قضايا و شائعات

غيوري اعترفت بزيارتها للملهى الليلي المرتبط بعودة تفشي فيروس كورونا في كوريا الجنوبية + اعتذرت لعدم اتباعها إرشادات التباعد الإجتماعي

تخضع بارك غيوري (Park Gyuri) عضوة فرقة كارا (KARA) السابقة للحجر الصحي حاليا بعد زيارتها لملهى ليلي في إيتايوون بمدينة سيول وهو الملهى المرتبط بعودة انتشار فيروس كورونا في كوريا الجنوبية خلال الأيام القليلة الماضية.

مقالات ذات صلة:

أصدرت الوكالة المسؤولة عنها بيان رسمي بعد التحقق منها، قالوا فيه:

“مرحبا، معكم الوكالة المسؤولة عن بارك غيوري.

مجددا، نود أن نعرب عن خالص اعتذارنا لإثارتنا قلق الجميع.

بارك غيوري نادمة بشدة على تصرفاتها وتعتذر مجددا. هي كانت ترتدي القناع الطبي منذ دخولها للملهى وحتى خروجها (الوكالة صححت بيانها فيما بعد لتوضح بأنها نزعت القناع لمدة 20 ثانية تقريبا داخل الملهى).

وحين ظهرت المقالات التي تتحدث عن تواجد حالة الإصابة المؤكدة في نفس الملهى الذي ارتادته، هي ذهبت طواعية لمقر الفحص قبل أن تتلقى اتصالا من مكتب المقاطعة، وتم فحصها على الفور. هي تعزل نفسها طواعية حاليا بعد أن ظهرت نتيجة الفحص سلبية (أي غير مصابة بفيروس كورونا).”

أصدرت بارك غيوري أيضا اعتذار شخصي قالت فيه:

“مرحبا، معكم بارك غيوري.

بغض النظر عن الأسباب، أنا أود أن أعرب عن أسفي لأني لم أتّبع الإرشادات التي يجب على الجميع اتباعها خلال فترة قيود التباعد الإجتماعي.

أنا ارتديت قناعا منذ لحظة دخولي إلى الملهى وحتى خروجي منه. في يوم صدور المقالات عن حالة الإصابة المؤكدة. أنا ذهبت على الفور حتى أخضع للفحص الطبي، وظهرت النتيجة سلبية. وحاليا أنا أعزل نفسي طواعية.

مجددا، أنا أقدم خالص اعتذاري لكم.”

المصدر: soompi

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى