قضايا و شائعات

يانغ هيون سوك رئيس وكالة وايجي اعتذر وأصدر بيان رسمي بخصوص قضية الجدل المتعلقة بملهى سينغري الليلي

اعتذر يانغ هيون سوك (Yang Hyun Suk) رئيس وكالة YG الترفيهية وأصدر بيان رسمي بخصوص قضية الجدل المتعلقة بملهى سينغري (Seungri) الليلي الشمس الحارقة.

قال يانغ هيون سوك في بيان رسمي نُشر على موقع وكالة YG الرسمي يوم ٣١ يناير:

“أنا شخصيا أتمنى لو أقدم لكم دائما أخبار جيدة، وأنا أعتذر بشدة للمعجبين القلقين لتحدثهم بكل صراحة حين تظهر شائعات سلبية غير متوقعة كهذه.

الشائعات السلبية المفاجئة كالمطر الغير متوقع والذي ينهمر من سماء صافية.

وكالة وايجي تدير جوانب متعلقة بأنشطة فنانينا من خلال عقودنا الحصرية معهم، ونحن نقوم باستمرار بمراجعة عقودنا وأنظمة إدارتنا لمنع حدوث مواقف وأخطاء مؤسفة.

بالإضافة إلى ذلك، نحن دائما ما نتحقق من خلال التأكيد على فنانينا ونصحهم وتعليمهم بخصوص الأشياء التي يجب عليهم الحذر منها من خلال النقاش معهم، ونحن نبذل قصارى جهدنا لمنع أي حوادث مشينة قبل وقوعها.

مع ذلك، كما تقول الحكمة “الأخبار السيئة تنتقل سريعا” وأنا أعتقد بأنه من الصعب جدا أن نقول لفنانينا أن يكونوا حذرين استعدادا للشائعات السلبية الكاذبة والتي تنتشر عن طريق القيل والقال.

بخصوص الشائعات السلبية عن ملهى سينغري، لقد أردت التأكد من الحقيقة وتقديم رد سريع منذ البداية. إلا أنه كان موقف غريب لوكالة وايجي أن تتحدث عن التجارة الخاصة بفناننا والتي لا علاقة لها أبدا بالوكالة. لقد كانت هناك صعوبة شديدة حتى بعد تأكيد الحقائق.

الصعوبة تأتي مع حقيقة أني لم أرتد أبدا ذلك الملهى الليلي ولا أعرف الأشخاص الذين يعملون فيه، لذا أنا لم أكن أملك أي طريقة لأسأل فيها أي شخص عن تفاصيل الموقف.

الشخص الوحيد الذي كان بإمكاني سؤاله هو سينغري، ولقد اكتشفت أنه في يوم الحادثة سينغري كان موجود في الملهى حتى الساعة الثالثة فجرا يوم ٢٤ نوفمبر والحادثة وقعت الساعة السادسة فجرا.

سبب استقالة سينغري من منصبه كرئيس تنفيذي للملهى هو للامتثال بقوانين خدمته العسكرية الإلزامية القادمة في شهر مارس أو آبريل.

وفقا للمادة ٣٠ من قانون الخدمة العسكرية، فإن الجندي لا يمكنه المشاركة في أي نشاط ربحي باستثناء الخدمة العسكرية ولا يمكنه في نفس الوقت المشاركة في أي أنشطة أخرى من دون اذن من وزارة الدفاع الوطني. لقد كُتب في المادة حرفيا (الجنود ممنوعون من أن يكونوا رؤساء، مدراء ماليين، شركاء عامين في تجارة، مدراء، مروجون، أو أي منصب تجاري آخر).

لقد تأكدت أنه لهذا السبب سينغري يعمل حاليا على الإستقالة ليس من الملهى الليلي فقط، بل من كل مناصبه التي يشغلها كرئيس تنفيذي أو مدير.

سينغري بنفسه يشعر بأسف شديد اتجاه المعجبين الذين كانوا يشعرون بالقلق بكل تأكيد بعد هذه الحادثة، وعلى الرغم من أنه أراد أن يشارك بموقفه الخاص من خلال رسالة اعتذار، إلا أني قلت له أن لا يصدر أي شيء في الوقت الحالي.

هذا لأني قررت أنه سيكون من الأفضل له أن يشارك بموقفه بعد أن تنتهي كل التحقيقات وتكتمل القصة بأكملها.

التركيز حاليا يبتعد عن قضية الاعتداء وتحقيق المخدرات. لأشارك مع المعجبين الذين يشعرون بالقلق، فإن سينغري قد خضع لتحقيقات متشددة مؤخرا من قِبل النيابة العامة بعد أن أُصدرت مذكرة تفتيش بسبب تقارير لا أساس لها، ولقد كُشف بكل وضوح أنه لم تكن هناك أي مشاكل مع كل فحوصاته بما في ذلك تحليل البول والشعر.

أنا أشعر بالأسف لأني لم أكن قادر على تقديم أخبار إيجابية بداية هذه السنة، وسوف أقوم قريبا بتحيتكم مجددا بإعلان عن أغنية جديدة لفرقة بلاك بينك، ومعايير اختيار فرقة صندوق مجوهرات وايجي، وخطط الترسيم، وأخبار سعيدة عن أغاني جديدة لفناني وايجي مثل وينر وآيكون”

المصدر: allkpop

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى