تقارير الدراما الكورية

تقرير عن الدراما الكورية Good Doctor

القصة:
شاب يُدعى (بارك سي ون) لديه متلازمة العباقرة وإعاقة بالنمو. يبلغ عمر عقله ١٠ سنين ولكنه يصبح جراح أطفال وعلى الرغم من إعاقته إلا أنه طبيب ماهر. بالوقت ذاته (تشا يون سيو) و (كيم دو هان) هما من أفضل جراحي الأطفال في كوريا وسوف يجدون نفسهم في مواجهة معه.

العنوان: 굿닥터 / Good Doctor
العنوان بالعربي: طبيب جيد
يُعرف أيضاً بـ: Green Scalpel
التصنيف: طبي، رومنسي، ميلودرامي، عائلي
عدد الحلقات: ٢٠ حلقة + حلقة خاصة
شبكة العرض: KBS2
سنة العرض: ٢٠١٣

طاقم التمثيل

Joo Won بدور (بارك شي أون)

Good Doctor / طبيب جيد

عانى كثيراً في حياته خاصة من أبيه الذي كان عنيفاً معه في صغره بسبب الإضطرابات التي عاشها أصيب بمرض التوحد. تلقى تعليماً خاصاً في مركز رعاية. هناك اكتشفوا بأنه يملك ذاكرة استثنائية. (شي أون) عبقري وموهوب. بمساعدة وصيه تمكن من تحدي قدره والدراسة بجد ليصبح جراح أطفال. فكيف سيعمل؟ وهل سيحول مرضه بينه وبين عمله وزملائه؟

Moon Chae Won بدور (تشا يون سيو)

Good Doctor / طبيب جيد

جراحة أطفال وتتمتع بحس عال بروح المسؤولية والواجب. اختارت أن تصبح طبيبة بعد أن تطوعت في جناح سرطان الأطفال في المدرسة الثانوية. ثم التحقت بأفضل مدرسة طب في كوريا وحصلت على المرتبة الثانية. بفضل جهدها الكبير أصبحت من النخبة رغم صغر سنها. كما لا تخشى لومة لائم في قول الحق حتى أمام المسؤولين ولا يعني ذلك أنها قاسية وصلبة بل هي طيبة ومرهفة الإحساس.

Joo Sang Wook بدور (كيم دو هان)

Good Doctor / طبيب جيد

واحد من أشهر وأبرع أطباء الأطفال في البلاد. دخل مدرسة الطب وكان الأول في قسمه. هو طبيب قاسٍ بعض الشيء وبارد القلب. سيكون الطرف الثالث في مثلث الحب ومنافس (شي أون) في المهنة.

Kim Min Seo بدور (يو تشاي كيونغ)

Good Doctor / طبيب جيد

خطيبة (دو هان) تدير مجلس التخطيط في المستشفى الجامعي الطبي وهي الابنة الوحيدة للمدير. عامة تتميز بثقة عالية بالنفس. هادئة وقادرة وحازمة. ستكون الطرف الرابع في قصة الحب وستتنافس هي و (يون سيو)

بوستر الدراما

Good Doctor / طبيب جيد

Trailers

http://www.youtube.com/watch?v=VkjhqKCtclc

http://www.youtube.com/watch?v=1iwOXuzagmk

http://www.youtube.com/watch?v=LBCjlZEO6LU

نبذة عن الدراما مدتها ٩ دقائق

مصادر: 1 , 2

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى