أخبار عامة

[الآراء] سوميي عضوة فرقة ديا السابقة خيبت ظن معجبيها بعد أن أصبحت تعمل كصانعة محتوى للبالغين

أثارت سوميي (Somyi) عضوة فرقة ديا (DIA) السابقة الجدل مؤخرا بعد أن علم الجميع أنها قد بدأت انطلاقتها كمقدمة بثوث على منصة PandaTV المعروفة بصناعتها لمحتويات +19 تستهدف البالغين.

مقالات ذات صلة: الوكالة المسؤولة عن فرقة ديا أعلنت انهائها لعقد سوميي بعد أن بدأت انطلاقتها كمقدمة بثوث على منصة معروفة بمحتوياتها الـ 19+ والتي تستهدف البالغين.

المهنة التي اختارتها الآيدول السابقة تُعرف باسم Cam Girl أو “فتاة كام” والفكرة الأساسية هي تقديم بثوث مباشرة لاستثارة الرجال وتنفيذ ما يطلبونه منها في الدردشة… إلى آخره. هذه المهنة سيئة السمعة ولا يحظين النساء اللواتي يعملن فيها بأي احترام خاصة في الدول المحافظة مثل كوريا الجنوبية.

شاركت إحدى المعجبات مؤخرا صدمتها بعد أن علمت بمهنة فنانتها المفضلة الجديدة قائلة:

“لقد صُدمت جدا بما رأيت. لقد كنت أشعر بالقلق عليها من كل التعليقات التي كانت تصفها بالقبيحة على الـ V Live فيما مضى. أما الآن فهي تضحك من كل الأموال التي تكسبها من الرجال بملابسها الفاضحة تلك ولا تبدو وكأنها تبالي. ولو أنكم دفعتم لها 30,000 وون كوري (حوالي 25 دولار أمريكي أو 95 ريال سعودي) هي ستؤدي لكم رقصة الـ Zero Two.

هل كانت ستفعل ذلك لو أنها كانت في إحدى أمسيات الفرقة أو حدث لقاء المعجبين؟ اللعنة، أشعر وكأني ضيعت وقتي ومالي عليها. هذا الأمر يقودني إلى الجنون. لقد اشتريت بطاقة صورتها بقيمة 20,000 وون كوري (حوالي 17 دولار أمريكي أو 65 ريال سعودي). وأن أفكر أني كنت أحمل معي في كل مكان بطاقة صورة صانعة محتوى للبالغين على منصة PandaTV خلال سنوات دراستي الثانوية البريئة.

أوني، ألا يمكنك فقط أن تحصلي على شهادة تقنية لصنع التطبيقات أو التحضير لامتحان التوظيف العام؟ أنا أشعر بإحراج شديد منها. رجاءًا اذهبي إلى الجامعة حتى لو تطلب الأمر منك 4 أو 5 محاولات. أنا أشعر بإحراج شديد لأني كنت معجبة مخلصة لسبع سنوات بشخص يقدم محتويات خاصة بالبالغين.”

هذا مقطع من إحدى بثوثها:

أضاف مستخدمي الإنترنت تعليقات مثل:

  1. بإمكاني تفهم موقف المعجبة ㅜㅜㅜㅜ
  2. الناس الذين يعتقدون أن منصتي Twitch و AfricaTV تشبهان هذه المنصة السيئة السمعة فهم لا يعرفون الفرق بينهم
  3. نحن لا نتحدث عن AfricaTV أو Twitch هنا، منصة PandaTV تتمحور بشكل كامل حول فتيات الكام وصناعة المحتوى الخاص بالبالغين… بإمكاني تفهم مشاعر المعجبة…
  4. الصادم أكثر في الموضوع بالنسبة للمعجبة هو أن الآيدول كانت في فترة توقف منذ مدة طويلة لأنها لم تكن واثقة جدا تجاه مظهرها وانسحبت في النهاية من الفرقة لتتحول إلى “فتاة كام” بإمكاني تفهم موقفها، لكن في النهاية الحال الذي وصلت له الآيدول سيء وأشعر بالقلق عليها
  5. بإمكاني أن أتفهم. هي ما تزال صغيرة، كان بإمكانها أن تبذل جهدا أكبر ولكانت ستبقى أبواب الفرص مفتوحة أمامها، لكنها قررت أن تصبح “فتاة كام”
  6. لو أن فنانتي المفضلة دخلت هذه المهنة… واو أنا سأصدم بشدة أيضا ㅜㅜ
  7. أنا سأصدم أيضا لو أني كنت مكانها… لكنت أفضل أن تنسحب فنانتي بسبب الزواج على شيء كهذا
  8. واو، هي من مواليد 2000 لذا بإمكانها أن تتخرج من الجامعة قبل أن تكمل الثلاثين من عمرها حتى لو أنها فشلت في الاختبار 3 مرات، أليس كذلك؟ هي صغيرة جدا…
  9. واضح أنها لا تفعل هذا إلا من أجل المال… من منظورها، قد يكون شيء منطقي أن تفعله، لكن من منظور المعجبة إنها فوضى…
  10. واو، مجرد التفكير بحدوث شيء كهذا لفنانتي المفضلة يقودني إلى الجنون. هي ما تزال في بداية العشرينات. فرصها ما تزال مفتوحة…

المصادر: pannchoa, allkpop

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى