رأي مستخدمي الإنترنتقضايا و شائعات

[الآراء] مكتب الادعاء العام بمدينة سيول قد يعيد التحقيق في مزاعم تغطية يانغ هيون سوك على قضية المخدرات

قد يتم التحقيق مجددا مع يانغ هيون سوك (Yang Hyun Suk) في مزاعم تورطه في التغطية على قضية تعاطي B.I عضو فرقة آيكون (iKON) السابق للمخدرات.

تلقى مكتب الادعاء العام بمدينة سيول بتاريخ 26 مايو سجلات تحقيقات الشرطة من مكتب الادعاء العام بمدينة سوون في وقت سابق من هذا الشهر. يانغ هيون سوك متهم باستخدامه التهديدات للتغطية على قضية شراء B.I للمخدرات وتعاطيها. B.I متهم بشراء مخدر الـ LSD والحشيش شهر آبريل من عام 2016 ولقد تم التحقيق معه في هذه القضية.

راجع مكتب الادعاء العام بمدينة سيول تحقيقات مكتب الادعاء العام بمدينة سوون حيث أنهم يعتقدون أن مكتب مدينة سيوون كانوا متواطئين معه وساهموا في إنهاء القضية من دون التحقيق فيها بشكل جيد.

بدأت التحقيقات في القضية شهر يونيو 2019 إلا أن هناك شبهات أن التحقيقات كانت فاسدة وغير كفؤة. وعلى الرغم من أن التحقيقات انتهت إلا أن غضب مستخدمي الإنترنت جعل مكتب الادعاء العام بمدينة سيول يفكر في مواصلة التحقيقات المتوقفة. بالإضافة إلى ذلك سيحقق مكتب الادعاء العام في مزاعم تسريب الصحفيين لمعلومات المخبر الذي كشف عن القضية أول مرة.

تعليقات مستخدمي الإنترنت

عنوان المقالة: [حصري] يانغ هيون سوك “شبهة تغطية على تحقيقات الشرطة” سيتم التحقيق فيها مجددا من قِبل مكتب الادعاء العام بمدينة سيول.
المصدر: Nate

  1. [+1,998, -18] اسجنوا سينغري، اسجنوا يانغ هيون سوك!
  2. [+1,885, -41] حققوا مع ابنة هونغ جونغ ووك مجددا أيضا! هي أحضرت عدد كبير من المخدرات من المستوى الأول وتحقيقاتها كانت عمليا مجرد عرض!
  3. [+1,593, -18] أوه نعم! لقد نسيت عن YG بسبب كل الأحداث المتعلقة بفيروس كورونا. رجاءًا حققوا معه جيدا هذه المرة
  4. [+41, -0] هل يملك يانغ هيون سوك علاقات أضعف من سينغري؟؟ هههههههههه
  5. [+36, -0] أخيرا نحن سنحصل على بعض التحقيقات الفعلية أخيرا. الكل كان يعرف ما الذي يحدث لكن وكالة YG دائما ما كانت تنفذ بمجرد صفعة على الرسغ، على جرائم لكان سيتم ذبح الآخرين عليها. أنا ممتنة أن التحقيقات ستتم بشكل صحيح أخيرا، حتى لو أن الأمر كان متأخرا. لا يمكننا أن نثبت للناس أن المال أعلى من القانون.
  6. [+27, -0] هل اعتقدت حقا أن المال سيخرجك من كل شيء، هاه؟؟؟؟؟
  7. [+27, -0] هلّا جعلنا العدالة تتحقق ولو لمرة؟ رجاءًا اجروا تحقيقات شاملة وأصدروا حكم مناسب. لقد سئمت من اضطرار العامة دائما إلى المعاناة من الغضب بسبب القرارات الغير عادلة.
  8. [+26, -0] وسينغري؟ من الذي يحمي سينغري لدرجة أن القانون خائف جدا من التحقيق معه؟
  9. [+20, -2] يانغ هيون سوك وسينغري كِلاهما يستحقان على الأقل 20 سنة في السجن… أليس كذلك؟!؟
  10. [+13, -0] رجاءًا القوا بهذا الرجل في السجن بشكل نهائي.

المصدر: netizenbuzz, allkpop

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى