منوعات آسيوية

سام أوكايري أغلق حسابه على الإنستقرام بعد ظهور قضية جدل جديدة بخصوص تعليق قديم يقول أن المرأة بمجرد أن تجرب مواعدة رجل أسود لن ترغب أبدا في مواعدة أي رجل من عرق آخر

تورط الشخصية التلفزيونية سام أوكايري (Sam Okyere) مجددا في قضية جدل بسبب تعليق قديم اعتبره البعض تحرش جنسي. ولقد قام بعد ذلك بإغلاق حسابه الشخصي على الإنستقرام.

نشر سام أوكايري مسبقا صورة له مع الممثلة بارك أون هاي (Park Eun Hye) في شهر مارس 2019. هو نشر تلك الصورة وأرفق معها التعليق التالي: “البرتقالي هو الأسود الجديد. نونا، نحن كراميل برتقال.”

وكرد على صورته تلك، كتب واحد من مستخدمي الإنترنت الأجانب هذا التعليق: “لطيف، once you go black you never go back هههههه”. هذه الجملة شهيرة والمقصد منها أن أي امرأة تجرب مواعدة رجل أسود لن ترغب أبدا في مواعدة أي رجل من عرق آخر. هذه الجملة معناها جنسي بحت، ومن يردد تلك الجملة يؤمن أن الرجال السود أفضل الرجال في العلاقات الخاصة لذا بمجرد أن تجرب المرأة ذلك معهم لن ترغب أبدا في مواعدة أي رجل من عرق آخر.

رد سام أوكايري على ذلك التعليق قائلا: “صدقت!!!!!”. متفقا مع ذلك التعليق بقوة.

بناءًا على المحتوى، فإن التعليق الذي تركه مستخدم الإنترنت ذلك رآه العديد من الأشخاص كتحرش جنسي تجاه المرأة التي التقط معها سام أوكايري تلك الصورة. ولقد انتقد العديد من مستخدمي الإنترنت سام أوكايري لأنه اتفق مع ذلك التعليق الغير لائق الذي وجه لزميلته الممثلة.

بعد تفجّر قضية الجدل هذه، قام سام أوكايري بإغلاق حسابه على الإنستقرام!

المصدر: allkpop

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى