قضايا و شائعات

توايس أضفن منشور مقلق على الإنستقرام بخصوص اقتراب مطارد نايون منهن، ووكالة JYP تؤكد أن نايون تحت حماية الشرطة الآن

نشرن عضوات فرقة توايس (TWICE) منشور على ستوري الانستقرام في حساب الفرقة الرسمي لمحن فيه بأن مطارد نايون (Nayeon) لحق بهن وصعد على متن نفس الطائرة التي كن بها.

أضفن العضوات صورة لنافذة الطائرة التي كن بها وكتبن عليها هذا التعليق:

“رجاءًا عد إلى منزلك.

رجاءً توقف.

أنا أتوسل أليك.”

صورة للمنشور:

على الرغم من أن المنشور حُذف سريعا إلا أن المعجبين يؤمنون أن التعليق كان موجه لمطارد نايون، المعروف باسم جوش (Josh). وبما أن الصورة كانت لنافذة طائرة، توقع المعجبين بأن جوش لحق بهن وصعد على نفس رحلة عودتهن من اليابان إلى كوريا.

وما دعم توقعات المعجبين هي تغريدات المترصد جوش على تويتر بعد أن هبط من الطائرة في مطار غيمبو الدولي.

تغريدته الأولى:

ترجمتها:

“مديرا أعمال الفرقة هاجماني على متن الطائرة من دون سبب وجيه. لقد أردت تقديم رسالة حبي بكل هدوء لـ نايون ومن ثم قفز المديران علي. ما الذي يحدث بحق الجحيم؟”

تغريدته الثانية:

ترجمتها:

“المديران بدآ أيضا بالتحدث معي بصوت عالي حتى تسمعهما نايون. وقامت مضيفة الطيران بتوبييخهما حتى يلتزمان الصمت. ما فعلاه كان جنوني تماما. أنا سأذهب إلى الشرطة لأرفع شكوى ضدهم لاعتدائهم الجسدي علي. هذا جنوني.”

ولقد أصدرت وكالة JYP الترفيهية يوم ١ يناير بعد ذلك بيان رسمي بخصوص حادثة المطار وسلامة نايون وبقية العضوات، حيث قالوا:

“مرحبا، معكم وكالة JYP الترفيهية.

اليوم حين كن عضوات فرقة توايس على متن طائرة عائدات إلى كوريا من اليابان، حاول مطارد نايون الأجنبي الاقتراب منها أكثر من مرة. نحن تمكنا من الرد سريعا عليه ولحسن الحظ لم يحدث أي ضرر لـ نايون، لكنها تشعر حاليا بالقلق والإنزعاج.

نايون تحت حماية الشرطة حاليا بسبب هذه الحادثة. نحن حذرنا المطارد أكثر من مرة أن يوقف تصرفاته هذه، لكنه تجاهل تحذيراتنا وحاول الإقتراب منها بالقوة وقام برفع صوته مصعّدا الوضع بتصرفه الإشكالي.

كنتيجة لذلك نحن نعلن هنا بأننا سنتخذ على الفور أعلى مستوى من الاجراءات القانونية ضده.

باالإضافة إلى ذلك، نحن نحقق أيضا في قضية نشر وتوزيع معلومات جدول رحلات فنانينا بشكل غير قانوني وبيعها. خاصة بعد هذه الحادثة الأخيرة. نحن نبحث عن طريقة لإنهاء هذه القضية تماما في أقرب وقت ممكن.

نحن نود أن نعرب أيضا عن خالص اعتذارنا عن الإزعاج الذي تسببنا به للركاب الذين كانوا على متن الطائرة. وسوف نحرص على أن لا تتكرر مثل هذه الحادثة مجددا.

شكرا لكم.”

المصادر: koreaboo, soompi

الوسوم

16 تعليقات

  1. اكثر شي يخوف بحياة المشاهير المترصدين والسايكو المهوسين شي مرعب وكريه مسكينه بس ملاحظة بالترجمة هو قال المديران بدآ أيضا بالتحدث معي بصوت عالي حتى لا تسمعني نايون وليس حتى تسمعهما نايون وسنة جميلة ان شاء الله للجميع

  2. من كم اسبوع شفت خبر عن هذا الشخص بالانجليزي و انه راح لكوريا لمدة كم شهر و راح لوكالة JYP عشان يعطي نايون هدية بس الوكالة قالت انهم ما يقبلون الهدايا الي مثل كذا و بعدها صار يروح على كل مطعم و صالون و متنزه و كل مكان طلع في اي V LIVE نايون كانت فيه او مكان قالت إنها تحبه و يعطيهم رقمه و معلوماته و يقول اذا رجعة نايون اتصلوا فيني او اعطوها رقمي و بريدي الإلكتروني و عمل فيديو يقول انه يحبها و يبي يعترف بحبه قدامها و يبي يقدمها هدية بمناسبة عيد ميلادها و يتمنى انه في يوم من الايام تقدر تحبه و تطلع معاه

    و المشكلة انه شايف ان الي قاعد يسويه شيء عادي و ان مطاردته لها من مكان لمكان و الزيارة لشركتها و الأماكن الي تروح لها و ترك الرسائل و الأرقام طبيعي و مو Creepy أبدا هذا ينفع نقول عنه ساسانغ

  3. حاسة الموضوع أوفر شوى وتقليد لتاى من بيتس ولو كان فى غلط منه وتجاوز ما كانت مضيفة الطيران وبختهم بيتس ما عملوا كل هذه الضجة والدعايا ولما يصرح تاى بما يحدث له مع الساسانغ والمترصدين إلا عندما تساءل الجميع عن سبب توتره وحزنه وعدم النوم فاضطر لشرح الأمر وكان وضع فعلا مزعج وليس بالخطير لأن المعجبين كانوا يجلسون أمامهم وبجانبهم فى كل رحلة لكن بدون مايتعرضوا لهم والمفروض انه فان ليها كان ممكن يسمحوا ليه بمقابلاتها فى fanmeeting ويخلص الموضوع لكن تحس الموضوع غامض وفى دعايا كتير وهى اكتر من عادية الفرقة فيها حلوين وجاذبين كتير يعنى لو سانا أو مينا أو جيهيو نقول مهووس بجمالها

    1. من كل عقلج تكولين تقليد لتاي ?? وين التقليد وهمة مالكو شي يقلدونة الا هل شي وتكولين انو هية عادية ترة نايون اكثر وحدة مشهورة بيناتهن وجوش مهوس بيها صارلة شهر بكوريا يراقبها ويحاول يلتقي بيها وقصتا مو قصة معجب يريد يشوفها وياخذ توقيعا لا هوة يريد يتزوجها وسمعت انو هوة ناشر انو طبيعي اقتل فناني المفضل اذا رفض يلتقي بية وكو هواي اشيا تخفيها شركة جيوايبي بخصوص هذة الموضوع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق