخلته للبيت، كانت تعبانة ونايمة..للأسف رفيقتها اللي دخلتو، وهوة ترصدهم للبيت مشي وراهم ل15 دقيقة يعني ما كان سكران كان واعي والبنات ما كانو سكرانين، مثل عليهم انه كان فاقد الوعي وانه ما يقدر يرجع لبيت وبيته بعيد 3 ساعات من المكان اللي هو فيه، رفيقتها حزنت عليه و حاولت تساعده راحت تنام وقفلت على نفسها بس الضحية نست تقفل الباب على نفسها، داوود حاول يدخل على غرفة رفيقتها وفشل فراح عند الضحية، رفيقتها طلعت و راحت عندها وشافتو فوقها وكانت تصرخ ورفيقها سحبته و لو تلاحظو كان متعري والشي واضح، هم صوروه وهاد كان صح لأنه محتاجين اثبات، الكلام من لايف البنت وكان مسلم وقتها و في بنت تانية شافته سكران هاي السنة 2020 وصورته فحالة سكر، وهم اصلاً اعطوه رقمهم عشان اتفقو على تعاون للفيديو، لا تلومو البنات كانو غلطانيين بس واضح كانت نيتهم صافية و ما كانو عارفين انو كان لاحقهم للأسف بعد اللي صار عرفو، في وحدة كورية صاحبتهم شافته، تخيلو شعور البنت ودمر نفسيتها وللأسف هوة واضح عنده الهوس، يلاحق المسلمات لأنه يعرف المسلمات ما يقدرو يتكلمو

      1. حياتي انتبهي من الدعوات انا كنت ادعي عالناس كتير طلع حرام انك تتدعي ادعي الله ينصر المظلوم ❤️ مسكينة حكت انها ما تقدر تحكي لأهلها لأنها خايفة للتوضيح الضحية تكلمت من سنة للأسف الفانز هددوها في القتل و تنمر فسكتت وخافت وفي واحد كوري مسلم عرف وحدة ضحية داوود اعتدى عليهاعندو ادلة وعندو اثبات انو داوود متجوز وعنده ولد، زوجتو من كازاخستان

        1. بموتتتتت حسبي الله عليه صدق كلب خلاص ياناس وقفوا دعم لهم جالسين تطلعونا بصورة رخصية بس وشنقول عن المهووسات, شكررراً على النصيحة ياقلبي كلامك كله ذوق مو من عاداتي بس الموضوع رفعلي ضغطي😪

        2. ياعمري حاسة فيكي انا من يومين حاسة حالي مقهورة للأسف شفت سكرانين كتير وصدقيني اللي يتحرش وهوة سكران اعرفي انو هاد شخص وسخ ومافي شي اسمو مو صاحي على حالو، عارف شو عم يعمل، داوود ما كان سكران كان شارب صح بس واعي ومخطط

    1. لو تشوفي التعليقاات فاليوتوب , واقفين جنبه و يقولو لو ماعليك مدام دخلت الاسلام فالله غفر لك ذنوبك , وااااات يعني الانسان يعمل الجرائم و يدخل الاسلام خلاص مابقى يتعاقب على جرائمه ؟

      1. شفت ومصدومة وحاطين اللوم على الضحية، المشكلة كتير في ادلة ضده! للأسف عندهم هوس في الكوريين لو عربي عمل هيك مستحيل يساندوه

      1. شي يجيب الاحباط.. مدري اذا قريتي باقي التعليقات بس في الي يقول تستاهل!! غير ان 50% من الي هنا موافقين على ان الغلط الاكبر منها!! يعني هي راضية ؟ مو سامعين صراخها وهي تقول يا الله استغفرالله!! بيجيني اكتئاب من هالموقع

        1. تعبت اشرح قلنا غلطان واكثر منمن غلطان وضده والمفروض يتعاقب وقلنا البنت عندها غلط عشان تنتبه لنفسها ثاني اتخيلي كان اغتصبها
          الولد غلطان ألف

        2. مالنا دخل في غلط البنت وفي تقصيرها فدينها انتي ما بتتحاسبي عليه دخلت سكران دخلت صاحي بيتها هي عطته ثقتها وهو لازم يحترمها واحنا وضعنا بس اننا نعطي الضحية حقها وفقط مالنا دخل فشي ثاني النصيحة ما تجي بعد الجريمة

        3. تجي بعد الجريمه تجي في كل الاوقات عشان باقي البنات م يثقوا في اي احد بسهولة الدنيا مليانه ناس سيئيين لو م نبهنا للغلط الي صاير هتحصل مصايب كثيرة

        4. تجي بعد الجريمه تجي في كل الاوقات عشان باقي البنات م يثقوا في اي احد بسهولة الدنيا مليانه ناس سيئيين لو م نبهنا للغلط الي صاير هتحصل مصايب كثيرة

      1. ايوة مصطفى حسني احب اراءه في كل شي انسان واعي ومثقف انصحك تشوفي كلامه في ماضيع ثانية

  64. صراحه البنات غبيات او كان يتوقعون بهل طريقه يصير مثل المسلسلات ويحبهه بعد يومين ما شايفين بعيونهم مشاهير كوريا مثل يوتششون مغتصب وحبيب قوهاررا والي يصورون النساء والقروبات وهاي بنات بلدهم ما راح يشفقون ع وحده او ثنين غبيات وقانونهم يحميهم ترا! !!

  65. بنت مفكرة نفسها في دراما دخلت راجل سكران و اطعمته و خلاته يبت عل اريكةماذا توقعت يقعون فيحب مثلا و يو سعادة و اول مانزلت بيهم راحوا لبارة و الله ما شوه اسلام غير هاي شلة

  66. اللي يتابعو اليوتيوبرز الكوريين المتحدثين بالعربية او المهتمين بالاسلام
    اللي يتابعو البنات العربيات المتزوجات بكوريا
    مهووسات الكيبوب و الاوبا و الاوني
    اللي حلم حياتهم يروحو يعيشو في كوريا و يعيشو الحب على طريقة الدرامات
    اللي يسألو عن رأي الكوريين في الفتاة العربية بصفة عامة و المسلمة بصفة خاصة عساكم ببواسير ان شاااء الله ..
    الدرامات سميت درامات لانها لا تمت للواقع بصلة هاذي اولا ثانيا الاوني و الاوبا ناس مثلهم مثلك ياكلون يشربون و ينامون و يدخلون مرحاض بعد ثالثا الشخص الكوري ماهو باحسن من الشخص العربي فاي شيييي كلنا نعتبر مجتمعات شرقية .. في غرب و في شرق ركزو ركزوووو كوريا و الصين و اليابان و جميع الشعوب الشرق و الجنوب اسوية مثلنا و العن منا بعد رااااابعا و اهم شيء من هم حتى نهتم بأريهم ف عروبتنا او ديننا او حجابنا او او او .. هذا شيء يخصك انتي كانسان هاذي ثقافتك و تاريخك و حضارتك على اي اساس ستنتني من شخص اخر يبدي رأيو فيها بالطقاق ان شاء الله عمرها ما تعجبو
    لا يوجد حرج في اننا نشوف درامات و نسمع اغاني كورية او من اي ثقافة اخرى ( بغض النظر عن راي الدين) لانها تعتبر نوع من الترفيه عن النفس و كل واحد منا له اهتمام و ميول اللي يحب التركي و الهندي و الكوري و الامريكي و غيرو .. لكن الهوس شيء مقرف صراحة
    نشوف و نتعلم لغة نتعلم ثقافة نتعلم عن حضارة بلد ثاني و ناخذ الشي الزين منها لكن هاذا لا يعني اننا نتنصل من هويتنا و مبادئنا

    1. معك حق ، حبيبتي . رأيك يجنن ، و الآن تعالي إنتي و فهمي مهووسات الأوبا بهذا الشيء

    2. هي اللي عاملة ديس لايك دي اللي مش عاجبها في الكلام … أنتي خلصتي كل حاجه شابوه فعلا💜

  67. دام انك مسلمة كوني مسلمة بتصرفاتك مو بالاسم فقط! اي مسلمة بتستضيف رجل في بيتها ما تعرفه وكمان سكران!

  68. مبدئياً انا ما بعرف مين هاد المقرف داوود اساساً ، بس اللي على اساس مسلمات رايحات على حانة وتعرفو على شب واعطوه رقمهم على طول وبعد كم ساعة طلب يجي على بيتهم واستقبلوه ونيموه فـ بيتهم وهو سكران وراحو نامو عادي و واحد غريب موجود فـ بيتهم وسكران وشارب وملتعن ابو اللي جابه ، بالعقل يعني شو كانو متوقعين تكون النهاية غير اللي صار
    ولا تحكولي كانت بدها تعتني فيه مين هو لحتى تعتني فيه وليش لحتى تعتني فيه اصلاً ليش هو كاين من قرايبها لتعتني فيه ، استغفر الله بس الله يثبت علينا العقل والدين ويحمي جميع نساء وبنات المسلمين

    1. اي ولله يعني حتى لو ما خلته يجي يعني هي في حانه ممكن هناك حتى يغتصبونها مو غريبة على حانه

  69. بس سؤال شلون تسمي نفسها مسلمة وهي تذهب للحانات وهناك تعرفون ما يحدث! الخطأ منها من الاساس ما يصير امرأة مسلمة تدخل رجل غريب لبيتها هو لا يقربها ولا شي وتعرف انه سكران حتى لو ما تعرف انه بحاله سكر شديدة ولكن اسمه سكران سكرااااااااننن يعني عقله طاير ما يعرف راسة من رجليه يعني شنو متوقعه يصير اذا جابت واحد سكران ابيتها وغريب واذا بحجة الاعتناء فيه فهاي ما اعتبرها حجة يعني ما مجبوره تعتني في لو كانت بنت ماكو مشكلة ولكن رجل وسكران.

    بس هو غلطان يعني هي قالت انه اسلم بالسر بعد شلون تروح حانات وتسكر وعبالك الوضع عادي؟ عبالكم الدين سهل لهاي الدرجة ولا الحلو ان اني اول ما شفته اسلم فرحت كلت خوش من رجل كوري واسلم على الانترنت ممكن يكون مؤثر ويخلي الي يتابعوه ايضا يسلمون ولكن لاحضت انه يسخدم في كل مقاطعة تقريبا “الدين الاسلامي، تجربة اجتماعية، اخبرت والدي اني مسلم،الخ..” اناس حُثالة والي يتابعونهم ويشجعونهم هذولة لازم يتعالجون.

    اوكي اغلب التعليقات لا تقلق الله يسامحك لا تخاف احنة معك الله غفور رحيم اوكي الله غفور رحيم هذا الشي اعلم به الله ما نقدر نتجادل بشأنه ولكن هاذي بحد ذاته تعتبر جريمة! لانه حاول الاعتداء على عرض وشرف فتاه ومسلمة! يعني لو اعتدا عليها معقول الله يرضى ان فتاه يتم الاعتداء عليها بالتكره؟ لا ما يرضى وراح يبتليه في كل جوانب حياته اذا مو بالدنيا بالاخرة ولكن هذا يعتبر عقاب للاثنين سبحان الله الله يسلط واحد على واحد الله عاقبها لانها ادخلت شخص سكران وغريب الى منزلها وهو الله عاقبة بهذه الفضيحة الله لا يضرب بعصى حتى يتوبون وما يسوون اشياء تغضب الله لان غضب الله ليس بهين!

  70. ييععع يععععع كمية القرف بالقصة للأسف شايفينا بدون عقل حتى ندعمه رغم في دلائل؟ يستغل اسم ديننا خير؟ يجماعة هالفئة من اليوتيوبرز تحتاج مقاطعةةةة و الي تقول و تدافع عنه حطي نفسك بمكانها و صارلك شي زي هيك و جو ناس دافعو عنه و هم ما يعرفو شي عنه يععع

  71. لا ما حطيتوا قبل فيه مقاله حاطين فيها جزء مقصود ومتعمد من التعليقات مكتوب فيها أنه هذه مجرد غلطه
    وأنه الله بيسامحه ومدري ايش وهذولاك قاموا قالوا أنه حنا البنت إلي تغتصب نرجمها هي وأهلها وقاموا يفلمون وفيه وحده قالت يا ريت المسلميين قاسين على المغتصبين زي ماهم قاسين على الشواذ.
    والمشكلة وش دخل الديانه؟ وش دخل الديانه؟ كوري نظام كوريا نظام غير إسلامي جريمة صارت في كوريا وش دخل الإسلام؟ لو هو نظام مسلمين كان ما أن يثبت عليه الجرم يقتل. بس المشكلة محد قال فنان مسيحي يستغل ملهاه الليلي لإغتصاب الفتيات وتخديرهم ومحد قال منتج يهودي اغتصب وتحرش بعدد كبير من الممثلات و محد قال مغني ملحد استغل الفتيات وخدرهم وقام بتصويرهم وهم في لحظات جنسية ومحد قال ايدول مسيحية تنمرت على عضوة في فرقتها لمدة ١٠ سنوات مما دفعها للانتحار أكثر من مره ومحد قال يوتيوبر مسيحيه لعبت على متابعينها وسرقتهم! وش معنى هو ديانته تذكر وكأن عشانه مسلم هو كذا مرضى مرضى مرضى حمدلله والشكر عشان تشوفون قد ايش الصحفيين والميديا بشكل عام يخدعون الناس ويقنعونهم بشيء مو صحيح.
    ونجي للمسلمين الفضيحة الي واقفين معه وضد البنت يقولون الإسلام يمحي ما قبله غلط غلط غلط فيه عندنا انواع للذنوب فيه ذنب مستحيل يغفره الله لو جاهدتي لو حجيتي لو سويتي كل شيء مستحيل يغفره الله وهو حق العباد اغتبتي أحد قذفتي أحد سرقتي أحد هنا الله ما يغفره يبقى معلق في رقبتك طوووول عمرك إلا لو حللك الشخص الثاني أو رديتي له حقه. هنا نجي نشوف موضوع هل هذا ذنب ضر فيه نفسه ولا ضر معاه شخص ثاني وهنا نحكم، وكيف يمحي الله هذا الذنب الله غفور رحيم صحيح ولكنه عادل لا يظلم العباد حتى الكفار منهم.
    ولكن هي البنت تنازلت فمالها حق ترجع تفتح هذه السالفة المفروض يروح ويشتكي عليها.

    ولكن فعلاً فعلاً ديننا محارب حتى تقوم الساعة الله ينصرنا عليهم وحسبي الله ونعم الوكيل فعلاً صرت أشوف يوتيوبر يستغلون فكرة الإسلام ولا يسمعون للآذان وغيره عشان يجيهم متابعين.

  72. اكثر شي نرفزني التعليقات الي يكتبوله انت اسلمت بعدها سامحناك طيب حتى مرتكب مجزرة المسجد البريطاني الي قتل 50 شخص بس يتضاهر انه اسلم وخالاص سامحوه مالازم ينسجن ولاشي انا اصلا مو مصدقة انه اسلم عن قناعة والله اعلم من الاول اي واحد يشهر باسلامه عشان الشهرة والفولوورز ماله علاقة بالاسلام لا من قريب ولا من بعيد والمصيبة حتى بعد ماضهرت حقيقته لسا في اغبياء يرفعون به توقعت يخسر المليونيين بس ماتزحزحو 😂

  73. مجتمعنا ذكوري متخلف ، شوفوا التعليقات الكل يدافع عنه بس لانه ذكر بقضيب
    اتذكر لما صارت مصيبه اغتصاب داعش للازيديات وسمعت عمامي “يستاهلن لان كفار
    ما الوم المسيح والاجانب اللي يتهمونا بكل الالفاظ السيئه اشعر بالعار من كل شي بثاقفتنا ..

  74. مستغربة انها دخلته البيت مع انه غريب و سكران كمان هذي غلطة و انتظرت لما اشتهر ونشرت الموضوع مرة ثانية مع انه في تسوية بين الطرفين و بعدين تقول انشرها لكن ما احب حد يتكلم على الموضوع 🤔🤯

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق