منوعات آسيوية

معجبات الكيبوب الأجنبيات أطلقن هاشتاق #BigKPopBitches للاحتفال بالأجساد الممتلئة وتقبلها

لاحظت فتاة أمريكية تحب الكيبوب وتدعى أرليتّا (Arletta) والتي تبلغ من العمر 21 سنة مشكلة في فعاليات القواعد الجماهيرية على الإنترنت.

دائما ما يستخدمن المعجبات هاشتاقات على تويتر يصورن فيها أنفسهن وتدعى هذه الفعالية بـ يوم الصور الشخصية (selca days) مثل هاشتاق #ArmySelcaDay أو #NCTzenSelcaDay للمشاركة بصور لأنفسهن مع فرقهن المفضلة. إلا أن أرليتّا لاحظت أن معظم التغريدات التي تحظى بشهرة لا تكون لمعجبات من ذوات الأجساد الممتلئة.

وحتى خلال فعالية blackout selca days وهي هاشتاقات خاصة بمعجبات الكيبوب ذوات البشرة السمراء، لم تعثر أرليتّا أيضا على أي فتاة بجسد ممتلئ حيث أن معظم التغريدات التي تحظى بشعبية كانت لفتيات يملكن قوام رشيق.

قررت أرليتّا إنشاء هاشتاق خاص بذوات القوام الممتلئ #BigKpopBitches بعد أن ناقشت الأمر في قروب دردشة مع أصدقائها اللواتي يملكن أجساد ممتلئة مثلها. هدفهن كان إنشاء مساحة يمكن أن يشاركن فيها كل معجبات الكيبوب من كل أنحاء العالم مهما كانت القاعدة الجماهيرية التي ينتمين لها أولئك المعجبات.

صور أرليتّا:

سُعدت أرليتّا بردود الأفعال الإيجابية التي تلقتها حيث أشرن المعجبات إلى أن الهاشتاق رفع من معنوياتهن وثقتهن بأنفسهن وأعطاهن مساحة ليشعرن فيها بأنهن جميلات.

تأمل أرليتّا أن يُستخدم هذا الهاشتاق شهريا للاحتفال بشكل مستمر بكل أنواع الأجساد المختلفة.

تفقدوا بعض المشاركات أدناه:

المصدر: koreaboo

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى