البرامج التلفزيونية

وونوو من سفنتين أغضب المعجبين الهنود بغنائه لكلمات أغنية كورية مهينة جدا لهم وتصور ثقافتهم بطريقة سيئة للغاية

في الآونة الأخيرة، كانت هناك عدة مواقف واجه فيها بعض آيدولز الكيبوب انتقادات لإهانتهم أو تعديهم على ثقافة الهنود. من تشونغها في أغنيتها Stay Tonight إلى بلاكبينك في أغنيتهن How You Like That.

والآن وونوو (Wonwoo) عضو فرقة سفنتين (SEVENTEEN) هو الآيدول التالي الذي تلقى مثل هذه الإنتقادات بعد أحدث حلقة عُرضت من برنامج Going SEVENTEEN.

في هذه الحلقة كان يحاول هوشي (Hoshi) مساعدة وونوو حتى يصل إلى نوتات عالية من خلال سحب سالف شعره، وونوو اختار غناء كلمات من أغنية Curry للفرقة الثنائية Norazo. بمجرد أن رأوا المعجبين الهنود تلك اللحظة، هم لم يكونوا سعداء أبدا بذلك. لماذا؟

كلمات الأغنية التي اختارها وونوو مليئة بالصور النمطية السيئة عن الثقافة الهندية. مركزين فقط على أجزاء من ثقافتهم وإظهارها بطريقة ساخرة مثل اليوغا، ومصورين الهنود على أنهم مهووسون بالكاري ويملكون رائحة جسد كريهة.

وأسوأ من كل ذلك، فإن المغنيان الكوريان في هذه الفرقة قاما بصبغ وجهيهما باللون البني تقليدا لبشرة الهنود وكانا يؤديان حركات مقدسة في الثقافة الهندية بشكل ساخر في رقصاتهم.

بإمكانكم مشاهدة الأغنية المهينة أدناه:

بالمختصر، هذه واحدة من أكثر الأغاني الكورية التي يكرهها الهنود بشدة بسبب الإساءات الموجودة فيها تجاههم، وحقيقة أن وونوو اختار غناء بضع كلمات منها حتى وإن كانت الكلمات التي اختارها غير مهينة، تعتبر بالنسبة لهم تصرف غير مراعٍ.

لهذا يطالب بعض المعجبين الهنود إزالة الجزئية التي كان يغني فيها وونوو مقطعا من تلك الأغنية المهينة وإعادة رفع الحلقة مجددا. بما أنهم فعلوا نفس الشيء من قبل في حلقات سابقة من برنامج Going SEVENTEEN حيث أزالوا بعض المقاطع حين ارتكب الأعضاء أخطاء أبسط من هذه بكثير.

قالت إحدى المعجبات: “لقد حذفوا بث مباشر لأن جونغهان قال f*ck وقاموا بإعادة رفع إحدى حلقات برنامجهم لأن جوشوا جلس على علم مزيف لأمريكا، لذا هم 100% قادرون على إعادة رفع هذه الحلقة”.

على الرغم من أن وونوو على الأرجح لم يكن يقصد أي إهانة للهنود باختياره لتلك الأغنية، إلا أن المعجبين الهنود يطالبون أيضا باعتذار شخصي منه.

لمشاهدة الفقرة التي أغضبت الهنود تفقدوا المقطع التالي:

المصدر: koreaboo

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى