قضايا و شائعات

أفادت تقارير أن غيوري عضوة فرقة كارا السابقة هي الآيدول التي ارتادت الملهى الليلي في إيتايوون خلال جائحة فيروس كورونا

كشفت الوسيلة الإعلامية Wikitree أن بارك غيوري (Gyuri) عضوة فرقة كارا (KARA) السابقة هي الآيدول المعنية التي ارتادت الملهى الليلي في إيتايوون من دون قناع خلال جائحة كورونا وتوصية الحكومة بتطبيق التباعد الاجتماعي في مدينة سيول.

وفقا لما ذكره مخبر للصحيفة، فإن بارك غيوري كانت موجودة في الملهى نفس الليلة التي ارتاد فيها الحالة المؤكدة إصابتها بفيروس كورونا.

قال المخبر:

“بارك غيوري زارت ملهى إيتايوون خلال فترة التباعد الإجتماعي الموصى بها. هي كانت موجودة هناك في نفس اليوم الذي أتى فيه المريض من يونغين.”

في الفيديو الذي قدمه المخبر لصحيفة Wikitree، فإن بارك غيوري ظهرت وهي ترقص على إحدى أغاني فرقة كارا. ويمكن رؤيتها وهي لا ترتدي أي قناع وقتها.

في وقت زيارتها لذلك الملهى يوم 2 مايو، الحكومة كانت قد أعلنت عن نيتها رفع القيود المفروضة على التباعد الإجتماعي بتاريخ 5 مايو لكنها ما زالت لم تُرفع بعد.

بعد أسبوع كامل من سيطرة كوريا الجنوبية على تفشي المرض وإبلاغها بـ 0-3 حالات يوميا فقط، ظهرت مؤخرا 85 حالة جديدة مؤكدة بفيروس كورونا مرتبطة بملاهي إيتايوون الليلية فقط. الحالات عادت للتفشي مجددا على مستوى الدولة، حتى أنها وصلت إلى بوسان وجزيرة جيجو أيضا.

حاليا وكالتها Creative Flower تحاول التأكد من المحتوى الذي قدمته الصحيفة.

خلال ذروة تفشي فيروس كورونا في كوريا الجنوبية، تبرعت بارك غيوري بـ 10,000 قناع لمركز دايغو دونغسان الطبي.

المصادر: allkpop, koreaboo

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى