أخبار عامة

ييون عضوة فرقة وندر قيرلز السابقة شاركت برسالة من حبيبها السابق الذي ألهمها لكتابة أغنيتها الجديدة

شاركت HA:TFELT أو ييون (Yeeun) عضوة فرقة وندر قيرلز (Wonder Girls) السابقة بما ألهمها لكتابة أغنيتها الجديدة Happy Now.

أضافت ييون يوم ٤ أغسطس بلقطة شاشة لرسالة نصية من حبيبها السابق. لكنها حذفت المنشور الآن.

كتبت ييون في منشورها:

“أنا أريد أن أكشف لكم عن الرسالة النصية التي ألهمت فكرة أغنية Happy Now. أنا متأكد بأنك سعيدة، لكني آمل أن تكوني أكثر سعادة وآمل أن تعيشي حياة مثمرة مهما كانت البذرة التي تزرعيها. أنا سعيدة الآن”

هذا ما كان مكتوب في الرسالة النصية:

“أنا أرغب أحقا في الاعتذار عن تجاهلي لك وعدم الرد على رسائلك بهذا الشكل. هذا التصرف شيء لا يجب على أي شخص أن يفعله في العلاقات، لكني متأسف لأني فعلت شيء كهذا بأنانية. أنا لا أعرف ما إذا كنتِ ستصدقيني أم لا، لكني كنت قلق كثيرا عليك خلال تلك الفترة ولم أكن أعرف كيف سأبدأ بالتحدث معك مجددا. أنا أعرف أن هذا عذر سخيف، لكن هذا هو الوضع. في الوقت الذي كنت أقرأ فيها رسائل الـ كاكاوتوك التي أرسلتها لي، لقد اعتقدت بأنه يجب عليك فقط شتمي بدلا من ذلك. أنا متأسف لأنني تصرفت وكأني لطيف في الوقت الذي كنت فيه أسوأ حتى من الرجال الآخرين. لطالما كنت صادقا معك وأنا أواعدك ولقد تمنيت كثيرا أن تكوني سعيدة حتى لو كانت سعادتك ليست بسببي.

أنا سيء جدا في التعبير عن نفسي بالكلمات، لذلك أشعر بالإحباط لأني لا أستطيع إيصال مشاعري تجاهك على الرغم من أني أرغب بذلك. أنا نادم أيضا لأني كنت أعجز عن التعبير حتى حين كنت أواعدك وما زلت أشعر بالإحباط لأنني لا أستطيع فعل هذا الآن. آنا متأكد بأني سأُدرج في قائمة الرجال السيئين بالنسبة لك، لكني لم أتصرف أبدا بطريقة تناقض مشاعري الصاذقة. أنا لا أعرف كيف أنهي هذه الرسالة، لكني أردت أن أعتذر لك بشكل صحيح وأنا متأسف.”

ظهرت ييون في شهر آبريل الماضي على برنامج “فيديو ستار” وتحدثت بصراحة عن حياتها الرومنسية حيث قالت:

“علاقتي انتهت مؤخرا بشكل سيء. حبيبي السابق تجاهلني بشكل تام. أنا سأستخدم تجربة الإنفصال عن طريق التجاهل للعمل على أغنية جديدة تُدعى Happy Now.”

أصدرت ييون يوم ١ أغسطس أغنيتها الجديدة Happy Now بالتعاون مع مونبيول عضوة فرقة مامامو، بإمكانكم تفقد الأغنية أدناه!

https://youtu.be/GVGS_QTkvfw

المصدر: soompi

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى