أخبار عامةرأي مستخدمي الإنترنت

[الآراء] الممثلة بارك هان بيول أنجبت أول طفل لها

أنجبت الممثلة بارك هان بيول (Park Han Byul) طفلا صحيا، حيث كشف الوكالة المسؤولة عنها يوم ٣٠ آبريل عن الخبر السعيد بقولهم: “أنجبت الممثلة بارك هان بيول طفلا صحيا حوالي الساعة الثالثة عصرا”.

ولادتها كانت بعملية قيصرية، وقد عبّرت الممثلة أيضا عن سعادتها من خلال تعليق قالت فيه: “أنا شاكرة للإله كل يوم على هذه الهدية الثمينة. أنا أقضي كل يوم بسعادة وبتجارب مذهلة حيث أشعر وكأن عالمي بأكمله مختلف”.

في شهر نوفمبر الماضي، فاجأت الممثلة معجبيها بخبر حملها وزواجها.

تهانينا!

تعليقات مستخدمي الإنترنت

المصدر: Nate

  1. [+1,335, -214]  لماذا أشارت المقالة إلى أنها ولدت بعملية قيصرية؟ وكأنها ارتكبت شيئا خاطئا؟
  2. [+985, -55] أمي أنجبتني بعملية قيصرية لأنني كنت مقلوبة ㅜㅜ شكرا لك أمي، وأعتذر منك. لقد سببت لها الكثير من الآلام بمجرد ولادتي. سأكون شخص أفضل.
  3. [+74, -7] يبدو أن الناس ما زالوا يملكون انطباع أن العمليات القيصرية مجرد خيار للنساء اللواتي لا يتحملن الألم لكن هناك العديد من الأسباب التي تجعل المرأة تختارها بدلا من الولادة الطبيعية إما أن يكون الوركين ضيقين جدا أو أن الطفل مقلوبا.
  4. [+40, -3] رجاءًا لا تفترضوا أن العمليات القيصرية أقل ألما من الولادة الطبيعية. العمليات القيصرية تؤلم بمجرد أن يخرج الطفل.

المصدر: Naver

  1. [+3,855, -90] لا بد وأن هناك حقا شريك معين يناسبك في حياتك. العلاقات لا تحدد دائما بمدى طول فترة مواعدتك لشخص ما. آمل أن أراها تعود على التلفاز كثيرا.
  2. [+1,565, -180] المغني Se7en ألقى بحظه بعيدا…
  3. [+412, -49] تهانينا.. كوني سعيدة..
  4. [+277, -14] تهانينا!!! استمتعي بتربية الطفل
  5. [+68, -4] لقد حالفها الحظ بعدم زواجها من ذلك الذي يرتاد صالونات الدعارة
  6. [+58, -3] أنت لا تعرف حقا ما ينتظرك في الحياة… الناس الذين يبدون وكأنهم غارقون في الحب قد لا يتزوجون في بعض الأحيان… والناس الذين كانوا يكرهون بعضهم البعض كالأعداء ينتهي بهم الأمر بالزواج… هناك بالفعل شريك معين بانتظارك في حياتك لكن لقاؤك وزواجك من ذلك الشخص يعتمد على القدر أيضا.
  7. [+42, -1] الولادة صعبة. سواء كانت طبيعية أو قيصرية، كل الولادات تؤثر على جسد الأم. رجاءًا اهتمي بنفسك.
  8. [+41, -4] حسنا، الآن بعد أن أصبح Se7en مع لي دا هي… الأمر حقيقي… أن شريك حياتك في مكان ما من العالم

المصادر: netizenbuzz, allkpop

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى