أخبار عامةرأي مستخدمي الإنترنت

[الآراء] ستيلار تفككن بعد ٨ سنوات من انطلاقتهن

لقد تم الكشف مؤخرا أن فرقة ستيلار (Stellar) قد تفككت.

بدأن فتيات الفرقة انطلاقتهن عام ٢٠١١، لكن ييسول و جوا غادرتا الفرقة في ٢٠١٢. مينهي و هيون أخذتا فيما بعد مكانيهما. سويونغ انضمت للفرقة في شهر مايو من ٢٠١٧. إلا أنه في شهر أغسطس من عام ٢٠١٧، غايونغ و جونيول تركتا الفرقة بعد أن انتهى عقديهما مع الوكالة.

ولقد انتهى عقدي مينهي وهيون أيضا مع الوكالة، وقررتا عدم التجديد معهم. ولأن كل الفتيات (باستثناء سويونغ) غادرن الوكالة، فإن الفرقة قد تفككت رسميا.

تعليقات مستخدمي الإنترنت

المصدر: Nate

  1. [+321, -43] أشعر بسوء شديد على تلك العضوة من ثانوية كوكاك. فقط بسبب تلك الفقرة البسيطة في برنامج 1N2D، الناس مدحوها قائلين بأنها تملك إمكانيات وما إلى ذلك، لهذا هي أجرت عمليات تجميل واستغرقت كل ذلك الوقت في هز مؤخرتها وهي شبه عارية عمليا فقط لينتهي كل شيء من دون أي نتيجة تُذكر، ولا حتى بشعبية تستحق.
  2. [+190, -4] مؤسف جدا أنهن لم يصلن إلى أي مكان بمقدار التعري الذي أظهرنه تؤ تؤ
  3. [+175, -12] فرق الفتيات بحاجة إلى الإلتزام بالمفاهيم الجميلة، لا يمكنهن تصوير مشاهد فاضحة مثلهن
  4. [+12, -1] لقد كنت أشعر بالسوء عليهن حين كن يروجن لأغنية Marionette… لقد مزقّن كل ملابسهن لكسب بعض المال لكنهن لم يحصلن على الشعبية التي كن يسعين وراءها… حسنا، أتمنى لهن التوفيق في حياتهن الآن.
  5. [+9, -0] الآيدولز بحاجة إلى تعلم الحكمة والتفكك حين لا يصلن إلى أي مكان بعد ٥ سنوات. العثور على النجاح لاحقا أمر يعتمد على القدر… بالنسبة لكل شيء عانينه، أتمنى لهن التوفيق وآمل أن أراهن في مجالات أخرى..
  6. [+8, -1] لقد تعرّضن لأطنان من الكراهية بسبب مفاهيمهن لكن لو أنكم استمعتم إلى أغانيهن، فإنهن يملكن العديد من الأغاني الجيدة
  7. [+7, -1] هناك حدود لكل مفهوم، حتى المفاهيم المثيرة، وهن قد تجاوزن الحدود كل مرة
  8. [+7, -2] أغنية Marionette كانت رائعة لكن مفهومهن كان مبالغ فيه… ووكالتهن كانت صغيرة وضعيفة… هذا هو سبب فشلهن
  9. [+5, -0] فشلن بسبب مفاهيمهن الغير لائقة
  10. [+5, -0] أغانٍ رائعة ومفاهيم فقيرة. أول مرة أشعر فيها بالسوء على فرقة آيدول

المصدر: Naver

  1. [+492, -9] لقد عانين الكثير. أتساءل ما إذا كن يملكن أي قصص #metoo للمشاركة بها؟ أنا أتذكر حين بكين وهن يتحدثن عن كيف أن رئيس وكالتهن كان يأخذهن للملاهي الليلية وتساءلت لماذا سيبكين لهذا السبب لكني الآن أتساءل ما إذا كان بالفعل ملهىً ليلي الذي أخذهن إليه…
  2. [+448, -7] العضوات عانين كثيرا لدرجة أني أتمنى لهن التوفيق تحت إدارة وكالات أخرى. وكالتهن لم تهتم بهن أبدا باستثناء عملهن في الفعاليات المختلفة. هن عانين كثيرا بالفعل. حظ موفق في مكان آخر يا فتيات.
  3. [+184, -3] لقد عملتن بجد يا فتيات، أتمنى أن أسمع لكن أخبار سعيدة في المستقبل
  4. [+141, -4] وكالتهن لا تملك أي قوة لذا…
  5. [+49, -1] أنا متأكدة أن الوضع كان صعب عليهن بالتنقل بين مفاهيم لم يرغبن في تبنيها أبدا

المصدر: netizenbuzz, allkpop

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى