رأي مستخدمي الإنترنت

[الآراء] هل ستؤثر علاقة جيني بفرقة بلاك بينك؟

عنوان المقالة: كيف سيكون تأثير أول علاقة عامة لـ جيني على فرقة بلاك بينك؟
المصدر: Nate

  1. [+1,189, -20] التزام وايجي للصمت يعني ببساطة تأكيدهم للخبر هههههههههههههههه مثيرون للشفقة
  2. [+1,112, -102] نعم، أنا أتفق بأنه لا توجد هناك أي مشكلة في مواعدة رجل أو امرأة في العشرينيات من أعمارهم، لكن هي التي وقعت عقد تتفق فيه على بند يحظر المواعدة. هم الذين يأخذون مصروف الأطفال الصغار وهداياهم، وهم الذين يقيمون علاقات من وراء ظهورهم طوال ذلك الوقت؟؟
  3. [+771, -34] هما سيكونان على ما يرام طالما الإعلام لا يتجاوز حدوده. بإمكاني من الآن توقع عناوين مقالاتها المستقبلية: “كاي ♡” جيني أبلت حسنا على برنامج الرجل الراكض أو “كاي ♡” جيني، ليست مشرقة بمفردها، بل مشرقة مع حبيب أو “كاي ♡” جيني، عودة فرقة بلاك بينك أو “كاي ♡” جيني، زي فاخر آخر
  4. [+113, -11] الناس يستمرون بذكر عمرها ويقولون بأنه لا بأس من مواعدتها لكنها تملك وظيفة. هي وقعت عقد بالفعل. لو أنها أرادت العيش بأريحية كبقية من هم في عمرها، إذًا ما كان يجب عليها أن تصبح آيدول. هناك أشياء يجب عليك التخلي عنها لتكون قادرا على كسب ذلك القدر من المال الذين يكسبوه الآيدولز. لا شيء في هذا العالم مجاني. وكأنكم تجادلون بأنه يجب على القساوسة والراهبات أن يكونوا قادرين على الزواج أيضا في حين أن هناك واقع لكل شيء في الحياة.
  5. [+97, -0] بالطبع، من السهل على العامة الذين لا يتأثر دخلهم على الإطلاق بأن يقولوا “ما المشكلة من مواعدتهم في هذا العمر؟” لكن يجب عليكم الأخذ في عين الاعتبار أن هؤلاء الآيدولز يمشون على خط رفيع جدا حيث أن كل عقد إعلاني ومبيعات ألبوماتهم تعتمد على صورتهم. هناك سبب في كون العديد من الفرق المترسمة حديثا تملك حظر مواعدة. واضح أن وايجي سيسمح لها بالمواعدة في النهاية بعد أن تستقر كل الحسابات وتكتسب خبرة أكبر في الصناعة لكنها لم تستطع حتى أن تنتظر إلى تلك اللحظة وتسببت في فضيحة.
  6. [+79, -0] ألا يعد حظر المواعدة أمر متفهم إذا أخذنا في عين الإعتبار الأموال التي يكسبها هؤلاء الأطفال في عمر لا يحلم الآخرون حتى بكسبه؟ لماذا باعتقادكم يضعون مثل هذه العقود؟… لا يجب عليك أن تصبح آيدول إن لم تعجبك الشروط.
  7. [+68, -5] ليسا، روزي، جيسو: *تنهد*… اللعنة
  8. [+56, -3] جيني تبدو حمقاء. هذا ليس الوقت المناسب لمواعدتها… هي بحاجة إلى أن تكون على الأقل بمستوى جيدي لتتسكع وتواعد من دون أن تتأثر مسيرتها. كاي لا يملك أي شيء ليخسره حاليا. هو في المرحلة المثالية من مسيرته ليكون في علاقة. في حين أن جيني آيدول أنثى والتي ستصبح الآن موضعا لخيال الناس القذر. التأثير على صورتها سيكون ضخما. على أي حال، أنا لم أكن أعرف حتى من هو كاي قبل اليوم.
  9. [+55, -1] لا أعتقد بأن جيني خائفة من خسارة أي شيء. ليس الأمر وكأنها وصلت إلى ما هي عليه الآن من يأسها وعملها الشاق. لطالما كانت عائلتها ثرية. بإمكانها الإستقالة عن كونها مشهورة اليوم لو أنها أرادت ذلك وستكون على خير ما يرام…
  10. [+51, -5] أسهم وايجي ستهبط غدا
  11. [+48, -3] لو أن أغنية روزي المنفردة تأخرت من دون أي تحديثات، فإن هذه ستكون غلطة جيني
  12. [+44, -0] لو أن أغنيتها فقط لم تكن تحمل اسم “منفردة” هههههههه
  13. [+42, -0] في هذه المرحلة، مشكلتها ليست مجرد العلاقة بل كل التلميحات التي وضعاها على الإنستقرام. المعجبون اعتقدوا بأنها كانت رسائل لهم طوال ذلك الوقت لكن اتضح في النهاية بأن جميعها كانت رسائل حب. كيف تتوقعون الإحساس الذي سيشعر به المعجبين الآن؟
  14. [+42, -8] الإختلاف بين وايجي و JYP هو أن JYP منفتحون بينما وايجي محافظون جدا
  15. [+40, -2] سينتهي بها الحال مثل سولي وهاني
  16. [+37, -3] أنا متأكدة أن بند حظر المواعدة موجود في عقدها. هي لا تبدو وكأنها تدرك حتى كيف يمكن لإنتهاك العقد أن يكون مخيفا. وايجي يمكنهم ببساطة أن يلزموها بعقوبة مالية ضخمة

المصدر: netizenbuzz

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى