أخبار عامةرأي مستخدمي الإنترنت

[الآراء] بارك جين يونغ يقول بأنه سيرسم فرقة توايس ثانية بعضوات يابانيات فقط

كشف بارك جين يونغ (Park Jin Young) رئيس وكالة JYP الترفيهية عن نيته ترسيم فرقة أخرى مشابهة لـ توايس (Twice) لكن بعضوات يابانيات، حيث قال:

“هذه الفرقة ستكون مختلفة عن توايس. بإمكانكم اعتبار هذا المشروع كفرقة توايس لكن بعضوات يابانيات فقط. هن سيبدأن انطلاقتهن في النصف الثاني من العام القادم أو في بداية عام ٢٠٢٠ كحد أقصى.

ولقد أطلقنا قبل أسبوعين فرقة شبابية تحمل اسم Boy Story مكونة من ٦ أعضاء صينيين والذين تتراوح أعمارهم حول الـ ١٣ سنة. هم وصلوا للمركز الأول على مخطط فيديو كليبات QQ. أنا أؤمن بأنهم مستقبل الكيبوب.”

تعليقات مستخدمي الإنترنت

عنوان المقالة: JYP، “نحن سننتج فرقة توايس ثانية بعضوات يابانيات فقط، ستبدأ انطلاقتهن في ٢٠٢٠ كأقصى حد”.
المصدر: Naver

  1. [+1811, -28] كيف يكون هذا كيبوب حين يكون كل الأعضاء صينيون ويابانيون؟
  2. [+552, -55] لقد فقد عقله بما أنه يؤمن بديانة غريبة. لماذا هو يركز على الأجانب تؤ تؤ
  3. [+467, -23] إنه يملك سومي، ريوجين، ييجي، تشيريونغ… إلى آخره. متى سيبدأن انطلاقتهن إذا؟ هل هذا بسبب توايس؟ لكن مهما كان، يجب على JYP أن يرسمهن قبل أن يفوت الأوان.
  4. [+307, -8] ما الذي يحاولون فعله في حين أنهم يملكون متدربات محليات مثل سومي؟ ما الذي يفكرون فيه؟ أنت لست بحاجة إلى فرقة بعضوات يابانيات فقط.
  5. [+193, -13] لا يجب أن تتأثر ترويجات توايس أبدا بانطلاقة هذه الفرقة
  6. [+72, -1] قد يكون هذا المستقبل لـ JYP لكنه ليس مستقبل الكيبوب.
  7. [+45, -1] هو عالج ألم فشله في السوق الأمريكية بنجاح فرقة توايس في اليابان. والآن هو أصبح يميل تماما إلى السوق الياباني بما أنه يجلب المال هههههه
  8. [+46, -3] نجاح توايس يمكن اعتباره كحظ أكثر من كونه بسبب بارك جين يونغ. لو أن Six Mix ترسمن كما كان مخطط لهن، لما كنا سنحظى بفرقة توايس. ولو أن الفرقة اليابانية ترسمت، لما كان سيكون هناك فرقة توايس أيضا. وبما أنه قد تم الغاء الفرقتين، هم أنشأوا فرقة توايس والتي حققت نجاحا ساحقا. وعلى الرغم من هذا هو يتحدث وكأنه قد أنتج توايس باستراتيجية جمع عضوات كوريات مع أجنبيات. الفرقة التي أنتجها بشكل استراتيجي كانت Miss A وليست توايس.

المصدر: kpopkfans

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى