متجر رديمة للمكياج ومستحضرات التجميل
أخبار عامةرأي مستخدمي الإنترنت

[الآراء] أسهم وكالتي JYP و SM شهدت ارتفاعا قويا في حين أن أسهم وكالة YG قد شهدت هبوطا في ٢٠١٧

تم الكشف عن قائمة جديدة للمشاهير الذين يملكون أعلى الأسهم قيمة في شركاتهم.

وفقا لما ذكرته القائمة، وهي القائمة التي أصدرها موقع chaebul.com يوم ١٤ يناير، فإن لي سومان (Lee Soo Man) مؤسس وكالة SM الترفيهية و بارك جين يونغ (Park Jin Young) مؤسس وكالة JYP الترفيهية قد استمتع كِلاهما بارتفاع هائل في قيمة أسهم شركاتهم خلال السنة الماضية.

بارك جين يونغ والذي كان الثالث في القائمة، حظي بسنة قوية. المغني والمنتج شهد نسبة ارتفاع مذهلة وصلت إلى 172.4% من قيمة أسهم شركته، والتي تبلغ قيمتها حاليا 73 بليون وون (حوالي 69.1 مليون دولار أمريكي أو 257.4 مليون ريال سعودي).

أما لي سومان فقد احتل المركز الأول في القائمة، بوصول حصته في وكالة SM الترفيهية إلى 155.8 بليون وون (حوالي 147.5 مليون دولار أو 549.3 مليون ريال سعودي). على الرغم من أن نسبة ارتفاع قيمة أسهمه لم تكن بقوة بارك جين يونغ، إلا أن قيمة أسهمه قد ارتفعت بنسبة 40.2% خلال السنة الماضية.

أما يانغ هيون سوك (Yang Hyun Suk) والذي حصل على المرتبة الثانية في القائمة فقد شهدت قيمة أسهمه هبوطا خفيفا بنسبة 1.5%، حيث تبلغ قيمة أسهمه حاليا 95.1 بليون وون (حوالي 90.7 مليون دولار أمريكي أو 335.3 مليون ريال سعودي).

تعليقات مستخدمي الإنترنت

المصدر: Nate

  1. [+414, -41] واو.. ووها.. بارك تمكن من هزيمة يانغ، تهانينا. لا بد وأنه سعيد.
  2. [+397, -66] وكالة YG لا يملكون حقا أي خطة حقيقية لما سيفعلوه بعد فرقة بيغ بانغ. وبيغ بانغ اليوم ليسوا كما كانوا عليه في الماضي… هم قد يكونوا ما يزالون مشهورين في الخارج لكن لم تكن هناك أي ردود فعل في كوريا بخصوص حفلهم الشهر الماضي. موجة الهاليو وكل تلك الأمور مهمة بمثل مقدار أهمية شعبيتهم في كوريا… الشعبية المتذبذبة في كوريا تعني أن شعبيتك في الخارج ستنتهي في نهاية المطاف. بيغ بانغ في تراجع حاليا مع مختلف الفضائح التي تسببوا بها هذا بالإضافة إلى تغيبهم لسنتين في الجيش مما سيؤدي إلى نهايتهم. لا يبدو وكأن وكالة YG يملكون أي خطط لما سيفعلوه أيضا، وهم لا يملكون العديد من المتدربين… الأسوأ من كل هذا هو أن متدريبهم يتعرضون للهزيمة من متدربي وكالتي JYP و SM على البرامج التلفزيونية. ممثليهم أيضا يستمرون بالخروج… أنا متفاجئة أن أسهمهم لم تهبط أكثر من 1.5 بليون وون…
  3. [+350, -74] توايس تمكن من هزيمة بيغ بانغ
  4. [+37, -7] شيء واحد أكيد، بارك جين يونغ يهتم بشخصية فنانيه أكثر من مهارتهم… أتمنى لهم المزيد من النجاح أكثر من وكالة المخدرات تلك..
  5. [+31, -2] سيزداد الوضع سوءًا لوكالة YG… بيغ بانغ كانوا أفضل فرقة لهم وفرقة 2NE1 قدمن الكثير لهم أيضا… فرقة واحدة تفككت والأخرى مشتتة… متدربيهم يبدون وكأنهم متأخرين جدا حتى عن متدربي الوكالات الصغيرة حتى… YG أمضوا الكثير من الوقت بوضعهم لكل بيضهم في سلة واحدة ولم ينفقوا الكثير ليُخرجوا متدربين جيدين أو يحسنون من خططهم المستقبلية.. تؤ تؤ
  6. [+31, -1] هذا ما تحصل عليه لدفنك الفضائح، هذا ما يميز JYP عنهم.
  7. [+23, -0] لم يكن هناك أي يوم جيد لوكالة YG في الفترة الأخيرة على أي حال ههههههه
  8. [+18, -0] توايس يقمن فعلا بإضاءة الطريق لـ JYP ههههه
  9. [+14, -3] بالنسبة لفرق الفتيات فمن المهم جدا أن يملكن صورة الفتاة اللطيفة والمتواضعة تلك. بلاك بينك جميلات وموهوبات لكن… هن رائعات جدا وأنيقات أكثر من اللازم، هن يبدين وكأنهن بعيدات المنال. ستايلاتهن مبالغ فيها أيضا… غارقات في العلامات التجارية الفاخرة طوال الوقت (لدرجة أن لقبهن هو غوتشي البشريات). أغانيهن كانت ناجحة وصورتهن رائعة لكني لا أرى أن شهرتهن بإمكانها أن تزداد مع عامة الناس.
  10. [+10, -0] توايس قدمن بالفعل أفضل ما لديهن. هن قويات رقميا وهو إنجاز صعب تحقيقه إلا إذا كنت مشهورا بين العامة. كل فرق الفتيات مجتمعة لا يمكنهن هزيمة توايس في مبيعات الألبومات مما يعني أن قاعدتهن الجماهيرية بنفس القوة أيضا. بالطبع، هناك شيء آخر جيدات فيه، وهو عدم قدرتهن على الغناء الحي..
  11. [+8, -0] وكالة JYP شهدوا نتائج جهود توايس حقا، نتائج إجهادهن في العمل طوال السنة هههههه

المصادر: netizenbuzz, soompi

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق