قضايا و شائعات

زوج الممثلة بارك هان بيول استغل اسمها للمطالبة بحكم مخفف والتساهل معه

طالب يو إن سوك (Yoo In Suk) الرئيس التنفيذي السابق لشركة Yuri holdings وزوج الممثلة بارك هان بيول (Park Han Byul) بأن يتم التساهل معه في جلسة محاكمته التي أقيمت مؤخرا بتاريخ 24 أغسطس وتقديم حكم مخفف له.

يو إن سوك يُحاكم حاليا في عدة قضايا موجهة ضده منها تقديم خدمات دعارة لمستثمرين أجانب 24 مرة مع سينغري (Seungri) عضو فرقة بيغ بانغ (Big Bang). وأيضا اختلاس أموال من الشركة التي كان يعمل فيها، وأيضا تقديمه رشوة من خلال دفع نفقات لعب قولف مع الشرطي كبير المراقبين يون كيو غون (Yoon Kyu Geun) واالذي يُشتبه بأنه كان يملك علاقات مع قضية الشمس الحارقة.

قال محامي يو إن سوك في المحكمة:

“المدعى عليه انتُقد كثيرا من قِبل العامة بعد ظهور التقارير الخاصة به. هو تلقى انتقادات عديدة من خلال التعليقات منذ بداية القضية وحتى زوجته بارك هان بيول تلقت كراهية وانتقادات، لدرجة أنه هو وعائلته لم يكونوا قادرين على الخروج بحرية معا. نحن نطلب من القاضي الأخذ في عين الاعتبار حقيقة أن المدعى عليه كان يعيش وكأنه في سجن منذ مدة طويلة.”

انتقد محامي “يو إن سوك” الادّعاء العام بسبب شدتهم عليه على الرغم من أنه اعترف بالتهم الموجهة ضده وكان يراجع تصرفاته طوال تلك الفترة.

قال المحامي:

“لم تكن هناك أي قضية اتهم فيها الادعاء العام رسميا رجلا لإنفاقه 1.2 مليون وون كوري (حوالي 1,009 دولار أمريكي) على رياضة القولف. لقد تم التحقيق معه في مختلف التهم ولقد تمت مداهمته بشكل مفرط للعثور على الأدلة. نحن نطالب القاضي بالقاء نظرة متمعنة في كل التهم باستثناء هذه الواقعة.”

ولقد أدلى يو إن سوك بتعليق أيضا قال فيه:

“لقد تعلمت الكثير مؤخرا ولقد راجعت تصرفاتي. لقد كنت جاهلا جدا بخصوص العالم من حولي لكني سأقدّر الأمر الآن لو تم اعطائي فرصة لأعيش حياتي باستقامة كزوج لائق وأب. أنا متأسف.”

حتى زوجته تقدمت فيما مضى للدفاع عن زوجها في المحكمة بعريضة كتبتها بنفسها مؤكدة أن زوجها سيتعاون بشكل تام مع التحقيقات وأن يضعوا في عين الاعتبار حقيقة أنه أب لطفل صغير.

المصدر: allkpop

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى