منوعات آسيوية

[الآراء] رجل صيني ضُرب بشدة في السينما بسبب حرقه لأحداث فيلم Avengers: Endgame

انتشرت صورة لرجل صيني في هونغ كونغ ضُرب بشدة بعد أن قام بحرق نهاية فيلم Avengers: Endgame على الناس الذين كانوا مصطفين لدخول قاعة السينما لمشاهدة الفيلم.

بعد أن أنهى الرجل مشاهدة الفيلم، خرج من صالة السينما وذهب إلى الأشخاص المصطفين الذين كانوا بانتظار دورهم للدخول ومشاهدة الفيلم الشهير. بدأ الرجل بالصراخ عاليا بنهاية الفيلم أمام الصف، مثيرا بذلك غضبهم. فاجتمع العديد من الأشخاص حوله وبدأوا بضربه بشدة لحرقه الفيلم.

ولقد وصلت الشرطة إلى الموقع بعد أن تحولت صالة السينما إلى فوضى عارمة بسبب ذلك الرجل.

تعليقات مستخدمي الإنترنت

المصدر: Pann

  1. [+129 -4] يا له من تصرف حقير منه.
  2. [+121 -1] بكل جدية، لماذا فعل هذا؟ الناس أمثاله يبدون مرضى نفسيا… لأكون صادقا، حتى إعادة الأموال التي دفعوها على التذاكر لن تكون تعويضا كافيا.
  3. [+70 -0] هم دفعوا قيمة التذكرة ليشاهدوا الفيلم. لو أن شخص ما حرق علي أحداث الفيلم قبل أن أشاهده، لكنت سأكون غاضبة أيضا… لماذا فعل هذا في صالة السينما؟
  4. [+22 -0] بالأمس، أنا اشتريت تذكرة في آخر الليل لرؤية الفيلم وكنت أنتظر المصعد بعد أن أكلت بالخارج. وقتها انتهت قاعة سينما لتوها من عرض الفيلم والجماهير كانوا خارجين منها. وكان هناك هذا الثنائي في العشرينيات من عمرهما والرجل كان ينظر في الأشخاص من حوله ومن ثم قال… “آه… أريد أن أحرق عليهم الفيلم. هل يجب علي فعل هذا؟” وكان يحدث ضجة غير ضرورية. ومن ثم منعته حبيبته من قول أي شيء وجميعنا كنا نحدق به، فبدأ بالعبوس
  5. [+17 -0] الناس دفعوا لمشاهدة الفيلم لذا بالطبع هم سيكونون غاضبين ههههههههههه

المصدر: pann-choa, koreaboo

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى