أخبار عامةرأي مستخدمي الإنترنت

رأي مستخدمي الإنترنت في تشخيص جانغ غيون سوك باضطراب ثنائي القطب والتحاقه بالخدمة العامة

عنوان المقالة: [بيان رسمي] جانغ غيون سوك شُخص باضطراب المزاج ثنائي القطب… سيبدأ تجنيده يوم ١٦ يوليو -> نُقل إلى الخدمة العامة.
المصدر: Nate

  1. [+4,566, -48] أي شخص قد التحق بالجيش يعرف فعلا ما الذي أتحدث عنه هههههه حين تذهب للجيش، أنت ستصادف أشخاص يجعلونك تتساءل “كيف بحق السماء التحق بالخدمة الفعلية؟”… زملاء بأوضاع سيئة لكنهم يُجبرون أنفسهم للإلتزام بخدمتهم… ومن الناحية الأخرى، أنت ستعثر أيضا على زملاء في الخدمة العامة والذين يبدون بأفضل حال جسديا. لا توجد هناك أي معايير.
  2. [+4,426, -68] لو أنه كان يملك اضطراب المزاج ثنائي القطب، هو لن يكون قادر على التمثيل بعد الآن. دعنا لا نراك على شاشة التلفاز مجددا في المستقبل.
  3. [+4,069, -48] كيف تمكن من تصوير المسلسلات والأفلام طوال ذلك الوقت باضطراب المزاج ثنائي القطب؟
  4. [+227, -1] جميعنا توقع هذا، أليس كذلك؟ هههههههههههههههههههههههههههههههههه
  5. [+225, -3] واو، رجل يملك العديد من المباني مصاب باضطراب المزاج ثنائي القطب!!! آمل أن يكون قادر على أخذ فترة راحة لبقية مسيرته المهنية.
  6. [+202, -1] واو، أكبر كوميديا لهذه السنة، إليك تصفيقي.
  7. [+190, -1] لقد كنت أتساءل لماذا كان في غاية الهدوء هههههههههههه قولوا لي، هل هناك أي رجال طبيعي هناك؟ ههههههههه
  8. [+171, -2] من لا يملك اضطراب المزاج ثنائي القطب هذه الأيام
  9. [+108, -1] هو على الأرجح كان بإمكانه أن يشق طريقه بالمال وصولا إلى الإعفاء لكنه رضي بالخدمة العامة لأنه كان مدركا للحسّ العام اتجاهه.
  10. [+82, -1] آخ، لكنت سألتزم الصمت فقط وأخدم… الآن هو سيتعرض للكراهية لبقية حياته ㅜㅜ

المصدر: Naver

  1. [+3,630, -95] يبدو أن كل المشاهير مرضىً نفسيين هههههه
  2. [+1,127, -23] ما يفاجئني ليس فقط كون شخص من مواليد ٨٧ كان قادر على أن يؤخر تجنيده طوال تلك الفترة بل إنه التحق بالخدمة العامة الآن…. بكل صراحة، هذه المشكلة مع المشاهير والجيش قد أصبحت مشكلة تؤثر في مجتمعنا.
  3. [+1,020, -46] إذاً هو مريض نفسيا، صحيح؟
  4. [+806, -23] الناس أمثاله والذين لا يخدمون في الخدمة الفعلية يجب عليهم أن يدفعوا ضرائب أكثر من البقية! هم أنفقوا كل سنين شهرتهم في كسب أطنان من المال والآن هم فجأة مرضى حين يتعلق الأمر بالتجنيد… هم بالكاد يتلقون ٤ أسابيع من التدريب فقط ليذهبوا مباشرة للخدمة العامة.
  5. [+250, -9] إذاً شخص باضطراب ثنائي القطب كان مذيعا لبرنامج بروديوس ١٠١، ويصور المسلسلات، ويتهرب من الضرائب ههههه

عنوان المقالة: Naver

  1. [+2,093, -106] المضحك بالنسبة لي هو أن تكون ممثلا يعني أن تكون قادرا على التحكم بعواطفك، إذاً كيف كان قادر على التمثيل طوال ذلك الوقت باضطراب مزاجه الثنائي القطب؟
  2. [+1,071, -33] أشعر بسوء شديد على غير المشاهير الذين لا يملكون المال أو الاتصالات للتهرب من الخدمة هكذا. هناك العديد من الجنود في ظروف وحالات أسوأ  والذي يخدمون على من دون مشاكل وعلى الرغم من هذا هو تمكن من التهرب بسبب اضطراب المزاج ثنائي القطب؟ هو مثير للشفقة.
  3. [+342, -30] هلّا اعترف هؤلاء المشاهير بأنهم فقط لا يرغبون بالتجنيد بدلا من ابتكار كل أنواع الاضطرابات النفسية.
  4. [+147, -7] أراهنكم بأنه سيتصرف بكل روعة حين يعمل في الخدمة العامة هههههه
  5. [+126, -2] إذًا، باضطراب المزاج ثنائي القطب، هو كان قادر على آداء كل أعماله، وكسب كل أمواله، والذهاب في إجازات خارجيا طوال الوقت، وعلى الرغم من هذا هو غير قادر على فعل شيء واحد فقط ألا وهو الخدمة في الجيش؟

المصدر: netizenbuzz

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى