قوائم ومواضيع ترفيهيةنقاش مستخدمي الإنترنت

[موضوع ترفيهي + الآراء] لمحبي الأنمي، ما هي الحافلة التي تفضلون الركوب فيها؟

الحافلة رقم ١ = مليئة بشخصيات الأنمي المشرقة والحيوية
الحافلة رقم ٢ = مليئة بشخصيات الأنمي الكئيبة والهادئة

استمتع الأوتاكو الكوري بتصويت ترفيهي على تويتر لمعرفة الحافلة التي سيفضل الأغلبية الركوب فيها وهذه كانت النتيجة:

وهذه كانت اختيارات مستخدمي الإنترنت بخصوص هذا التصويت!

عنوان المقالة: الأوتاكو على تويتر يستمتعون حاليا بتصويت ترفيهي.
المصدر: theqoo

  1. رقم ٢. لو أني كنت في الحافلة الأولى، ستنزف أذناي من قوة الضجيج
  2. ١١١١١. هم لن يقوموا فقط بالتحدث مع بعضهم البعض، بل سيلعبون معي أيضا، الحافلة رقم ١ ستكون ممتعة للغاية
  3. الحافلة رقم ١ ستكون مزعجة للغاية، أفضل رقم ٢
  4. رقم ٢. أنا سأستمتع بالنظر إلى وجه أكاشي لو أني فقط جلست إلى جانبه
  5. الحافلة رقم ١ تملك كل الشخصيات التي أحبها لكني أشعر وكأن طبلة أذني ستنفجر بعد ٣٠ ثانية من الجلوس هناك
  6. أحب كِلا المجموعتين لكني سأختار رقم ٢ بما أني سأحتاج إلى النوم
  7. أنا أحب الحافلات الهادئة لكني لن أعرف أبدا من الذي سيقبل بجلوسي إلى جانبه… أشعر وكأنهم جميعا سيكرهون ذلك هههههههههه أعتقد بأني سأجلس فقط إلى جانب شويو هيناتا في الحافلة الأولى وأدردش معه ههههههههه
  8. ١١١١ أريد أن ألعب مع لوفي لكني لا أريد أن يتحول الأمر إلى قتال ^^
  9. أريد أن أجلس إلى جانب إنوياشا وألمس أذنيه ولو لمرة
  10. أنا سآخذ الحافلة رقم ٢… أشعر وكأن الحافلة رقم ١ ستتحول إلى ساحة قتال

وأنتم يا رفاق من ستختارون، الحافلة الأولى أم الثانية؟

المصدر: pann-choa

191 تعليقات

  1. اكيييد الحافله الاولى ناروتو ولوفي وناتسو وكوغو كل الوجيه المبهجه انا بصراحه احب الفله والناس الي تحب تنبسط في حياتها اما الثانيه اغلبها نفسيات ويادوب يقبلون احد جنبهم اولهم ساسكي كون 🙃💔

    1. نفسي اركب ب٢ بس عشان سايكي و حياته المأساويه احس هو الوحيد اللي يضحك بذاك الباص 😂😂😂

  2. رقم ٢. لو أني كنت في الحافلة الأولى، ستنزف أذناي من قوة الضجيج

    راح تنفجر طبله اذني بس لسى راح اركب معاهم 😂😂😭😭😭😭

    ملاحظه : راح اطلب من السائق يوقف على جنب و ينزل بروتو 🤭🤭

  3. اكيد الاولى حياتي زبالة بما فيه الكفاية ليش ازيد الطين بلة
    مثل ما يقول المثل عندنا سيدي مليح وزادو الهوا والريح

  4. أنا بختار 1 بس أخاف إنو الأكل إلي ممعي ياكلو غوكو و لوفي و ناروتو و يخلوني بدون أكل

    1. انا امووت في ليفاي و ساسكي حرفيا عشقي بس انا عارفه اني لو كنت معاهم في حافله حرفيا بياكلوني تبن لو حاولت اهرجهم فافضل الحافله رقم 1 هههههههههههههههه على الاقل باخد راحتي

      1. شكلي الوحيده اللي ماتحبهم ولا احب الشخصيات اللي كذا احب اشكال لوفي و ناروتو و سايتما يجذبوني الاغبياء 😂😂😂

  5. غيرت رأي رح اركب في الذهاب مع 1 لالعب و افرح مع ناروتو و انيوشا و في الرجوع اركب في 2 مع ليفاي 😁 و انام شوية

    1. إنتي ذكية نفس تفكيري 😂👌🏻 دائما لما تروحين مكان أو رحلة بالبداية تكونين متحمسة للموضوع فعادي يكون المكان مزعج و حماس لكن لما نرجع الوضع يكون العكس و تكونين تعبانة و تحتاجين للراحة فالحافلة الثانية هي الخيار الامثل 😏 ..

  6. ما اتابع انمي ولا اعرف احد منهم من دون دراغون بول وابوايدين مطاط وناروتو
    بس مو كأنو الحافلة الثانية فيها الا الوسيمين 😫 خلاص اقعد معاهم خاصة مع ذاك خاصة مع ذاك لي جالس الثالث مستعدة اتأمل وجهو طول الطريق https://uploads.disquscdn.com/images/b624dc133d0b32fe5070c8e6cf304c62b1642482243351b513d764a2dd3172fa.jpg

        1. والله لاعرف اسمو ولو اضطريت اسال كل بنات الموقع
          مش معقول يقعد حسرة في قلبي 😫 خلاص حبيتو وصار المستقبل

        2. اصبري نعرف اسمه الاول مو معقولة واقعين في حب نفس الشخص ونحن ما نعرف اسمه 😫
          ولا البنات ما حد عبرني 😭

        3. 😂😂😂 متاسفات الحب يعمي الانسان ما شفت تعليقك والله🥺

        4. يخي معليش المهم اتأمل وجهه قبل لانام واصحى على وجهه في الصبح
          لساتك مصرة تتلصقي فيه 😭

  7. عااجل :الوسيم بالحافلة الثانية الي حاط ايدو على خدوا شو اسمو وشكراا 😂

  8. شكل السناقل اللي في الموقع و هم يفكروا مع من يركبوا و نحنا رح نركب مع الهوا 🤡

  9. الاولى، أغلب الشخصيات اللي احبها موجوده هناك إلا الغثيث بوروتو اللي ودي ارميه من الشباك

  10. على طاري الانمي اريد اتابعه بس مترددة شنو اول انمي يخليني احب الانمي كله

    1. ديث نوت اغلب اللي بدو تابعوه بس ممكن يكون مظلم شوي اذا حابه قوليلي الانواع اللي تحبيها و اعطيك انمي قريب من النوع

      1. كونان يعتبر انمي؟احب كونان كلش
        صراحه ولهسه ماتابعه ولاانمي مترددة😂😭

        1. ايوه كونان انمي أنا أول شيء تابعته كونان بس الله يعينك حلقاته واجد

        2. ايه اكيد يعتبر انمي 👌🏽وعن نفسي ما اتفرجه لانه مره طويل بس اتفرج بعض الحلقات و افلامه كمان مره حلووه 🤩🤩

        3. تفرجي ال الحلقات اللي تطلع فيها شخصيه مهمه عشان تعرفي مين هي لما تطلع في فيلم او حلقه

    2. شوفي الأرض الموعودة نيفرلاند أنا صديقتي تكره الأنمي نصحتها فيه ومعد تركت الإنمي

        1. يجنن تبين الغموض هذا الغموض والصدمه والـ plot twist وكلش
          انمي يصدم يصدم

  11. رح اختار حافلة رقم واحد كل الشخصيات الي احبهم موجودين عدا الي من صراع الطبخ والي من بوكونو هيرو وشخصيات ماعرفتها صاخب الاشقر الي ورا بروتو وصاحب الشعر الازرق و صاحب الشعر البرتقالي هذولي ماعرفتهم

  12. الحافلة رقم واحد تحسونها ممتعة ظحك ولعب وقتال وكل شيء الحافلة الثانية مملة كلهم شخصيات باردة تخيلي تجلسين جنب واحدد وينظر ليك النظرة تاك ما اتحمل الصراحة

  13. من الاشياء اللي تحزن قبل ما اشوف هجوم العمالقة كنت مفكرة ليفاي يحب ميكاسا وكذا .وبدات طقوس التشبيك بعدها انصدمت بالواقع المر طلعت البنت تموت ب بالبكاية وانكتمي يا نفس

    1. انا بس شفت الفيلم النسخة الحية ومعروف انها للبطل اخرتها هذي الاشياء يقدر اي احد يخمنها اساسا اغلب الميمز الي اشوفه على الانمي ان ميكاسا طول الانمي وهيه ايرين ايرين ايرين مثلها مثل ساكورا يوم تضل ساسكي ساسكي ساسكي

    2. انا زوجتهم في خيالي مو معقول تحب البكاية و تاركة ليفاي الكاتب زق اصلا

    3. لا وياريتها تحبه عشان تقولين هه ممكن فيه أمل تكره وما تواطنه وودها تأخذ عدته وترميه للعمالقه وتقعد تفصفص وهي تشوفه يموت وتقوله يلا أنجو بحياتك استخدم الكلوركس اقتلهم بالنظافة ولا ارفسهم زي ما رفست ايرين

  14. رقم 2..برغم من الكأبه اللي مسيطره عالجو …اكتشفت اني بنجذب اكثر للشخصيات الهاديه الغامضه …يااااه هو ده نوعي …اوال مره اعرف بعد سنين كتير اوي 🤩😂😎

  15. السؤال الي في راسي ليش اغلب الانميات اذا مو كلها لازم نلاقي الشخصية الكول والباردة ليش

    1. دول شخصيات ال tsundere . Tsundere يعني شخص غامض و صامت مع نفسه لكنه بيحب الأخريين لكن لا يظهر مشاعره. و دا نوع من الشخصيات اللي تعتبر fan service للبنات في الغالب . رغم كدا إلا أن ليهم دور كبير في الأنمي.

        1. الذنب على المؤلف اللي بيخلي شكلهم احلى من البطل 🤣🤣 بالنسبالي انا بحب كله قلبي كبير و يسع الكل 🤣هتلاقي الشخصيات الغامضة و المرضى النفسيين مشهورين علطول زي شخصية الچوكر في باتمان و غيره كتير. الناس بتشوفه شخص عميق في نفسه كدا. 🤣

        1. ايوا لأن ساسكي كان معذبها و هي فضلت وراه برضك. هيناتا برضك تعتبر Yandere ل ناروتو. شخصيات نفسها طويل ما شاءالله . ببقى عايزة اقولها يعني المؤلف عملك شباب تاني حلويين متعذبيش نفسك ورا البطل خليه يعرف قيمتك و لكن في الأخر بفتكر أنهم شخصيات خيالية. 🤣

      1. يمكن غريبة بس الشخصية الي احسها باردة فيه البنت القصيرة الي شربوها دواء وصارت مثله

  16. الحافلة رقم 2، أبي أجلس عند سايكي أو موب 💞💞

    سايكي هو الأهم طبعًا ~ ما فيه أحد مثله

  17. اكيييد ٢ لانو معظم الشخصيات الباردة و الهادية وسيميييين 😭❤❤❤❤❤❤❤

  18. أنا سآخذ الحافلة رقم ٢… أشعر وكأن الحافلة رقم ١ ستتحول إلى ساحة قتال.

    احب الهدوء وقت السفر و كمان الحافلة 2 فيها شخصيات بدي ادمرهم🌚 الحافلة 1 احبهم كلهم (من غير المبزره بوروتو)، بس اكره الضجيج

  19. يا معجبات بليفياي الرجال متزوج وانا الرابعه 😂😂😂😂 بعد ما تطلقت من ناروتوا خيرررر خلفه

  20. مع أنو الحافلة رقم 2 مليانة مزز لكن راح أختار رقم 1 بما أن حياتنا مليانة كآبة خلي نغير جو 😂

        1. يب حتى الاكل رح يكون له طعم مختلف هذا اذا لاقيتي شيء تاكلينه 😂😂😂

        2. يب حتى الاكل رح يكون له طعم مختلف هذا اذا لاقيتي شيء تاكلينه 😂😂😂

  21. الحافلة الي ابي اركبها هي الحافلة الثانية
    لآنها هادئة والهدوء احسن واحلى , لأن اذا ركبت
    الحافلة الآولى اكيد راح اخذ البندول بسبب الصراخ والآزعاج

  22. أنا جبت مساعدة لأنه كثير صعب
    المساعد قال لو كنت بدالك كنت رحت في الحافلة رقم ١(معجب بناروتوا و جوجو) 😂 😂 😂
    أنا : ما بختار وحده منهم بختار يلي بقيتهم : جوجو أحسه فله و ناروتوا و لوفي عشان أعرف مين صاحب أكبر بطن و لأني أحب جنونهم و ساسكي و ليفاي عشان يضبطوا الأمور بوسامتهم و هدوئهم 🐸👌
    تعديل : لو ضافوا بس إيرين و شوية شخصيات بنات كان أحسن😭😭😂😂

  23. اللي ما يتابعون انمي لكن دخلو عشان يقرأون التعليقات ،اهلا كيفكم تمام 😂✋

  24. أفضل الأولى، لأن كلهم اجتماعيين وأحس بنتكلم في الطريق وما رح أمل، على عكس الحافلة الثانية إلي كل الشخصيات إلي فيها تحتاج وقت عبال ما تتعود عالشخص وتتكلم معاه طبيعي، لو دخلتها ممكن أنام جنب إيزاوا سينسي من الملل XD

  25. مع اني من النوع الهادئ الا اني افضل الحافله 1 اقل شي بتحسي بالراحه 😂
    كمان احب الاغبياء اللطفاء احسهم جذابين اكثر من الهادئين افضل ناروتو على ساسكي😂💔

  26. كل الحماس والضحك والتنمر والوناسة بالحافلة الاولى 😂😂😂😂😂😂😂
    عشان كذا بختار رقم 1👍😂😂😂

  27. برمي الولد المدلع من الشباك فحافلة 1 وبروح لتودوروكي بخطفه وبقعد جنبه فحافلة 1

  28. انا بالطبيعة هادية بس اذا الموضوع لفت انتباهي اكون صاخبة ومتفاعلة جدا مشان هيك اختار واحد لان اغلب الانميات الاحبها بالحافلة الاولة

    موناقصنا نكد نركب بالحافلة2
    هي الحياة مو مقصرة ويانا

  29. رقم 2!!!! كل شخصيياتي المفضلة فيها، باجلس جنب ايزاوا سينسي 🙂 او كو عشان ازعجهم 🙂

  30. من أمس وانا اتخيل سيناريوهات عن الاحداث اللي بتصير في كل باص ههههههههه
    اللي يفكروا ان الباص الثاني بيكون هادي ! من جدكم قمة التوتر وشد الاعصاب بتكون فيه
    لأن في لحظة ممكن ينمحي هالباص من الوجود ههههههههههههههههه
    اما الباص الاول ههههههههههههههههههههه فيه امل تهرب

  31. كنت ابختار ١ بس هونت يوم شفت الباص الثاني فيه دازاي ..الباص توووو ٢ ابحاول اقنع دازاي ماينتحر هههخخخ

    1. Attack on titan 💜Levi Ackerman

      Tomie oka gyu
      من انمي demon slayer

      Akashi و Tsuki
      من انمي haikyu

      Silent voiceبطل شخصيه فلم

      هذول حرام اذا ما تعرفيهم ههه انصحك بهجوم العمالقه والفلم يدمع شوفيههههه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق