قضايا و شائعات

مينو من فرقة وينر تعرّض للإنتقاد بعد أن كشفت صحيفة ديسباتش أنه أدّى في إحدى الملاهي الليلة خلال فترة التباعد الإجتماعي

تلقى مينو (Mino) عضو فرقة وينر (Winner) انتقادات لاذعة بعد أن أدّى في إحدى الملاهي الليلية خلال فترة توصية الحكومة الكورية بتطبيق اجراءات التباعد الإجتماعي.

وفقا لما ذكره تقرير ديسباتش الحصري، فإن مينو قد زار ملهىً ليلي في محافظة يانغيانغ بمقاطعة غانغوون يوم 3 مايو وهو أول يوم فُتح فيه ذلك الملهى الليلي وتم استخدام حافلة لنقل الرعاة من سيول وإحضارهم إلى ذلك الملهى.

في الملهى، أقام مينو عرضا مرتجلا، حيث حمل المايك واستخدم منطقة الدي جاي لآداء أغنيته FIANCÉ. خلال آدائه، ذُكر أن الناس اجتمعوا حول مينو، ومعظم الأشخاص كانوا يرتدون الأقنعة بشكل خاطئ حيث أنزلوها على ذقونهم، ولم تكن تغطي أفواههم وأنوفهم.

ولقد كشف أحد مسؤولي الملهى المعني لصحيفة ديسباتش أنهم لم يقوموا بدعوته ليؤدي، ودافعوا عن أنفسهم بقولهم أن الملهى كان فارغا.

قال المسؤول:

“سونغ مينو أتى ليحظى بوقت ممتع. نحن لم نقم بدعوته رسميا للآداء.

لم يكن هناك العديد من الزبائن في الملهى لأنه كان آخر يوم من نهاية عطلة الأسبوع الطويلة. معظم الزبائن الذين كانوا متواجدين في الملهى كانوا أصدقاء مينو.”

سبب تلقيه لتلك الانتقادات هو عدم التزامه بأوامر التباعد الإجتماعي التي أوصت بها الحكومة. 1 إلى 5 مايو كانت تعتبر أيام الإجازة الذهبية في كوريا الجنوبية، ولقد كان من المتوقع بالفعل أن يسافر العديد الأشخاص في هذه الفترة (سفر محلي). لذلك شدّدت الحكومة على إرشادات التباعد الإجتماعي في حال خروج الشخص من منزله.

كشفت صحيفة ديسباتش أن الملهى المعني امتثل لأوامر الحكومة بتشجيع الزبائن على تطبيق اجراءات التباعد الإجتماعي، وتوفير المعقمات في كل مكان، وتسجيل أسمائهم، والتحقق من درجة حرارتهم، وإلزامهم بارتداء الأقنعة الطبية، إلا أنه لم يلتزم بهذه الإرشادات إلا عدد قليل فقط من الأشخاص الذين دخلوا الملهى.

هذه الأخبار أتت بعد أن سجلت كوريا الجنوية ارتفاع مفاجئ في عدد حالات الإصابات المؤكدة بفيروس كورونا بعد مرور أسابيع على نجاح الدولة في السيطرة على تفشي المرض. هذا الانتشار الجديد سببه مرتادي الملاهي الليلية في منطقة إيتايوون بمدينة سيول، حيث زار عدد من المرضى الذين لم تكن بادية عليهم أعراض فيروس كورونا تلك الملاهي مما أدّى إلى نشر المرض مجددا. وتم تسجيل 101 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا حتى الآن مرتبطة بتلك الملاهي الليلة.

المصدر: koreaboo, allkpop

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى