أخبار عامةرأي مستخدمي الإنترنت

[الآراء] وكالة جون سومي وضحوا أن سيارة الـ لامبورغيني التي كانت تقودها ليست سيارتها

وضحت وكالة The Black Label التابعة لوكالة YG الترفيهية يوم 30 مارس أن السيارة التي كانت تقودها جون سومي (Jeon Somi) في برنامجها الوقعي I AM SOMI ليست سيارتها.

السيارة التي كانت تقودها من نوع لامبورغيني أوروس (Lamborghini Urus SUV) ويبدأ سعرها من 207,326 دولار أمريكي (حوالي 780,000 ريال سعودي). وضحت الوكالة أنها اختارتها كسيارة أحلامها فقط وأنه سيتم الكشف عن المزيد من التفاصيل في الحلقة الثانية من البرنامج.

مقالات ذات صلة: [الآراء] جون سومي استعرضت سيارتها الـ لامبورغيني التي تُقدر قيمتها بأكثر من 700,000 ريال سعودي.

تعليقات مستخدمي الإنتنرنت

عنوان المقالة: [حصري] سيارة جون سومي الـ لامبورغيني ليست سيارتها.
المصدر: Nate

  1. [+1,499, -223] لو أنكم رأيتم شخص صغير في العمر يقود سيارة جميلة، كل ما ستفكرون فيه هو، “لا بد وأنه عمل بجد واجتهاد في عمر صغير ليكون قادر على قيادة سيارة جميلة كهذه”، ولو أنكم رأيتم شخص يقود سيارة جميلة لأنه يملك والدين ثريين، فكل ما ستفكرون فيه هو “لربما لن أتمكن من تحمل تكلفة شيء كهذا لأطفالي لكني سأواصل العمل بجد لأكون أب جيد أو أم جيدة لأطفالي”.
  2. [+1,060, -111] ولماذا هذا أمر مهم جدا؟ ما مدى انغماسنا في الغيرة لدرجة أن هذا يُعتبر خبر حصري؟ لو أنكم كنتم أشخاص طبيعيون، لما كان يجب عليكم أبدا الاهتمام بما إذا كانت هذه سيارتها أم لا. ليس الأمر وكأنه أمر غير قانوني أن تمتلك تلك السيارة. لذا، ما المشكلة هنا؟
  3. [+583, -44] حسنا، قناة اليوتيوب نجحت في الترويج لنفسها
  4. [+33, -20] هي صورت العديد من الإعلانات التجارية بمفردها، بإمكانها على الأرجح شراء هذه السيارة لو أنها أرادت ذلك. هي تنفق من مالها الخاص الذي كسبته بنفسها، لذا أنا لا أفهم لماذا يرى الناس أي مشكلة في هذا. أنا أعتبر الناس الذين يقلقون على المشاهير في الوقت الذي يعملون فيه بوظائفهم الجزئية لا يختلفون أبدا عن الناس الذين يستاؤون من المشاهير لإنفاقهم أموالهم الخاصة.
  5. [+24, -2] يجب علينا عدم الإكتراث بمثل هذه الأمور، إن لم تكن غير قانونية
  6. [+22, -11] الكوريون: يتوقعون من المشاهير أن يعيشوا بنفس ستايل الحياة الذي يعيشوه هم برواتبهم التي لا تتجاوز الـ 1,800 دولار شهريا (حوالي 6,750 ريال سعودي).
  7. [+21, -3] لماذا يعتبر هذا جدلي على أي حال؟
  8. [+16, -7] أنا أتساءل لماذا يعد هذا الأمر مهم جدا لدرجة أنه احتل المركز الأول كأكثر خبر تم البحث عنه.
  9. [+10, -1] يا لهم من ناس لئيمون. بدلا من الإحساس بالغيرة، لماذا لا تبذلون جهدا أكبر في حياتكم؟
  10. [+6, -0] الناس لا يستطيعون أبدا تحمل رؤية شخص آخر يبلي حسنا أفضل منهم ههههههههه

المصدر: netizenbuzz

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى