جمال وأناقةرأي مستخدمي الإنترنت

خبير تجميل كوري كشف عن أكثر 3 وجوه رائجة حاليا من الآيدولز الإناث واللواتي يرغبن معظم النساء في تقليدها

خلال إحدى حلقات برنامج فيديو ستار (Video Star) شارك خبير التجميل كيم جونغ ميونغ (Kim Jong Myung) بأكثر 3 وجوه رائجة من الآيدولز الإناث والتي تملك ملامح فريدة يرغبن زبوناته في تقليدها من خلال العمليات التجميلية.

شعرت مقدمة البرنامج بارك نا راي (Park Na Rae) بالفضول تجاه المشهورات اللواتي يعتبرن حاليا بأنهن يتمتعن بملامح وجه مثالي و “هدف” يطمحن النساء اللواتي يرغبن في اجراء بعض التعديلات هنا وهناك بالحصول على نتيجة مشابهة لهن.

وفقا لما ذكره الطبيب كيم، ففي الماضي، أغلب زبوناته كن يحضرن معهن صور لممثلات كوريات مثل هان يي سول (Han Ye Seul)، كيم تاي هي (Kim Tae Hee)، و شين مين آه (Shin Min Ah). حيث كانت ملامح وجوههن تعتبر مرغوبة و رائجة للأجيال السابقة.

ومن بين كل الممثلات كانت الممثلة سونغ هاي كيو (Song Hye Kyo) الخيار الأول بين أغلب زبوناته في الماضي. فبالنسبة للأجيال السابقة، فإن سونغ هاي كيو كانت تعتبر الأجمل والتي تملك أكثر وجه مثالي يرغبن الزبونات بتقليده.

مع ذلك، وضح الطبيب كيم أنه مع تغير الوقت، تغيرت الترندات أيضا. الآن، حين يأتينه الزبونات من أجل اجراء بعض التعديلات، أصبح يسمع أسماء هؤلاء الثلاثة آيدولز أكثر شيء.

المركز الثالث هي جيني (Jennie) من فرقة بلاكبينك (BLACKPINK).

يقول الطبيب أن عميلاته عادة ما ينجذبن إلى “هالتها القوية”. عيني جيني على الرغم من أنها تملك جفن مزدوج إلا أنها تبدو أقرب إلى شكل الجفن الأحادي الشائع بين الآسيويين. العديد من عميلاته يرغبن في الحصول على مثل هذا النوع من المظهر الغامض. وضح الطبيب كيم أن أولئك اللواتي يرغبن بملامح تشبه جيني عادة ما يصفن طلبهن بأنهن يرغبن في الحصول على وجه يعطي هالة مشابهة بـ جيني.

المركز الثاني هي يونا (Yoona) من فرقة سنسد (Girls’ Generation).

أشار الطبيب كيم أن يونا تملك ملامح وجه تعتبر بأنها تمثل الجمال الكوري الجنوبي التقليدي. عيني يونا الكبيرتين وجفنيها المزدوجين وأنفها الحاد عادة ما تكون ملامح مرغوبة جدا بين زبونات الطبيب كيم اللواتي يرغبن في تغيير مظهرهن.

أما في المركز الأول كأكثر وجه رائج ومرغوب فهو وجه إيرين (Irene) من فرقة ريد فيلفيت (Red Velvet).

وفقا لما ذكره الطبيب كيم، فإن العديد من زبوناته اللواتي يبحثن عن اجراء بعض التعديلات عادة ما يشرن إلى إيرين كالمظهر النهائي الذي يطمحن إليه. وهذا ليس مفاجئا بما أن إيرين تملك أكثر وجه فاتن وذو ملامح بارزة.

المصدر: koreaboo

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى