أخبار عامةرأي مستخدمي الإنترنت

[الآراء] مستخدمو الإنترنت مستاؤون من فكرة صنع الوكالات الكورية لفرق يابانية قائلين أن هذا قد يساعد الجيبوب في سحب البساط من الكيبوب وأخذ مكانهم في النهاية

عنوان المقالة: الجيل الثالث من الكيبوب “صنع في الدولة الفلانية” … Niziu فرقة الفتيات التابعة لوكالة JYP تكتسح اليابان.
المصدر: Naver

  1. [+104, -11] هذا يجعلني أرغب في إطلاق الشتائم لأنه لا يتعلق بتوطين الكيبوب هناك. بل إنها سرقة لكل المعارف الفنية التي بُنيت في صناعة الكيبوب حتى الآن.
  2. [+73, -2] هذا لا يساعد إلا JYP، هذا لا يساعد الكيبوب إطلاقا
  3. [+48, -2] هذه الفرقة مملوكة بواسطة شركة Sony، لا يجب أن يتم تصنيفها على أنها كيبوب. JYP عمليا قدموا لهم كل خبراتهم من أجل الأرباح. أنا عاجز عن التعبير.
  4. [+46, -9] يجب على وكالة JYP أن تقلق على نفسها. أنا أتفهم أننا في جيل عالمي جديد لكن هذه ليست الطريقة الصحيحة… هن عمليا النسخة اليابانية من فرقة توايس، أليس كذلك؟ بانقتان مذهلون لعدم امتلاكهم أي عضو أجنبي!
  5. [+28, -2] نيزيو ليست فرقة تابعة لوكالة JYP بل لشركة Sony. شركة Sony قامت بتعيين بارك جين يونغ من أجل اجراءات التدريب واختيار العضوات. وسائل الإعلام العالمية تعتبرهن من الجيبوب لهذا يزعجني كثيرا أن أراهن يعتبرن كتوطين للكيبوب في اليابان. قد يربح بارك جين يونغ من هذا في حين أن شركة Sony ستبني الأساس لاكتساح الجيبوب السوق العالمي. هم عمليا يقومون بإعداد منافس للكيبوب.
  6. [+18, -0] الكيبوب واحد من أقوى أسواقنا حاليا، لذا ما المغزى من بيع كل معرفتنا لسوق آخر؟ كيف يكون هذا مختلفا عن قيامنا ببيع أدواتنا لليابان خلال فترة الولايات الثلاث؟ وكالة JYP خانت كوريا بهذا. اليابان ستأخذ هذه المعرفة وتهرب بها وبالكاد سينسبون الفضل لنا حين يحققون نجاح قوي بها.
  7. [+16, -0] بارك جين يونغ يكسب المال في الوقت الذي يروج فيه للجيبوب عالميا… الناس في كل أنحاء العالم سيعتبرون هذا على أنه جيبوب بما أنها فرقة يابانية تغني باللغة اليابانية… فقط لأن فريق كرة قدم فيتنامي يملك مدرب كوري هذا لا يجعل الفريق كوري… هم ما يزالون فريق كرة قدم فيتنامي.
  8. [+16, -1] المعجبون اليابانيون في الحقيقة عارضوا حقيقة أن هناك كلمات كورية في صور فرقة Niziu. هم قد جن جنونهم تماما بقولهم أشياء مثل أن الجيبوب يتهيأ لاكتساح العالم، والقنوات الخاصة بمحبو الكيبوب العالميون التي كانت تقدم ردود أفعال على مقاطع الكيبوب والتي لم تهتم أبدا بالجيبوب من قبل بدأت تبحث عن فرقة Niziu الآن… في حين أن المعجبين اليابانيون يركضون في الأنحاء ويصححون للجميع بقولهم أن Niziu فرقة جيبوب وليست كيبوب.
  9. [+11, -1] في الوقت الذي يرهق فيه الآخرين أنفسهم وهم يروجون للثقافة الكورية، ها هي وكالة JYP تفعل شيئا معاكسا تماما.
  10. [+9, -0] وكالة JYP معمية بالجشع…
  11. [+15, -7] وكالة JYP خونة حثالة. إنهم جشعون للغاية لدرجة أنهم مستعدون للترويج لليابان والسماح لهم بسرقة جهدنا
  12. [+8, -0] اعطوهم بضع سنوات فقط قبل أن تبدأ اليابان في الادعاء بأن الكيبوب منسوخ من الجيبوب
  13. [+5, -0] إنهم ليسوا كيبوب. بل مجرد مشروع دولي خاص بوكالة JYP.

المصدر: netizenbuzz

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى