رأي مستخدمي الإنترنتسوشيال ميديا

[الآراء] مستخدمو الإنترنت الكوريين والأجانب أغرقوا حساب سولهيون بالتعليقات الكارهة بعد محاولة انتحار مينا بالأمس

بعد منشور مينا (Mina) المخيف بالأمس والذي شاركت فيه بصورة لجرحها الجديد، وتوجيهها لرسالة إلى جيمين (Jimin)، سولهيون (Seolhyun)، وهان سونغ هو (Han Sung Ho) رئيس وكالة FNC الترفيهية، ذهب مستخدمو الإنترنت الكوريين والأجانب إلى حساب سولهيون على الإنستقرام وأغرقوا آخر منشور لها والذي أضافته بتاريخ 1 يوليو 2020 بالتعليقات الكارهة.

التعليقات تحت آخر صورة لها كانت تتضمن العديد من التعليقات الكارهة والناقدة على سبيل المثال:

  • قاتلة
  • أنتِ وجيمين شيطانتين
  • هل تعتقدين أن حياتك مهمة؟؟؟؟؟؟
  • امرأة قاسية! أين أنتِ، هاه؟
  • يا لها من مضيعة لهذا الوجه الجميل…
  • اعتذري لـ مينا. توقفي عن الوقوف إلى جانب جيميين. لا تجعلي المال يعميكِ، هذا تصرف لا إنساني

ولقد كتب بعض آخر تعليقات تنتقد هذا التصرف على حسابها مثل:

  • واو، انظروا إلى بعض هذه التعليقات الكارهة. لا تتجاوزا الحد. أنتم يا رفاق مجانين. لو أنكم تتمنون الأفضل لـ مينا، لما كنتم ستتواجدون هنا لنشر كل هذه الكراهية.
  • نعم، بإمكانكم انتقاد الخطأ، لكن لا يمكنكم تجاوز الحد وأنتم تفعلون ذلك. كتابتكم لتعليقات مثل “سولهيون يجب أن تموت” لا يعد نقد بنّاء. ألم تتعلموا أي شيء من الماضي؟ لا بد وأنكم تعتقدون جميعكم بأن ما تفعلوه لـ سولهيون في التعليقات يختلف عمّا كانت تفعله جيمين. لكن هل هذا صحيح؟ ما يجب علينا فعله هو مساعدة مينا من خلال تقديم الدعم الذي تحتاجه. لا تضيعوا وقتكم في نشر الكراهية. ركزوا طاقتكم في إخراج مينا من الظلام.

تعليقات مستخدمي الإنترنت

المصدر: theqoo

  1. أنا محتارة لأن جيمين هي التي تسببت بكل هذا، لكن سولهيون هي من تتعرض للكراهية. نعم، هي كانت مجرد متفرجة وبالنسبة لـ مينا لربما كانت تعتبر ذلك تنمرا. لكن أليس هذا غريب؟
  2. ولا واحد منا يعرف ما حدث بالضبط بين هؤلاء الثلاثة. وكأنكم تريدون رؤية المزيد من الأشخاص يقتلون أنفسهم. توقفوا عن كتابة التعليقات المسيئة. اذهبوا وأظهروا دعمكم للضحية بدلا من ذلك أيها الحمقى.
  3. بكل جدية، لا أحد يقول أن سولهيون بريئة. لكن انتبهوا على تصرفاتكم. الناس يتوقون بشدة إلى نشر الكراهية هذه الأيام. جميعهم يسعون للإطاحة بأي شخص. لا يهم من يكون. دائما نفس الكراهية لكن مع شخص جديد
  4. سولهيون تستحق الكراهية. هي تنمرت على مينا أيضا. لكن ماذا، تعرضها للتنمر على الإنترنت يحطم قلبها؟ لا أعرف. هي بإمكانها الاعتذار بكل بساطة وطلب المغفرة. هذا كل ما يتطلبه الأمر لإيقاف هذه الكراهية
  5. أنا أكره التعليقات الكارهة. وأكره التعليقات التي تبالغ في الدفاع. أعتقد حقا بأنه يجب علينا فقط كتابة تعليقات إيجابية لـ مينا وتشجيعها بدلا من ذلك

المصدر: koreaboo

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى