أخبار الدراما والممثلينرأي مستخدمي الإنترنت

[الآراء] مسلسل “هبوط اضطراري للحب” يحظى بشعبية جنونية في اليابان

يحظى المسلسل الكوري هبوط اضطراري للحب (Crash Landing On You) بشعبية كبيرة جدا في اليابان حيث يتصدّر حاليا المركز الأول لأكثر الأعمال مشاهدة على منصة نتفليكس.

وفقا لما ذكرته التقارير مؤخرا فإن مسلسل “هبوط اضطراري للحب” الخاص بقناة tvN بقي في قائمة أعلى 10 أعمال مشاهدة في نتفليكس اليابان منذ أن بدأ عرضه على المنصة في شهر فبراير الماضي، حتى أن خبراء الإعلام في اليابان يتوقعون أن شعبيته توازي شعبية المسلسل الكوري القديم Winter Sonata الذي حقق نجاح ضخم جدا في اليابان لدرجة أنه أصبح من الأعمال الكلاسيكية المعروفة لدى أغلب اليابانيين وحتى أن ممثل العمل باي يونغ جون (Bae Yong Joon) أصبح أكثر ممثل كوري محبوب عند اليابانيين ويعتبر أيقونة هناك.

يتوقع الخبراء أن شعبية البطلين العالمية ستستمر في الارتفاع، خاصة وأن البعض أصبح يصف هيون بين بـ “باي يونغ جون الثاني” وأصبح العديد من المعجبين يبحثون عن أعمال هيون بين السابقة.

حتى أن عدد من المشاهير اليابانيين قد عبّروا عن إعجابهم الكبير بالمسلسل مثل Tetsuko Kuroyanagi و Terry Ito اللذان كشفا بأنهما شاهدا المسلسل مرتين حتى الآن.

تعليقات مستخدمي الإنترنت

عنون المقالة: مسلسل “هبوط اضطراري للحب” يحظى بشعبية جنونية في اليابان… هل يمكن أن يصبح Winter Sonata الثاني؟
المصدر: Nate

  1. [+1,021, -55] هذا بسبب وسامة هيون بين وجمال سون يي جين، ولأن اليابانيين دائما ما يهتمون بالأمور المتعلقة بكوريا الشمالية لذا بالطبع الدراما ستكون مشهورة هنا.
  2. [+945, -62] بالطبع هم سيحبون المسلسل بما أن اليابان لا تملك العديد من الرجال الوسيمين بشكل تقليدي مثل هيون بين.
  3. [+734, -52] لقد كنت أعتقد أن العمل طفولي في البداية لكن بعد سماعي عن الشعبية الجنونية التي حظي بها في كل أنحاء آسيا أعطيته فرصة ولقد بدأت أندمج مع الأحداث حين وصلت إلى المنتصف. إنها ممتعة.
  4. [+49, -9] تهانينا… إنها مشهورة في أمريكا أيضا
  5. [+43, -5] أنا أعيش في اليابان والمسلسل مشهور بالفعل هنا ههههههه جمال سون يي جين و وسامة هيون بين يعتبران شيء خيالي هنا في اليابان…
  6. [+42, -12] الأمر لا يقتصر على افتقار اليابان لأشخاص جميلون مثل هيون بين وسون يي جين بل حتى أنهم لا يملكون ممثلين بمستوى مهارتهما في التمثيل. لقد جُن جنونهم على البطلين فعلا. سون يي جين أصبحت تملك بالفعل قاعدة جماهيرية قوية في اليابان خاصة وأن لديها أعمال سابقة حققت نجاح ضخم من قبل مثل مسلسلي Summer Scent و A Moment to Remember.
  7. [+35, -3] مع وصول العلاقات الكورية-اليابانية لأسوأ أوضاعها حاليا، بإمكانكم أن تدركوا أن اهتمامهم بالمسلسل حقيقي بما أنهم يتحدثون عنه مرارا وتكرارا على قنوات البث. أعتقد لو أن هيون بين وسون يي جين زارا اليابان يوما ما من أجل الترويج للمسلسل، فإن شعبيته قد تتجاوز شعبية Winter Sonata.
  8. [+34, -3] حسنا، المسلسل يملك بطلين جميلين وبمهارات تمثيل رائعة، بالطبع سوف يحقق نجاحا ضخما
  9. [+29, -6] لكن المسلسل ليس ممتعا لو أنك لم تكن تألف اللهجة الكورية الشمالية…؟
  10. [+28, -3] إنه مسلسل جيد. الممثلين ارتقوا حقا لمستوى القصة لذلك هو يستحق المشاهدة

المصدر: netizenbuzz, allkpop

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى