رأي مستخدمي الإنترنتقضايا و شائعات

رأي مستخدمي الإنترنت في اتهام لي مينوو عضو فرقة شينهوا بالتحرش الجنسي ورده على الاتهام

عنوان المقالة: [حصري] لي مينوو عضو فرقة شينهوا متهم بالتحرش الجنسي… المرأة الضحية تزعم، “لقد قبلني بالقوة في إحدى الحانات”.
المصدر: Nate

  1. [+2,338, -205] هممممم… بناء على شهادتها فقط، أعتقد بأنه من المبكر أن نتهمه بالتحرش الجنسي… يجب علينا الانتظار لنحصل على المزيد من الأدلة أو المزيد من الشهادات.
  2. [+1,930, -146] هو قبّل امرأتين بالقوة؟ حسنا، بمعرفتي أن الإعلام يفضل نشر معلومات غير دقيقة أولا ومن ثم تصحيحها لاحقا، أنا سأنتظر وأحكم بنفسي على هذه القضية هههههههههه
  3. [+146, -32] شينهوا موجودون في الصناعة منذ فترة طويلة جدا، وكأنهم سيدخلون أنفسهم في فضيحة كهذه؟ أعتقد بأنه من الأفضل لنا الانتظار لنرى كيف سينتهي الأمر…
  4. [+129, -7] لو أن الموقف حدث في حانة، فمن المؤكد أن هناك لقطات كاميرات مراقبة ١٠٠٪. ولو أن الموقف حدث في إحدى الغرف المغلقة، أنا متأكدة بأن شخص آخر في الغرفة سيشهد أيضا.
  5. [+123, -34] لماذا انتظرت حتى انتهوا من شرب الكحول لترفع بلاغها؟ أما كان يجب عليها التبليغ عن الأمر على الفور بعد أن قبّلها بالقوة؟ أنا أشعر بالفضول فقط.
  6. [+79, -15] إذًا هم كانوا يتسكعون معا في إحدى الحانات ولم ترفع البلاغ إلا بعد أن انتهوا من الشرب وحين كانت عائدة إلى منزلها… الساعة السادسة صباحا… أنا أشعر بالفضول فيما إذا كانت مخمورة حين رفعت البلاغ؟ هل هناك لقطات كاميرات مراقبة أو أي نوع آخر من الأدلة بأن ذلك حدث فعلا؟
  7. [+71, -17] انتظروا، إذًا هو قبّل امرأتين وكِلاهما فقط تقبلتا الأمر؟ هههههه كان يجب عليهما التبليغ عنه على الفور. الأمر يبدو مريبا كيف أنهما انتظرتا لوقت طويل حتى ترفعان بلاغهما.
  8. [+68, -21] واضح بأنهما تملكان هاتفين، لماذا لم تتصلان بالشرطة وقتها؟ لماذا أنهيا تسكعهما معه ومن ثم رفعتا البلاغ في طريقهما إلى المنزل؟

عنوان المقالة: [رسمي] ممثلو لي مينوو عضو فرقة شينهوا، “ليس تحرشا جنسيا، مجرد موقف حدث بسبب سوء فهم… نعتذر لتخييب ظنكم”.
المصدر: Nate

  1. [+324, -44] حقيقة أن سوء فهم كهذا حدث على الإطلاق يعطي صورة واضحة عن كيفية تصرفه وهو مخمور.
  2. [+294, -25] إذًا هم يعرفون بعضهم البعض قبل حدوث كل هذا لكنهما رفعتا البلاغ حين تفرقوا… حسنا، لا بد وأن الأمر صحيح أن لي مينوو قد فعل شيء لهما وأن المرأة التي يُزعم بأنها صديقته لم تكن راضية عمّا حدث.
  3. [+232, -20] هم يصفون الأمر بسوء الفهم الآن في حين أن التقرير يقول بأنه أمسك بوجهها وقبّلها بالقوة ومن ثم أبلغت عن الأمر بعد ذلك؟؟؟
  4. [+24, -2] هل تتذكرون حين كان يتوسل معجيبه من قبل أيضا؟؟؟ هههههههههههه هو فقط يفعل كل الأشياء البغيضة.
  5. [+21, -2] لي مينوو، هل تعاني من الجفاف؟؟ ههههههههههه لتوقف هذه التصرفات ولتتزوج وتستقر بالفعل
  6. [+16, -0] كم مبلغ المال الذي دفعته لهما؟؟
  7. [+15, -2] إذًا هو ببساطة يقول بأنه دفع لهما لتسكتان، صحيح؟
  8. [+15, -1] إذًا هو تحرّش جنسيا بهما حقا؟

المصدر: netizenbuzz

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى