أخبار عامة

كشف مصدر مطّلع أن هناك آيدول أنثى تتعرض للتنمر من قِبل بقية عضوات فرقتها لأنها الأنجح بينهن وتحظى بكل الاهتمام

أحدث حلقة عُرضت من برنامج Heard It Through the Grapevine على قناة Channel A، كانت تغطي قصص التنمر التي تحدث بين أعضاء فرق الكيبوب الحالية والقديمة. ولقد شارك مطّلعين في الصناعة الترفيهية بقصصهم التي يعرفوها عن هذا الموضوع.

أول قصة ذُكرت في الحلقة كانت عن موقف شهده أحد الآيدول الذكور بين عضوات فرقة فتيات. قالت إحدى المطّلعات في هذه الحلقة أن الآيدول A أخبرها بأنه دخل مرة غرفة انتظار إحدى فرق الفتيات ورأى قائدة الفرقة وهي تلكم عضوة أخرى في بطنها لأنها أخطأت في الرقصة. الآيدول كان مصدوم جدا مما رآه لدرجة أنه خرج على الفور وأغلق الباب.

القصة الثانية كانت عن سبب تفكك إحدى الفرق الشبابية. كشف أحد المطّلعين أن تلك الفرقة كانت تملك عضو مشهور جدا أكثر من الآخرين. وعلى الرغم من أن معظم الأعضاء تقبلوا الأمر، إلا أن واحد منهم لم يتمكن من تقبل ذلك. في النهاية، تشاجر ذلك العضو مع مدير أعمالهم بسبب استيائه من حقيقة أن ذلك العضو هو الوحيد الذي يحظى بكل الاهتمام وذلك كان سبب تفكك الفرقة في النهاية.

لكن أكثر قصة جذبت الاهتمام في هذه الحلقة كانت عن تعرّض آيدول أنثى للتنمر من قِبل بقية عضوات فرقتها لأنها الأنجح بينهن وتحظى بكل الاهتمام.

قالت الصحفية أن هذه الفرقة تملك عضوة واحدة محبوبة جدا وتحظى بكل الاهتمام من قِبل العامة ووكالتها منذ ترسيمهن. وكنتيجة لذلك، أصبحن العضوات الأخريات يشعرن بغيرة شديدة منها مما جعلهن ينبذنها ويتنمرن عليها.

وما أثار صدمة طاقم البرنامج هو أن فرقة الفتيات هذه ما تزال نشيطة حتى الآن، ولقد كشفت الصحفية أن التنمر في هذه الفرقة يمكن ملاحظته في بعض الأحيان.

بإمكانكم مشاهدة التغطية كاملة من خلال المقطع أدناه!

المصدر: koreaboo

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى