رأي مستخدمي الإنترنتقضايا و شائعات

رأي مستخدمي الإنترنت في منشور حبيبة جانغ مون بوك السابقة الذي تحدثت فيه عن علاقتهما كمحاولة لفضحه

لقراءة المنشور، تفقدوا هذه المقالة: حبيبة جانغ مون بوك السابقة حاولت فضحه بكتابة منشور عن علاقتهما، قائلة بأنها لا تريد لأي فتاة أن تقع ضحية لديه.

عنوان المقالة: حبيبة جانغ مون بوك السابقة تزعم، “حتى حين أكون متعبة وأريد النوم هو ما يزال يطالب بذلك”.
المصدر: Nate

  1. [+2,805, -211] ما كل هذا الهراء؟ هما ببساطة كانا في علاقة ومن ثم انفصلا. ليس الأمر وكأنه ارتكب جريمة. هل تحاول تدمير مشهور؟ هذا يكفي. كِلاكما مارستما العلاقة لأنكما أحببتما بعضكما البعض في ذلك الوقت. لو أنكِ كرهتي الأمر، إذا أنتِ كرهتي الأمر. ولو أنه أجبرك على ذلك، اذهبي وبلغي الشرطة.
  2. [+2,478, -215] إذًا ما الخطأ الذي ارتكبه جانغ مون بوك بالضبط؟
  3. [+2,276, -170] وما هو الشيء الذي تحاول “فضحه” حتى؟
  4. [+254, -22] هو لم يتسبب بحملها وهرب. هما حظيا بعلاقة بالتراضي. هي أمرته بالمغادرة فغادر. لا أعلم أين هي المشكلة.
  5. [+245, -26] هل أنا الوحيدة التي تعتقد أن المرأة غريبة؟
  6. [+229, -17] لا أعلم ما الذي تحاول قوله حين زعمت بأنها كرهت الأمر لكنها ما زالت مهتمة به…
  7. [+183, -23] إن كان الشخص مستلقٍ إلى جانب حبيبته، ألم يعد مسموح له حتى أن يطلب ذلك بعد الآن؟ ليس الأمر وكأنه أجبر نفسه عليها… ما هي المشكلة هنا؟
  8. [+155, -10] إذًا ما حدث هو أنها لم ترفض لمسه لها حين التقيا أول مرة لتناول الشراب. وبعد ذلك بعدة أيام، هي قدمت رقمها له واستمرت بالتواصل معه لأنها كانت مهتمة به. وفي ثالث لقاء لهما، هما استأجرا AirBNB مع أصدقائهما وذهبوا للشرب. هي رفضت محاولاته قائلة بأنها لن تفعلها إلا إن تواعدا. وبما أنها كانت مهتمة به في ذلك الوقت، هي اتفقت على أن يكونا في علاقة وفعلاها في تلك الليلة. أنا فقط لا أفهم ما الذي تحاول قوله… هل هي غبية؟ هل تكتب مذكرة عن علاقتهما؟ هههههههههههههههه علاقتهما كانت بالتراضي في النهاية…
  9. [+110, -27] ههههههههههههههههههههههههههههههه مدى غضبها في الحقيقة مضحك جدا
  10. [+106, -9] أعتقد بأن ما حدث هو أنه خانها في النهاية ولم يعتذر حتى عن ذلك وقطع تواصله معها لذلك هي مستاءة وكشفت عن كل ذلك الآن
  11. [+97, -25] هي سهلة جدا… اتفقت على مواعدته ومن ثم نامت معه في نفس الليلة. وهذا على الأرجح ما جعل جانغ مون بوك يتخطاها سريعا. لا بد وأنها تشعر بالندم على ذلك الآن.
  12. [+93, -19] أعتقد أن أفضل التعليقات صحيحة. هذه كلها مواقف عادية تحدث في العلاقات لكنها غاضبة بخصوص الأمر الآن بعد أن انتهت علاقتهما لذلك هي تحاول تدمير صورته كمشهور من خلال محاولة فضحه، وهو في الحقيقة أمر مثير للشفقة. على ما يبدو هي حذفت كل منشوراتها أيضا…
  13. [+85, -10] ههههههههه إذًا، هي لم تحب الأمر حين لمسها في أول لقاء لهما لكنها لم تقل شيئا… وفوق ذلك قامت بإعطائه رقمها أيضا وفجأة أصبحت مهتمة به؟
  14. [+79, -12] أنا سألخص لكم ما حدث. هما كانا يشربان مع أصدقائهما حين لاحظ جانغ مون بوك أن رباط حذائها مفكوك لذا قام بربطهما من أجلها في الوقت الذي كان يحاول لمسها أيضا. هي أرادت اعتذارا منه لكن بدلا من ذلك أعطته رقمها لأنها أصبحت مهتمة به. وفي وقت لاحق، هو بدأ يطلب منها القبلات وممارسة العلاقة معه فقالت له بأنها لن تفعلها إلا إن تواعدا. فوافق على ذلك ونامت معه. وفي وقت لاحق، هي فتشت في هاتفه ولاحظت بأنه كان يقدم العديد من بطاقات الهدايا لنساء أخريات في أعياد ميلادهن في حين أنه لم بقدم لها إلا شيء بسيط فقط. هو أيضا زعم بأنه لم يدعو أي امرأة في حفل الكريسماس الخاص به لكنها كشفته، وهو شيء اعتذر عنه. هي صرخت عليه ليترك منزلها وهو ما فعله بالضبط. هذا كل شيء.
  15. [+52, -6] أنا فقط أشعر بأنها تملك حجارة بدلا من العقل في رأسها. ١/ هي تزعم بأنها لم ترغب بأي ملامسات لكن ٢/ بطريقة ما هي أصبحت مهتمة به وطورت مشاعر تجاهه والذي أدى إلى تقديم رقمها له. كيف يمكنك أن تصبح مهتما بشخص لم تكن تريد منه أن يلمسك بهذا الشكل؟ ٣/ هي قالت له بأنها لن تنام معه إلا إن كانا يتواعدان وهو ما فعله بالضبط لذا لا أعرف لماذا تعتقد بأنها أفضل من ذلك. هما يبدوان وكأنهما من نفس الطينة. وكأنها تبصق على نفسها بنشرها لذلك.

المصدر: netizenbuzz

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى