تقارير الدراما الكورية

تقرير عن الدراما الكورية Emergency Man and Woman

القصة:
(جين هي) كانت أخصائية تغذية حين قابلت طالب الطب (تشانغ مين) والذي يأتي من عائلة غنية مليئة بالأطباء. عائلته عارضوا زواجهما لكن الإثنين قررا الزواج على أية حال. تخلى (تشانغ مين) عن دراسته ليعمل كصيدلاني. لم يكن زواجهما سعيداً فقررا الطلاق بما أن عائلته استمرت بالنظر لزوجته (جين هي) بدونية، حتى أن (تشانغ مين) بدأ يتغير. بعد طلاقهما، تخرج كليهما من الجامعة الطبية ويعملان كطبيبين مقيمين. في يوم من الأيام يتقابلان بالصدفة في غرفة الطواريء بالمستشفى الذي يعملان فيه.

العنوان: 응급남녀 / Emergency Man and Woman
العنوان بالعربي: ثنائي الطواريء / رجل و امرأة الطواريء
يُعرف أيضاً بـ: Emergency Couple
التصنيف: طبي، رومنسي، كوميدي
عدد الحلقات: ٢٠ حلقة
شبكة العرض: tvN
فترة العرض: من ٢٤ يناير إلى ٢٩ مارس ٢٠١٤
وقت العرض: كل جمعة و سبت

طاقم التمثيل

Song Ji Hyo بدور (أوه جين هي) (٣٣ سنة، طبيبة مقيمة)

Emergency Man and Woman / ثنائي الطواريء

نقية القلب وبريئة. ضحوكة وتؤمن في السلام. لكن بعد زواجها تأثرت شخصيتها من الإذلال الذي عانت منها. اختفت ضحكتها. والجدل اليومي جعلت مشاعرها تذبل. لأنها كانت تؤمن بأن العقل و الجسد الصحي يبدأ بما نأكله، تخصصت في مجال الغذاء والصحة فأصبحت أخصائية تغذية. لكن بعمر الـ ٢٥ أعماها الحب فتزوجت. على الرغم من أنها كانت تستطيع تحمل معاملة أهل زوجها السيئة لكن الزواج أصبح كارثي بعد تغير زوجها نفسه بعد الزواج. حيث كانت تُعامل كإنسانة غير مثقفة وكسولة ولا تعرف عمل شيء غير الأكل والنوم. تطلقا بعد أن إزدادت مشاكلهما حدة. بعد طلاقها كانت مجروحة بعمق وفي خضم اكتئابها اشتعلت بروح القتال ورفضت الاستسلام. دخلت الجامعة الطبية وتم تعيينها كطبيبة مقيمة ولم يتبقى سوى القليل حتى تنهي تعليمها وتحظى بلقب طبيبة. لكن لسوء حظها تقابل زوجها السابق الذي تمنت أن تتجنب رؤيته لبقية حياتها يعمل كطبيب مقيم في نفس المستشفى.

Choi Jin Hyuk بدور (أوه تشانغ مين) (٣٠ سنة، طبيب مقيم)

Emergency Man and Woman / ثنائي الطواريء

شاب مشرق وطالب راقي و مثالي استمر على هذه الحال حتى زواجه. يمقت النساء الماديات واللاتي يهتمين بنسب العائلة والخلفية التعليمية والقدرة المالية. كان ينظر للحب بأنه بكل بساطة شيء نقي. (جين هي) كانت من هذا النوع فوقع بحبها عميقاً. وعلى الرغم من رفض عائلته إلا أنه استمر في قراره وتزوجها. كان يعتقد بأن الزواج السعيد هو أن تحظى بزوجة جميلة تطهو الطعام وتنتظر زوجها والزوج يعمل بجد ويعود لمنزله. لذا تخلى عن دراسته وعمل كصيدلاني. لكن الواقع كان صعباً ومهيناً. لقد تزوجها كي يبقى معها دائماً لكن ما حدث كان العكس تماماً حيث أصبح يقضي وقته بعيداً عنها، كان يتخيلها ستصبح زوجة جميلة لكنه اكتشف بأنها ساحرة مخيفة وملعونة. بعد جدالاتهما المستمرة قررا الطلاق. بعد طلاقه وبسبب تأثير أمه عليه، عاد للدراسة وتخرج منها. وتم تعيينه كطبيب مقيم ولسؤ حظه كان في نفس مجموعة الأطباء المقيمين مع (جين هي).

Lee Pil Mo بدور (غوك تشون سو)

Emergency Man and Woman / ثنائي الطواريء

رئيس قسم خدمة الطواريء. قاسٍ وبارد صاحب مباديء وغير مرن على الإطلاق في مكان العمل. هو صاحب الكلمة الأولى في غرفة الطواريء. يلقب بـ “قاتل المقيمين” “الشيطان”. لا يسمح بتقديم العلاوات لمقيميه.

Choi Yeo Jin بدور (شيم جي هاي)

Emergency Man and Woman / ثنائي الطواريء

طبيبة بروفيسورة هادئة وأنيقة. ذكية ومتمكنة. على الرغم من أنها تبدو هادئة إلا أنها تملك قلباً رقيقاً. كانت تدرس مع (غوك تشونسو) في المرحلة الجامعية ووقعا في حب بعضهما البعض لكنهما لم يستطيعا الزواج. بعد مضي وقت طويل يلتقيان مجدداً في غرفة الطواريء كعضوين من الفريق الطبي.

Clara بدور (هان آه ريوم)

Emergency Man and Woman / ثنائي الطواريء

طبيبة مقيمة بروح حرة. تبدو فخمة المظهر ومثيرة جداً. هي طبيبة مقيمة درست في الولايات المتحدة الإمريكية. دائماً ما تجعل غرفة الطواريء تشع بحضورها. خطيرة ولا يستطيع الناس من حولها توقع تصرفها التالي. ليست من نوع الأطباء التقليدي. تملك القدرة على إظهار جاذبيتها بالكامل. هذه ميزتها وعيبها في نفس الوقت.

البوسترات

Emergency Man and Woman / ثنائي الطواريء

Emergency Man and Woman / ثنائي الطواريء Emergency Man and Woman / ثنائي الطواريء

Trailers

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى