منوعات آسيوية

انتشار فيديو لامرأة بريطانية سوداء تقوم بالاعتداء على جارتها اللاجئة من كوريا الشمالية بشكل متكرر مطالبة إياها بالعودة إلى دولتها

انتشر فيديو مؤخرا لامرأة بريطانية سوداء تقوم بالاعتداء على جارتها الكورية الشمالية وتنغص عليها معيشتها حيث تزعم الضحية أن جارتها السوداء تسيء معاملتها بشكل متكرر لتجبرها على العودة إلى دولتها.

في الفيديو يمكنكم رؤية المرأة لسوداء وهي تلقي بسلة المهملات على جارتها الكورية الشمالية وتدفعها وتقول لها:

“أنت طالبة لجوء. أنتِ لست من هذه الدولة.”

نُشر المقطعين من قِبل المرأة الكورية الشمالية ميونغسو (Myungseo) على الفيسبوك والتي تعيش في لندن. وتزعم ميونغسو بأنها تعرّضت للاعتداء أكثر من مرة من قِبل جارتها هذه، حيث كتبت قائلة:

“أنا أحتاج إلى مساعدتكم حقا لأني أتعرض للاعتداء بشكل متكرر من قِبل جارتي، وأطفالي يشعرون بخوف وقلق دائم. أنا أعيش بمفردي مع أطفالي، نحن لا نملك أي أقارب أو أصدقاء في بريطانيا وهذا الوضع يؤثر على صحتي النفسية وعلى أطفالي.”

تقول ميونغسو بأنها انتقلت إلى هذا الحي شهر نوفمبر 2019، وأنها لم تتصل بالشرطة في البداية لأن إنجليزيتها كانت سيئة لكن بعد طلبها المساعدة من بعض المهاجرين. قامت بتركيب كاميرا مراقبة حتى توثق بالأدلة اعتداءات جارتها عليها.

تزعم ميونغسو أن جارتها ألقت طوبا على بابها شهر ديسمبر الماضي، وأنها تلقي بالقمامة على عائلتها دائما، وحتى أنها ألقت بقايا زينة عيد الميلاد أمام منزها. وفي النهاية تواصلت مع الشرطة بعد اندلاع شجار بينهما شهر مايو الماضي والذي بدأ بسبب ماسورة مسدودة، والذي تحول فيما بعد إلى اعتداء جسدي حيث بدأت جارتها بدفعها وشد شعرها وضربها على وجهها.

تقول ميونغسو:

“هي تستغل حقيقة أني أعيش بمفردي مع طفلين من دون وجود شخص يحميني. أشعر بأني فاشلة لأني لا أستطيع حماية أطفالي. الألم، والاساءة والاعتداء الذي عانيت منه على يدي هذه المرأة لا يوصف.”

تفقدوا الفيديو أدناه!

https://www.youtube.com/watch?v=h5lM3TE18tI

المصدر: dailymail

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى