قضايا و شائعات

فتيات Stellar تعرضن لإنتقادات لاذعة بسبب مفهوم عودتهن الفاضح

فتيات فرقة Stellar لفتن الأنظار مؤخراً بصورتهن الجديدة وتحولهن الدراماتيكي من خلال أغنية عودتهن Marionette لكن هذه العودة أثارت جدلاً واسعاً في الوسط الإعلامي وبين مستخدمي الإنترنت حيث تسائل الجميع ما إن كن قد تخطين الحدود بمفهومهن الفاضح هذا.

مفهوم عودتهن المثير وتصميم رقصتهن المخل ليس السبب الوحيد الذي أثار كل هذه الجلبة بين مستخدمي الإنترنت بل التقنية المتبعة من قِبل وكالتهن للترويج لعودتهن. حيث قامت الوكالة بتاريخ ١٣ يناير بإنشاء صفحة فيسبوك جديدة للفرقة وعنونتها بالتالي “أوبّا سأفعل لك أي شيء تطلبه مني – Marionette” وقد أدرجن عدة خيارات وأي خيار يتلقى تصويتاً كبيراً سيوفين الفتيات بوعدهن وينفذنه. جميع الخيارات تمحورت حول تنفيذ وضعيات مثيرة للشباب وهي:

  1. إظهار تعابير خجولة
  2. إظهار تعابير باكية
  3. إظهار الشفاه المثيرة
  4. آداء رقصة مثيرة لأي أغنية يختارها الشباب

ليس هذا فقط حتى أنهن قمن بإدراج صور فاضحة و مظللة على الفيسبوك وإن أراد مستخدمي الفيسبوك رؤية جزء من الصورة عليهم ضغط زر الإعجاب لصفحتهن وعلى حسب عدد الإعجابات التي يحصلن عليها يتم الكشف عن جزء تلو الآخر إلى أن تتكشف الصورة بأكملها.

stellar facebook

علّق مستخدمي الإنترنت بقولهم:

  • “هل هذا الفيسبوك الخاص بالدعارة؟ ما هذا؟”
  • “هذا تخطً واضح للحدود… ما هذا؟ هل يعتقدن بأنهن في اليابان؟؟؟؟ مثير للشفقة”
  • “لقد رأيت الفيديو كليب الخاص بهن حتى كامرأة مثلي، اعتقدت بأنه قذر”
  • “لربما من الخطأ أن أقول هذا لكن تقنيتهم هذه تبدو كإعلان لموقع إباحي”
  • “إذاً الشركة تعامل فناناتها مثل العاهرات… كيف يمكن أن تختلف هذه الصورة عن بيوت الدعارة؟ حتى أن الإعلانات الإباحية تملك تغطية أكثر من صورهن تلك” 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى