أخبار عامة

إيونجين تركت رسميا فرقة ديا لأسباب صحية

أعلنت إيونجين (Eunjin) عضوة فرقة ديا (DIA) يوم ٧ مايو انسحابها من الفرقة برسالة خطية شاركت بها على الفان كافيه الخاص بها والذي قالت فيها:

“مرحبا، معكم إيونجين. هل كل معجبي الفرقة على خير ما يرام؟

أولا، أود تقديم اعتذاري لكتابة هذه الرسالة على الرغم من أن جميعكم كنتم في انتظاري لوقت طويل. هذه ستكون رسالة طويلة، لكن أتمنى أن تُظهر لكم إخلاصي.

لأكون صادقة معكم، صحتي كانت سيئة للغاية بدءا من العام الماضي. لقد كانت هناك أيام كنت فيها بخير، وكانت هناك أيام لم أكن قادرة فيها على مغادرة المسكن طوال اليوم. حين كنت أمر بتلك الأيام، العضوات دائما ما كن يقفن إلى جانبي ممسكات بيدي، لذلك كنت قادرة على تحمل الأمر.

لكن حين وقفت على المسرح، كان صعب علي التخلص من مشاعر القلق والخوف. لهذا كانت هناك أوقات لم أكن قادرة فيها على إظهار أفضل جانب مني وأظهرت جانب مخيب للأمل بدل من ذلك. أعتقد أن ذلك كان على الأرجح مصدر خيبة أمل للناس الذين يدعمون ديا. الوقت متأخر لكني أود فعلا الاعتذار عن ذلك.

لقد واصلت تلقي العلاج، من أجل الناس الذين كانوا يساعدوني ومن أجل نفسي، لكن صحتي ما تزال سيئة. هذا عمل لطالما كنت أرغب في القيام به، وأرغب في تبنيه بشكل جيد بما أنه شيء ثمين بالنسبة لي. لكني أعتقد بأني أفتقر الكثير حاليا.

بما أن ديا يحضّرن لعودة قادمة، لقد رأيت بأني أقف عائقا في طريق العضوات ولن أتمكن من مساعدتهن، لذلك اتّخذت القرار الصعب بترك الفرقة.

لقد فكرت في الأمر كثيرا، وهذا هو القرار الذي اتّخذته بعد تفكير مطول. أنا آسفة جدا على هذا الخبر المؤلم. آمل أن لا يتأذى الناس الذين أحبهم ويحبوني من قراري هذا.

هذا هو وداعي الأخير كإيونجين عضوة فرقة ديا، لكني سأهتف لعضوات الفرقة كأكبر معجبة تحب ديا، وسأعود لحياتي العادية وأعيش بشكل جيد.

أنا ممتنة جدا لعضوات فرقة ديا العزيزات، واللواتي ساعدنني وكن قلقات علي وهتفن لي ووقفن إلى جانبي. أحبكن يا عضوات ديا ويا موظفي وكالتي.”

إيونجين بدأت انطلاقتها مع فرقة ديا عام ٢٠١٥.

المصدر: soompi

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى