منوعات آسيوية

سام أوكيري اعتذر للكوريين بعد تعبيره عن استيائه من طلّاب ثانوية كورية قاموا بصبغ وجوههم باللون الأسود تقليدا لميم رقصة التابوت الشهير

كتب سام أوكيري (Sam Okyere) يوم 7 أغسطس رسالة اعتذار بعد ردود الأفعال الغاضبة التي تلقاها من الكوريين بسبب نشره لصورة الطلّاب على حسابه الشخصي في الإنستقرام وبسبب تعليقه الذي كتبه باللغة الإنجليزية.

قال سام أوكيري:

“أنا أعتذر لإثارتي المزيد من الجدل والإنتقاد من خلال الصور التي نشرتها والكلمات التي كتبتها على حسابي الشخصي في الإنستقرام.

أنا لم أكن أقصد إهانة الطلّاب بأي طريقة كانت. كل ما أردته هو التعبير عن رأيي ولقد تجاوزت الحد وأنا أقوم بذلك. أنا أعتذر لنشري صور الطلّاب من دون اذنهم. أنا أحترم خصوصية الطلّاب ولقد كنت مخطئ في ذلك.”

ولقد وضح أيضا تعليقه الذي كتبه باللغة الإنجليزية حين قال بأنه يجب أن يتم “تثقيف” الكوريين، حيث قال:

“أنا لم أكن أقصد انتقاد نظام التعليم الكوري في التعليق الذي كتبته باللغة الإنجليزية. وأنا أعتذر عن سوء الفهم الذي تسبب به تعليقي. وأيضا أنا لم أكن أعرف أن كلمة Teakpop مصطلح سلبي للـ Kpop. لو أني كنت أعرف ذلك، لما كنت سأستخدم تلك الكلمة في الهاشتاق. لقد كنت مهملا.”

ومن ثم أضاف قائلا:

“أنا عشت في كوريا لوقت طويل وتلقيت حبا كبيرا من العديد من الأشخاص. مع ذلك، أنا تصرفت بإهمال شديد وغير مراعاة خلال هذا الموقف. أنا أعتذر مجددا وأعدكم بأني سأكون شخص أفضل وأكثر دراية في المستقبل.”

المصدر: koreaboo, allkpop

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى