منوعات آسيوية

وضحتا خبيرتين في مكياج الآيدولز وتصفيف شعورهم لماذا من المستبعد جدا للموظفين أن يقعوا في غرام الآيدولز الذين يعملون معهم

لو أنكم كنتم تتمنون الحصول على وظيفة كخبيراء مكياج أو مصففي شعر حتى تكونوا بالقرب من فنانكم المفضل، لربما حان الوقت لتعيدوا التفكير في ذلك.

في أحدث حلقة من سلسلة AYO‘s Comment Defenders، كشفت خبيرة المكياج لي شيناي (Lee Shinae) ومصففة الشعر غو سويون (Go Seoyoon) بعض النصائح في مجالهما. هاتين الخبيرتين عملتا مع العديد من الآيدولز مثل 2NE1 و IU و Oh My Girl منذ أن كن متدربات.

خبيرة المكياج لي شيناي:

مصففة الشعر غو سويون:

بامتلاكها لخبرة تصل إلى 20 سنة في هذا المجال، كان من الآمن سؤالهما بعض الأسئلة الجريئة وأخذ رأيهم بذلك، على سبيل المثال، هذا السؤال: “لقد سمعت بأن آيدولز الكيبوب يتغزلون بموظفات المكياج الجميلات والصغيرات في العمر، وحتى أن البعض منهم قد تواعدوا بالفعل. لقد أصبحت أعرف ما الوظيفة التي سأمتهنها الآن.”

ردت الخبيرتين على الفور باستغراب، متساءلتين “هل حدث لك هذا من قبل؟” وصرّحت شيناي بأنها لم تقع أبدا في غرام أي مشهور من قبل على الرغم من أنها عملت مع العديد من الآيدولز طوال السنين الماضية.

قالتا الخبيرتين:

“حتى لو أنك أصبحت موظفة، فإن خيالك هذا سيسحق.

حين يصدر الآيدولز ألبوما جديدا، فإن الموظفين لا يحصلون على فرصة للنوم إلا لمدة 2-3 ساعات يوميا. نحن فقط نقوم بغسل وجوهنا ونبدأ بالعمل على الفور.”

ولقد وضحتا أيضا بأن الموظفين يرون الآيدولز كثيرا حين لا يكونون متأنقين أو في أفضل حالاتهم:

“المشاهير ينامون وأفواههم مفتوحة إلى جانبك. حين ترى الآيدول أول مرة أنت ستفكر “أوه إنها جميلة / أو إنه جميل” لكن بعد أن تستمر في العمل معه لمدة أطول، أنت ستقول “آه حسنا… وأنا التي اعتقدت بأنها كانت جميلة / أو أنه كان جميلا”.

ولقد أنهيتا لموضوع بنصيحة للنساء وهي أن يقعن في غرام شخص يملك جمال طبيعي:

“لو أنك حصلت على وظيفة في متجر بذلك الحلم، ستواجهين العديد من الصعاب والمحن. أعتقد بأنه من الأفضل للمرأة أن تحصل على حبيب جميل من البداية.”

تفقدوا المقطع أدناه:

المصدر: koreaboo

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى