أخبار عامةرأي مستخدمي الإنترنت

[الآراء] يوري تقول أن توايس يشعرنها بالألفة لأنهن يشبهن سنسد كثيرا

شاركت يوري (Yuri) عضوة فرقة سنسد (Girls’ Generation) عن رأيها في فرقة توايس (TWICE).

تمت استضافة نايون و جيهيو عضوتي فرقة توايس في البرنامج الإذاعي Talk To You 2 يوم ٢٤ يوليو ولقد سأل كيم جاي دونغ الفتاتين ما إذا كانتا قد التقيتا بـ يوري، والتي كانت مقدمة للبرنامج أيضا.

فأجابت جيهيو: “لقد رأيتها عدة مرات في حفلات نهاية السنة” وعلى هذا ردت يوري بقولها: “لقد مررنا بتغيير في عدد عضوات فرقة سنسد، إلا أننا ما نزال متشابهات جدا لذلك هن يشعرنني بالألفة جدا وهن كالأخوات الأصغر لنا”.

تعليقات مستخدمي الإنترنت

عنوان المقالة: يوري، “لقد شعرت بالقرب من توايس لأنهن يشبهن سنسد”.
المصدر: Nate

  1. [+258, -94] لكن سنسد لم يكن سيئات بقدر سوء توايس في الغناء الحي ㅠㅠ
  2. [+251, -31] توايس سلكن طريق سنسد بعد كل شيء
  3. [+233, -115] توايس فرقة مشهورة حاليا لكني لا أعتقد بأنهن وصلن إلى مستوى سنسد. فرقة سنسد كانت تملك العديد من الأغاني الضاربة مثل Gee و Genie و Oh و Run Devil Ru وتايون حققت نجاح ساحق بأغنيتها If… فرقة سنسد لم تكن بمزحة.
  4. [+29, -6] توايس بحاجة فقط إلى التدرب على غنائهن الآن…
  5. [+27, -11] توايس قد لا يملكن إيرين أو سولهيون لكن متوسط جمالهن أعلى من معظم الفرق. إنهن لا يملكن أي ثغرات. جمال سنسد كان متركز بقوة على تايون ويونا… تايون خاصة كانت مشهورة بين الرجال.
  6. [+26, -25] لكن هناك اختلاف كبير في الجمال. سنسد يملكن العديد من الثغرات في جمالهن.
  7. [+22, -7] إنها محقة، سنسد كن منعشات جدا ولطيفات في بداية انطلاقتهن…
  8. [+21, -10] سنسد يملكن عضوات بإمكانهن النجاح كمنفردات… لكن توايس لا يملكن أي عضوة بإمكانها النجاح كمنفردة.
  9. [+17, -6] الفرقتين متشابهتين في الصورة وعدد العضوات، لا حاجة إلى الجدال بخصوص مهاراتهن أو جمالهن ههههههه لماذا تحقرون من أي فرقة *تنهد* هههههههه توقفوا عن أخذ ما يقلنه بجدية ههههههه
  10. [+12, -5] سنسد كن مذهلات لكنهن ترسمن في وقت بالكاد كان فيه أي فرقة فتيات، فما بالكم بفرق الآيدولز بشكل عام. الآن نحن غارقون بفرق الفتيات وما زلن توايس مكتسحات للساحة. وبالنسبة لأفضل تعليق، دعنا نترك أغنية Run Devil Run خارج القائمة. ذروة سنسد كانت إلى وقت أغنية Oh! فقط.

المصادر: netizenbuzz, allkpop

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى