أخبار عامةرأي مستخدمي الإنترنت

[الآراء] تشايونغ من توايس لم تتمكن من المشاركة في حفل الفرقة اليوم باليابان بسبب مشاكل صحية

أعلنت وكالة JYP الترفيهية بأن تشايونغ (Chaeyoung) عضوة فرقة توايس (TWICE) لن تتمكن من المشاركة في حفلهن بمدينة سابورو باليابان يوم ٢٣ أكتوبر.

قالت الوكالة في بيانها:

“صحتها لم تكن في حال جيدة منذ الليلة الماضية، ولقد تلقت العلاج اللازم في المستشفى هذا الصباح. ولأننا نضع الأولوية لصحة تشايونغ، نحن قررنا عدم مشاركتها في حفل اليوم.”

عضوات فرقة توايس سيقمن بزيارة ٧ مدن في اليابان من أجل جولتهن الموسيقية TWICELIGHTS والتي ستستمر حتى شهر فبراير ٢٠٢٠.

تعليقات مستخدمي الإنترنت

عنوان المقالة: تشايونغ من توايس لن تحضر حفل اليابان اليوم لأسباب صحية.
المصدر: Nate

  1. [+504, -13] إلى أي مدى يجهدوهن في العمل لدرجة أن العضوات يواجهن مشاكل صحية الواحدة تلو الأخرى؟
  2. [+465, -18] رجاءًا اسمحوا لهن بالراحة… أنا لست بمعجبة حتى لكني أعرف بأنهن حين لا يعملن في كوريا، هن يعملن في اليابان، وحين لا يعملن في اليابان، هن يعملن في كوريا. لا يهم مدى صحة الشخص لو أنه لم يكن يحصل على كفايته من النوم، فمن المحتم له أن يمرض في النهاية.
  3. [+378, -27] انظروا إليهن كيف يمرضن الواحدة تلو الأخرى بسبب وكالة JYP وعدم سماحها لهن بالراحة… هل كانت أغنية Feel Special أفضل ما يمكن لوكالة JYP أن تقدهما لهن؟ رجاءًا فقط اسمحوا لهن بالراحة بدلا من جعلهن يعدن بأغنية كهذه.
  4. [+39, -2] توايس هن صانعات الأموال الوحيدات في وكالة JYP لذلك هم يجهدوهن في العمل. رجاءًا اهتموا بصحتهن.
  5. [+29, -7] شيء ما مريب في الوكالة. JYP كانت تزعم أن هيونا وسونمي تملكان مشاكل صحية أيضا لكنهما تألقتا بعد انضمامهما لوكالات أخرى. إلى متى سيستمر المعجبين بتجاهل كل هذا؟
  6. [+26, -4] من يهتم؟ لماذا تقلقون عليهن؟ هههههههههه هن كسبن ما يكفي من المال حتى يتمكن من قضاء أواخر عشرينياتهن وثلاثينياتهن في قضاء إجازات في الخارج والظهور على التلفاز مرة كل فترة تماما مثل سنسد هههههههههه
  7. [+20, -6] واو… حتى سنسد لم يتم إجهادهن في العمل بهذا الشكل، يجب على وكالة JYP أن تضع حدا.
  8. [+18, -6] ستراي كيدز فشلوا، إتزي لم يحققن نجاح مرضي، بالإضافة إلى خسارة الوكالة لكل ممثليها… ما الذي ستفعله وكالة JYP؟ بالطبع الوكالة لن تفلس بما أن طائفة الخلاص تدعمهم، لكن…
  9. [+15, -5] ههههههههههه مضحك كيف أنكم تقلقون عليهن ههههههههه اقلقوا على حيواتكم أنتم بدلا من القلق عليهن. حتى لو أنكم قمتم بجمع دخل ثلاثة أجيال من عائلاتكم أنتم لن تتمكنوا أبدا من الإقتراب حتى من مدخرات عضوة واحدة من فرقة توايس هههههههههههههه أنتم جميعكم ستضطرون إلى ادّخار المال حتى تتكسّر ظهوركم، هل فهمتم؟؟؟
  10. [+15, -1] أنا لا أقول هذا بصفتي معجبة بفرقة توايس لكني أعتقد حقا بأنهن يحتجن إلى الراحة…
  11. [+14, -3] توايس بالفعل الفرقة الوحيدة التي يتم إجهادها في وكالة JYP… لكن ربما لأن نتائج بقية فرقهم أقل من المتوسط
  12. [+12, -1] وكالة JYP تجهدهن في العمل لأنهن الأكثر شعبية… أغانيهن تزداد سوءًا أيضا، إذًا ما هو الهدف النهائي لوكالة JYP؟ حلبهن بالكامل ومن ثم التخلي عنهن؟ JYP تدير فنانيها بطريقة غريبة تختلف عن وكالة YG.

المصادر: netizenbuzz, soompi

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى