قضايا و شائعات

كيم دو يون تعترف بأنها قد واعدت “إل” من فرقة إنفينيت

كيم دو يون و إل

انتشرت إشاعة مواعدة L من فرقة إنفينيت لـ كيم دو يون في شهر سبتمبر الماضي وأثارت تلك الإشاعة ضجة إعلامية كبيرة وتسببت في خيبة أمل الكثير من معجبات فرقة إنفينيت.

لكن وكالة Woollim أنكرت الخبر حينها وبعد مرور شهر ها هي كيم دو يون تخرج عن سكوتها لتؤكد الإشاعة وسبب إفشائها للأمر الآن هو الضرر الذي تعرضت له من قبل معجبات إل.

أضافت كيم دو يون هذه التغريدة تقول فيها:

“بعد إنتشار إشاعة مواعدتي لـ إل لم أقم بشرح موقفي لأن وكالة Woollim طلبت مني ذلك. لكني وصلت إلى هذه المرحلة لأنني لا أستطيع كتمان الأمر أكثر من ذلك بعد مقدار الأذى النفسي والجسدي الذي تعرضت له. سوف أرفع قضايا ضد التعليقات السلبية الجارحة التي تلقيتها”

مرفقة مع تغريدها صورة لتصريح كامل كتبته تشرح فيه موقفها. تحدثت فيه عن الأذى الكبير الذي تعرضت له من معجبات فرقة إنفينيت حيث كنّ يرمين الصخر عليها في طريقها إلى العمل أو يقمن بخدش سيارتها وكيف أن والديها لم يتحملا الضرر الذي تعرضت له لذلك قررت أن تتحدث بصراحة عن الأمر.

أكد مسؤول من وكالة Woollim الخبر وقد اعتذرت الوكالة لكذبهم من قبل وإنكارهم لصحة الإشاعة لكنهم برروا تصرفهم ذلك برغبتهم في حماية فنانيهم. صرّحت الوكالة بأن الإثنان قد تواعدا لمدة ٤ شهور لكنهما افترقا في النهاية.

علّق مستخدمي الإنترنت على الخبر بقولهم:

  • “ما الفائدة من الإعتراف بالأمر الآن.. هذه الشركة حقاً لا تعرف كيف تتعامل مع وضع كهذا”
  • “أرغب في رؤية وجوه الأطفال الذين كانوا يقولون بأننا نؤمن بك يا أوبّا~~~~ ㅋㅋㅋ أشعر بالأسف اتجاه كل من صدق بأنهما كانا مجرد صديقين”
  • “إل خسر الإثنين معجبيه و حبيبته”
  • “في النهاية، الشيء الوحيد الذي حصل عليه إل هو تدمير صورته”

sigh gif

(أنا مصدومة بقوة من ردة فعلهم الأوفر. يرموها بحجارة!!!! خير وينا فيه. همجية بعض المعجبات تستفز صراحة. والولد لو من البداية فيه خير كان أكد الخبر بنفسه ودافع عنها لكن ماش طلع مب رجال سحب عليها وأنكر الخبر كل همه المعجبات ما يخلونه)

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى