قضايا و شائعات

وكالة ستارشيب قرروا إنهاء عقد وونهو الحصري معهم بعد ظهور التقارير المتعلقة بتدخينه للحشيش

اتهمت جانغ دا إيون (Jung Da Eun) بالأمس، وونهو (Wonho) بالسرقة ودخوله لسجن الأحداث، و عدم رده للمال الذي يدينه لها، فأعلنت وكالة ستارشيب الترفيهية وقتها عن خروج وونهو من فرقة مونستا إكس (MONSTA X)، لكنهم لم يذكروا أي شيء عن إنهاء عقده الحصري معهم.

واليوم بعد أن كشفت صحيفة ديسباتش عن مقابلتهم مع جانغ دا إيون والتي ذكرت فيها أن وونهو دخن الحشيش معها عام 2013 وأن الشرطة حققت معه بخصوص هذه القضية شهر سبتمبر الماضي، قررت وكالة ستارشيب إنهاء عقده الحصري معهم، من خلال بيان رسمي قالوا فيه:

“مرحبا، معكم وكالة ستارشيب االترفيهية.

بخصوص التقارير التي ظهرت يوم 1 نوفمبر، وونهو قد تم تفتيشه بالفعل في المطار شهر سبتمبر 2019 بعد أن عادت الفرقة من حفلها في ألمانيا، لكن قيل لنا وقتها بأنه إجراء عادي وجزء من العمليات الجمركية. نحن لم نكن نعرف أبدا بأن وونهو كان يتم التحقيق معه بخصوص قضية تعاطي حشيش من عام 2013، وأن التحقيقات ما زالت جارية.

وبسبب هذه القضية، نحن قررنا بأنه لم يعد بإمكاننا الاستمرار بعقدنا الحصري مع وونهو بعد الأحداث الأخيرة المؤسفة. نحن سنقوم بإنهاء عقد وونهو الحصري معنا اعتبارًا من اليوم 1 نوفمبر 2019.

نحن نشعر بمسؤولية كبيرة لإثارتنا المتاعب للعديد من الأشخاص بسبب الأحداث الحالية، وسوف نعمل بجد للوفاء بمسؤوليتنا حتى النهاية ليتمكن من المشاركة بكل صدق وأمانة مع التحقيقات.

نحن نعتذر مجددا للمعجبين الذين يقدرون بصدق فرقة مونستا إكس. نحن نعتذر.”

المصادر: koreaboo, soompi

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى