أخبار عامةرأي مستخدمي الإنترنت

رأي مستخدمي الإنترنت في مشاركة ييون برسالة من حبيبها السابق لتظهر ما ألهمها في كتابة أغنيتها الجديدة

لقراءة الرسالة مترجمة تفقدوا هذا الموضوع: ييون عضوة فرقة وندر قيرلز السابقة شاركت برسالة من حبيبها السابق الذي ألهمها لكتابة أغنيتها الجديدة.

عنوان االمقالة: Ha:tfelt أو ييون كشفت عن رسالة نصية حقيقية تلقتها من حبيبها السابق، “الإلهام الذي جعلني أكتب الأغنية الجديدة”.
المصدر: Nate

  1. [+718, -41] أشعر وكأن تصرفها خاطئ
  2. [+660, -64] ما هذا… ذلك الرجل على الأرجح يشعر بالرعب حاليا. من هذا الحبيب السابق، جونغ جينوون؟ ذلك هو الحبيب السابق الوحيد الذي أعرفه، هذه عدم مراعاة منها.
  3. [+572, -49] إنها عاهرة اهتمام
  4. [+94, -10] هل هي عاهرة اهتمام؟ لماذا تنشر رسالة حبيبها السابق؟ واضح بأن شخص ما سيعرف من هو ذلك الحبيب السابق، هذا فقط تصرف غير مراعٍ منها.
  5. [+90, -14] واو، هي عاهرة مجنونة. لماذا ستكشفين عن رسالة حبيبك السابق؟ يجب أن يكون الشخص خلوقا حتى في الإنفصال. لا يهم كم كان مخطئا، هذا يجعلها عاهرة اهتمام كبيرة أن تنشر رسالته النصية بهذا الشكل. حمدا لله أن الرجل انفصل عنها.
  6. [+73, -6] لما كنت سأريدها كصديقة لي حتى وأنا امرأة…
  7. [+48, -4] لماذا شاركتي بشيء كهذا؟
  8. [+44, -8] هي لا تملك أي أخلاق. من السيء أنه تجاهلها لكنها سيئة أكثر بنشرها لرسالته بشكل علني
  9. [+44, -6] لماذا؟ لماذا ستنشرين شيء خاص جدا؟
  10. [+38, -4] حتى لو لم يكن جونغ جينوون، هو الوحيد المعروف علنا بكونه الحبيب السابق لذا بالطبع التركيز سيكون عليه. هذه عدم مراعاة لأيا كان هذا الرجل وجونغ جينوون.
  11. [+34, -4] لماذا ستستخدمين رسالة حبيبك السابق لأغنيتك الجديدة إلا إن كنتي مختلة…
  12. [+29, -6] أيا كان موضوع الحوار، الأمر ما يزال مسألة خاصة مع حبيب سابق… هناك لباقة إنسانية أساسية يجب على الشخص الحفاظ عليها حتى بعد الإنفصال، لماذا ستنشرين شيء كهذا علنا…
  13. [+27, -2] حسنا، بإمكاني أن أرى لماذا انفصل عنها الآن….
  14. [+27, -4] لو أنها تتصرف بهذا الشكل بعد الإنفصال، تخيلوا كيف كانت تتصرف حين كانت ما تزال في العلاقة؟ من الخاطئ أن يقوم الرجل بتجاهلها لكن حقيقة أنها احتفظت بهذه الرسالة بعد الإنفصال ومن ثم نشرتها علنا يجعلها قذرة جدا.
  15. [+25, -3] صورتها تزداد رخصا يوم بعد يوم

المصدر: netizenbuzz

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى