نقاش مستخدمي الإنترنت

[نقاش مستخدمي الإنترنت] بكل صراحة، ألا ترون أن الجمال هو أهم شيء في الحياة؟

افتتحت واحدة من مستخدمي الإنترنت موضوع نقاش على موقع Pann تحدثت فيه عن أهمية الجمال حيث قالت:

“أن يكون الشخص جميلا أو وسيما مهم جدا وهذه حقيقة لا يمكن نكرانها.

مجرد النظر إلى الآيدولز الإناث مثل فرقة آيزون، سترون أنها فرقة تكونت بالغش لكن الناس يدافعون عنهن ويحموهن بسبب جمالهن. وفي هذه العودة أيضا، تمكنت الفرقة من بيع أكثر من 400 ألف نسخة من ألبومهن. حتى أن الناس قالوا أنها كانت أفضل مبيعات أولية لفرقة فتيات. سماعي لهذا جعلني أدرك الواقع الذي نعيشه.

حتى أن المعجبين يصفون الناس الذين ينتقدون الفرقة بالكارهين ويقومون بمهاجمة أولئك الأشخاص حتى الموت. هذه أول مرة أرى فيها فرقة فتيات يتم الدفاع عنها إلى هذه الدرجة.

نفس الشيء مع الآيدولز الذكور. لو أنهم كانوا وسيمون، حتى لو أنهم أخطأوا 5 مليارات مرة، سيتم الدفاع عنهم دائما وسوف يعودون للترويج مع فرقهم.”

عنوان المقالة: أليس الجمال أهم شيء في الحياة؟
المصدر: Pann

  1. [+138, -7] الأمر لا يقتصر على الآيدولز. حتى بين عامة الناس، جمالك يساعدك على أن تعيش حياة أكثر راحة، أليس كذلك؟ الناس يحتاجون إلى قضاء بعض الوقت معك حتى يعرفون شخصيتك ومهارتك لكن لو أنهم لا يعرفوك، لا يوجد هناك أي شيء آخر يجذب اهتمامهم باستثناء مظهرك. الناس الجذابون يتلقون معاملة مميزة، ويتم التعامل معهم بلطف وفي المقابل هذا يشجعهم على امتلاك شخصيات ألطف، وهو ما يجعلهم في المقابل أشخاص أفضل في العلاقات الإنسانية. المجتمع الحديث يبدو أيضا وكأنه يعزز المنافسة في المظهر.
  2. [+108, -12] أتفق معك… في هذه الأيام، طالما أنك تملك مظهر جيد، فإن المال سيأتي إليك ولن تجوع أبدا…
  3. [+87, -4] الأمر لا يقتصر على المراهقين فقط. حتى حين تصبحون بالغين، المظهر في غاية الأهمية… حتى لو كنت تهتم بمظهرك جيدا، أنت لن تصل إبدا إلى مستوى الأشخاص الذين ولدوا جميلين. بالإضافة إلى ذلك، أنت تحتاج إلى أن تبذل قصارى جهدك حتى لا تعطي انطباع أولي سيء.
  4. [+72, -3] في هذه الأيام، أصبحت أرى مواضيع كهذه يوميا. الأمر محبط جدا.
  5. [+63, -4] لكن أعتقد أن طريقة التفكير هذه خطيرة بعض الشيء. أنا أيضا لا أمانع اهتمام الناس بمظهرهم إلى حد ما لكني أصبحت أرى باستمرار مواضيع مثل “أنا أشعر بغيرة شديدة من الناس الجميلين” لدرجة. أني أصبحت أخشى أن هذه الأفكار ستدخل في عقلي اللاواعي في النهاية؟ لا بد وأن هناك العديد من الأطفال الصغار الذين يقرأون هذه المقالات أيضا لذا أعتقد أن ابقاء هذه الأفكار لنفسك أكثر صحة. أيضا، كلما خضت تجارب الحياة أكثر، كلما ازدادت قناعتي أن الجمال ليس أهم شيء في الحياة.
  6. [+56, -5] المظهر ليس أهم شيء في الحياة… أنا وبكل جدية أعتقد أن الناس الجيدون في الدراسة والذين يملكون مواهب يعيشون حياة أفضل من الأشخاص الخارقي الجمال أو الوسامة. وأيضا، إلى متى سيفيدك مظهرك؟ ما الذي سيتبقى لك بعد أن تكبر في العمر؟ في النهاية أنت ستدرك أن المظهر ليس بتلك الأهمية.

المصدر: pann-choa

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى