منوعات آسيوية

أم يابانية (٢٤ سنة) تركت طفلتها (٣ سنوات) تتضور جوعا حتى الموت بعد أن تركتها في المنزل بمفردها لمدة ٨ أيام حتى تزور حبيبها في مدينة أخرى

أثارت أم يابانية عزباء الرأي العام مؤخرا بعد أن تركت طفلتها الصغيرة التي تبلغ ٣ أعوام بمفردها في المنزل حتى تزور حبيبها في مدينة أخرى.

ساكي كاكيهاشي (Saki Kakehashi) هي أم عزباء (مطلّقة) تبلغ من العمر ٢٤ عاما من مدينة طوكيو تركت طفلتها في المنزل بمفردها لمدة ٨ أيام حتى تزور حبيبها الذي يقطن في مدينة أخرى تبعد عن طوكيو مدة ساعتين بالطائرة. وحين عادت من رحلتها وجدت طفلتها ميتة بعد أن تضورت جوعا.

حين رأت طفلتها بعد عودتها اتصلت الأم على الطوارئ فورا وقالت لهم أن ابنتها لا تتنفس. وحين وصل الإسعاف وجدوا أن الطفلة كانت ترتدي حفاضا لم يتغير منذ أيام وطفح جلدي منتشر في تلك المنطقة.

كشف تشريح الجثة أن الطفلة كانت مصابة بضمور الغدة الزعترية (thymic atrophy) وهي أحد الأعراض الشائعة لدى الأطفال المهملون والذين لا يتلقون العناية اللازمة، وأن معدتها كانت فارغة.

زعمت الأم في البداية أن الطفلة كانت مريضة لبضعة أيام وأنها لم تكن تملك المال لأخذها للمستشفى لكنها اعترفت في النهاية بتركها بمفردها في المنزل.

تم القاء القبض على الأم يوم الثلاثاء الماضي ٧ يوليو، بعد حوالي شهر كامل منذ أن عادت إلى منزلها وعثرت على طفلتها ميتة.

قالت الأم للشرطة بأنها لم تكن تتوقع أبدا أن ابنتها نوا (Noa) ستموت من العطش الشديد والجوع وأنها كانت تتوقع بأنها ستكون على ما يرام بمفردها.

صورة لحظة إلقاء القبض عليها:

المصدر: dailymail

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى