أخبار عامة

بارو وجينيونغ عضوي فرقة B1A4 تركا وكالة WM الترفيهية

وفقا لما ذكره تقرير حصري يوم ٣٠ يونيو، فإن بعض أعضاء فرقة B1A4 قد يتركون وكالتهم الأصلية، وكالة WM الترفيهية.

صرّح مطّلعين في الصناعة الترفيهية بأن عضوي فرقة B1A4 جينيونغ (٢٧) و بارو (٢٦) قد قررا عدم تجديد عقديهما مع الوكالة. أما الأعضاء الثلاثة الآخرين، سانديول، CNU و غونغتشا فقد اختاروا البقاء مع الوكالة.

انتهى عقد فتيان فرقة B1A4 الأصلي والذي كان مدته ٧ سنوات، لكن الأعضاء قاموا بتمديد العقد لفترة وجيزة حتى يفكرون في التجديد. قال إحدى المصادر: “العضوان اللذان سيتركان الوكالة قد تلقيا بالفعل عروضا عديدة من وكالات أخرى، وقد أجريا مقابلات مع وكالات الترفيه”.

مع ذلك، كشف التقرير بأن B1A4 كفرقة قد تستمر حتى لو أن بعض الأعضاء تركوا الوكالة.

وقد أصدرت وكالة WM الترفيهية بيان رسمي قالوا فيه:

“مرحبا، معكم وكالة WM الترفيهية، 

نود أن نبلغكم أننا قد أنهينا عقدنا مع عضوي فرقة B1A4 جينيونغ وبارو، واللذان كانا معنا منذ ٢٠١١، اعتبارا من تاريخ ٣٠ يونيو ٢٠١٨. نحن في وكالة WM قررنا احترام رغبات جينيونغ وبارو، اللذان عبّرا عن رغبتهما في سلوك طريقيهما الخاص لتحقيق أحلامهما بعد نقاشات مطولة. نحن أيضا نقدم تشجيعاتنا الصادقة اتجاه هذين العضوين، في قرارهما للبدء من جديد في أماكنهم الخاصة.

سانديول، CNU، وغونغتشان قد أكملوا تجديد عقودهم معنا بود وإخلاص كسبب لتجديدهم.

وكنتيجة لذلك، نحن سنبذل قصارى جهدنا واهتمامنا لمراجعة B1A4 ومناقشة ترويجات الفرقة المستقبلية مع الأعضاء بكل جدية قبل التوصل إلى قرار. نحن أيضا نخطط بذل قصارى جهدنا للمساهمة في نمو الأعضاء الثلاثة من دون تقصير. نحن أيضا سنعمل بجد من أجل معجبي B1A4، الذين أحبوا ودعموا الفرقة.

نحن نعتذر للمعجبين لإثارتنا قلقهم، ونحن أيضا نطلب منكم تقديم حبكم الغير متغير وعاطفتكم اتجاه B1A4. شكرا لكم.”

المصادر: allkpop1, allkpop2

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى