أخبار عامةرأي مستخدمي الإنترنت

[الآراء] JYP منعت الإعلام عن طرح أسئلة متعلقة بعلاقة جيهيو وكانغ دانييل في شوكيس عودة توايس

منعت وكالة JYP الترفيهية الصحفيين عن طرح أسئلة متعلقة بعلاقة جيهيو (Jihyo) و كانغ دانييل (Kang Daniel) خلال المؤتمر الصحفي الذي أقيم يوم ٢٣ سبتمبر والخاص بعودة فرقة توايس (TWICE) بألبومهن الجديد Feel Special.

خلال المؤتمر، طلب أحد الصحفيين من جيهيو أن تعلق على هذه العودة لكونها أول عودة لها منذ ظهور أخبار علاقتها مع كانغ دانييل. في تلك اللحظة تدّخل ممثل لوكالة JYP الترفيهية لإيقاف الصحافة عن طرح مثل هذه الأسئلة حيث اعتذر الممثل وقال أن نوعية هذا السؤال متعلقة بحياتها الخاصة وليس عن الألبوم ولا أنشطتهن الترويجية. قال ممثل الوكالة:

“نحن متأسفون حقا، لكن سوف نقوم بتخطي الأسئلة المتعلقة بحياة العضوات الخاصة”.

بالإضافة إلى ذلك، كشفت وكالة JYP الترفيهية بأن جيهيو سوف تؤدي في المؤتمر الصحفي وهي جالسة على كرسي حيث وضحوا الأمر بقولهم:

“رقبتها كانت متصلّبة خلال التدريبات، فذهبت سريعا إلى المستشفى. لذلك هي لن تتمكن اليوم من الرقص وسوف تقدم آدائها وهي جالسة على كرسي”.

تعليقات مستخدمي الإنترنت

عنوان المقالة: وكالة JYP منعت الأسئلة المتعلقة بعلاقة جيهيو وكانغ دانييل في شوكيس توايس، “سنتخطى الأسئلة المتعلقة بحياة العضوات الخاصة”.
المصدر: Nate

  1. [+338, -44] بالطبع، شيء بديهي؟؟؟
  2. [+280, -36] من الوقاحة أن يسألوا حتى عن مثل هذه الأشياء في شوكيس عودتهن.
  3. [+228, -36] خطوة جيدة من وكالة JYP.
  4. [+31, -5] من الوقاحة حتى أن يطرحوا مثل هذه الأسئلة الشخصية في شوكيس عودتهن. يجب على كل الأسئلة أن تكون متعلقة بالألبوم. لماذا تتطرحوا مثل هذه الأسئلة الحساسة؟
  5. [+30, -6] إنه شوكيس، لا يجب أن يُسمح إلا بالأسئلة المتعلقة بالألبوم أو الآداء.
  6. [+8, -3] لا أشعر بالفضول حتى، لأكون صادقة
  7. [+6, -0] ليس الأمر وكأن هذا شوكيس خاص بإنطلاقة جيهيو المنفردة، لا يجب عليهم التحدث عن حياة جيهيو الخاصة في شوكيس توايس…
  8. [+4, -0] لماذا سنتوقع أي شيء آخر من الصحافة الكورية…

عنوان المقالة: جيهيو، جلست على كرسي بسبب رقبتها المتصلّبة.
المصدر: Nate

  1. [+635, -37] هي العضوة الوحيدة التي تجيد الغناء لذا ليس الأمر وكأنهم قادرون على التخلي عنها مثل مينا. هي لن تتمكن حتى من أخذ فترة راحة لأنه لا يوجد هناك أي مغنية أخرى في الفرقة.
  2. [+486, -51] من بين كل الوكالات الضخمة الأخرى، JYP هي الوكالة الوحيدة التي تُجهد فرقها وكأنهم عبيد هذه الأيام. هم لا يملكون أي فرقة فتيان تجلب لهم المال باستثناء GOT7، وواضح أن JYP أصبحت جشعة للين الياباني بخططهم لترسيم فرقة بعضوات يابانيات بالكامل، تؤ تؤ تؤ
  3. [+479, -39] وكالة JYP كانت الوحيدة التي تنتقد عقود العبودية في الجيل الأول لكنهم الآن أصبحوا الوكالة التي تجهد فنانيها. دائما ما يبدو لي أن هناك عضوة مريضة في كل عودة.
  4. [+39, -37] فتاة إعادة التدوير
  5. [+29, -4] هي أصبحت تبدو أجمل منذ أن بدأت علاقتها
  6. [+18, -4] هههههههههههههه التعليقات جميعها تحدث ضجة كبيرة من حقيقة أنهن مجهدات في العمل لكنهن ما يزلن يملكن وقت للتسوق والمواعدة هههههههههههههههه
  7. [+14, -3] جمال جيهيو أصبح في ذروته هذه الأيام… كما يقولون، أولئك الذين يقعون في الحب يزدادون جمالا.
  8. [+12, -3] هي تبدو كدمية

المصادر: netizenbuzz, allkpop, soompi

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى